تعلم أبرز خدع وحركات فيفا 2019 لأبطال أوروبا

حركات فيفا 2019
1

من الرائع أن الفرصة أصبحت ملائمة جدًا لنتبادل الحديث حول ما حملته لعبة فيفا في آخرِ إصدارٍ لها من حركات فيفا 2019 الرائعة، هل تعلمت شيئًا منها؟

كعادةِ عشاق إصدارات الفيفا.. تنفسوا الصعداء في التاسع والعشرين من شهرِ سبتمبر الماضي بعد أن طُرح إصدار فيفا 2019 في الأسواق، وكانوا يركزون أنظارهم لتعلم حركات فيفا 2019 بكل جدارة، ومن أهم نجوم الملاعب المشاركة في فيفا 2019 وحركاتها كما جاءت في موقع FourFourtwo.

أفضل حركات فيفا 2019 ومنفذيها

اللاعب شيردان شاقيري (XHERDAN SHAQIRI)

حركات فيفا 2019

أُدرِج اللاعب شيردان شاقيري مع حلول شهرِ سبتمبر 2018 ضمن قائمة اللاعبين في فيفا 2019، ويعتبر شخصية كروية كلاسيكية نموذجية كمهاجم؛ ويأتي ذلك لما يتمتع به من مهارات كروية ذات خمس نجومٍ وبراعته في تقديم حركات فيفا 2019.

ويمتاز شاقيري بقدرته الخارقة على المراوغة وخفة الحركة والقدرة العالية على التسديد، وليس ذلك فحسب؛ فقد رُصِدت حركات فيفا 2019 من شاقيري واتُخِذت منه بعد أن حصد الأرقام: 91 في لف الكرة والتمرير والتسديد، 86 في المراوغة، أما خفة الحركة فقد تمكن من حصاد 84 نقطة، وامتاز بقدرته على قطع الكرة من اللاعبين بالقدم اليسرى بكل مرونة ولياقة.

اللاعب فيليب أندرسون (FELIPE ANDERSON)

اللاعب فيليبي أندرسون

تأهب الآن فسأسرد على مسامعك أخبارًا لطيفة! من المؤكد أن هناك حركات يمارسها نجوم كرة القدم كانت واحدة من أحلامك بأن تأتي بها إليك لعبة FiFa 2019، وإن لم يحالفك الحظ حتى الآن في مشاهدة حركات فيفا 2019 فقد فاتك الكثير، سارع الآن واستمتع بأجمل حركات اللاعب فيليبي أندرسون فإن تقاعست وأضعت المزيد من الوقت فستفوتك سرعة العدو وخفة الحركة التي أبدع بها فيليب، ليس ذلك فحسب؛ بل أنه لديه المزيد من حركات فيفا 2019 التي ستذهلك.

سيسك فابريغاس

تمكن فابريغاس من اجتياح FIFA 2019 بكل جدارة، وبالرغم من اعتباره أقل جدارة من غيره بحكم افتقاره لعدم القدرة على التحمل (60) إلا أنه قد أصبح ذات مكان مرموقة لينافس ديفيد سيلفا في الكثير من مناطق الملعب، وقد حقق أرقامًا قياسية في سياق التمريرة وغيرها.

اقرأ أيضًأ: FIFA 18… هل هي الأفضل؟ مراجعة كاملة لأشهر ألعاب محاكاة كرة القدم


أهم خدع فيفا 2019

لم أنتهِ من الكلام بعد … تمهل قليلًا! واستعد للمفاجأة الكبرى مع شرح متكامل يقدم لك كيفية تنفيذ حركات فيفا 2019 بكل جدارة، فدعني أقدم لك بعض ما جاء في موقع USGamer:

دوران كرويف والتسديد:

يتم تنفيذ حركة دوران كرويف والتسديد على البلاي ستيشن PS4 بواسطة (Fake Shot+LS down)، أما إن كنت عبر منصةِ XBOX One فيمكن تنفيذ ذلك أيضًا بواسطة Fake Shot+LS down، ولا بد من تعلمها بمهارة باعتبارها أقوى حركات فيفا 2019 على الإطلاق.

مهارة الكوبري

لا تعتبر نفسك ماهرًا إن لم تتمكن من إتقان أقوى حركات فيفا 2019 حركة الكوبري- رمي الكرة من جوار الخصم مع الدوران حوله للحاق بها، جرّب ذلك فإن الأمر بغاية البساطة! لا يتطلب الأمر منك سوى تنفيذ الأمر Hold R2+Flick RS at opponent عبر بلاي ستيشن 4، أما إذاكنت من روّاد منصة XBOX One فإن الأمر سيكون مختلفًا قليلًا فقط؛ كل ما عليك هو Hold RT+ Flick RS at opponent.

مناورة أوكوشا سومبريرو

تأهب لتصبح ملك رفع الكرة للأعلى وتوصيبها نحو الهدف بعد تنفيذ أفضل حركات فيفا 2019، وذلك من خلال RS up(hold) على بلاي ستيشن 4، وكذلك الأمر بالنسبة Xbox one.

مهارة سومبريرو للمهاجم

إن استلام الكرة الطولية بواسطة كعب القدم أمرًا ليس سهلًا إطلاقًا؛ ولكن ليس بعد الآن! فقط كل ماهو عليك أن تنفذ الأمر RS Up Flick سواء كنت تؤدي حركات فيفا 2019 عبر منصة XBox one أو بلايستيشن 4.

قد أعجز عن تقديم كافة حركات فيفا 2019 ووضعها بين يديك عزيزي القارئ.. لكن إن كنت قد تعلمت واحدة من هذه الحركات شاركنا بها لنتعلمها سويًا وننطلق إلى الملعب!

1

شاركنا رأيك حول "تعلم أبرز خدع وحركات فيفا 2019 لأبطال أوروبا"