13 مسلسلًا جديدًا منتظرًا في شهر فبراير الحالي .. أحدهم بطولة آل باتشينو!

مسلسلات للعرض في شهر فبراير 2
1

من المعروف أنّ المسلسلات التليفزيونية لها شعبية كبرى لدى الملايين حول العالم، وهي الشعبية التي تزيد يومًا بعد يوم ولا تتناقص أبدًا، وساعد على ذلك الاتجاه السائد منذ عدة سنوات باختيار نجوم الدرجة الأولى للمشاركة فيها، وتمّيز موضوعاتها التي لا يتشابه فيها أحدهم مع الآخر.

كما أنّ المسلسلات التليفزيونية مفضلة عند الكثير ممّن يرون أنّها ممتعة أكثر من الأفلام، التي لا يتمكنون فيها من التماهي مع أبطالها، وذلك بسبب قصر وقت الأفلام، أما المسلسلات، فهي قصة تمتد مع المشاهد لأيام وأسابيع ولشهور حتى، لا يمل منها أبدًا.

في هذا المقال سنتعرف على 13 مسلسلًا جديدًا سوف يتم عرضهم على شاشات التلفزيون الأمريكي، من ضمنهم برامج  تليفزيونية وحلقات وثائقية مختلفة، على القنوات المدفوعة والمجانية أيضًا.

في الخامس من فبراير الحالي وعلى قناة فوكس، سيتم عرض مسلسل Lego Masters الذي ينتمي لتلفزيون الواقع، والذي يُقدّمه الممثل الأمريكي الكندي (ويل أرنيت). الحلقات عبارة عن مسابقات للفرق المتنافسة، والتي تتشكل من فردين، لقياس مدى براعة كل فريق في تشكيل قوالب الليغو على نحو مثالي، وبالطبع الأمر لا يخلو من مكافأة مادية كبيرة للفريق الفائز.

مسلسلات جريمة واثارة وغموض 2020

في هذا المسلسل الذي ينتمي لفئة مسلسلات الجريمة والإثارة، والماخوذ عن رواية للكاتب (روس توماس) الصادرة عام 1984 والتي تحمل نفس الاسم، تقوم النجمة (روزاريو داوسون) بدور المُحقّقة التي تُحقق في مقتل أختها في حادث تفجير سيارة، مما يقودها إلى سلسلة من المفاجآت. سيتم عرض المسلسل في السادس من فبراير الحالي.

افضل مسلسلات الجريمة 2020

يستند مسلسل Interrogation أو الاستجواب إلى جريمة قتل حقيقية، امتدّ التحقيق فيها لسنواتٍ طويلة، وتم تصوير المسلسل في فترة الثمانينات، حيث يُتهمّ شاب مُراهق بقتل والدته. المسلسل مكوّن من 10 حلقات، ومن بطولة كل من (كايل غالنر)، (بيتر سارسجارد). سيتم عرض المسلسل في السادس من فبراير على قناة CBS.

افضل المسلسلات الكوميدية الدرامية الغنائية 2020

في هذا المسلسل الدرامي الكوميدي الغنائي، تلعب الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة لوسي هيل، شخصية كاتي كين، التي تنتمي في الأساس لشخصيات القصص المصوّرة الشهيرة آرتشي كوميكس، وفيه تحاول كيتي كين مع أصدقائها الوصول للنجومية في بروودواي. سيبدأ عرض المسلسل المكوّن من 13 حلقة، في السادس من فبراير الحالي.

شاهد ديزني بلس تعرض تريلر مسلسلات مارفل القادمة عليها أخيرًا 

مسلسلات كوميدية للعرض في فبراير 2020

قام بكتابة هذا المسلسل الكوميدي المكوّن من 9 حلقات والذي سيتم عرضه يوم 7 فبراير من الشهر الجاري، نفس فريق كتابة المسلسل الكوميدي الناجح It’s Always Sunny in Philadelphia، والذي من ضمنهم الممثل الأمريكي روب ماكلهيني. يلعب ماكلهيني في المسلسل دور المخرج غريب الأطوار الذي يعمل في استوديو لتطوير ألعاب الفيديو جيم.

مسلسلات 2020 في شهر فبراير

في هذا المسلسل الذي ينتمي لفئة الخيال العلمي والدراما الغنائية، نرى في المستقبل البعيد مجموعة من الموسيقيين الشباب في واحدة من آخر المستعمرات الباقية على سطح الأرض، وهم يقومون باكتشاف تاريخي وموسيقي شديد الأهمية، مما يدفعهم للشك في كل معتقداتهم السابقة. المسلسل مكوّن من 10 حلقات وسيُعرض في 14 من فبراير الجاري.

مسلسل الكوميديا في فبراير 2020

المسلسل مُقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الإنجليزي (نيك هورنبي)، قامت ببطولته النجمة الأمريكية ذات الأصول الأفريقية (زوي كرافيتز)، وتلعب فيه دور صاحبة متجر للاسطوانات الموسيقية في بروكلين. المسلسل سوف يعرض يوم 14 من شهر فبراير الحالي، ويتكون من 10 حلقات.

منصة آبل تي في بلس برنامج visible

سيتم عرض هذه الحلقات الوثائقية في يوم 14 من فبراير الحالي على قنوات Apple TV، والتي أخرجها المخرج (راين وايت)، وفيها سيتم عرض مجموعة من المقابلات الخاصة مع عدد كبير من المثليين والمتحولين جنسيًا، في محاولة لمعرفة تأثير هذا التطور الفكري الذي حدث على أرض الواقع، على طبيعة الأعمال الفنّية التي تم عرضها في التليفزيون. ستكون (ألين دي جينيريس) المذيعة الشهيرة، أحد أبرز ضيوف هذا البرنامج الوثائقي المميز.

مسلسلات انيمشن 2020

إذا كنت من محبي مسلسل الأنيمشن الشهير The Simpsons، فربما يروقك مسلسل الأنيمشن الجديد لنفس فريق الكتابة وهو مسلسل Duncanville، والمكون من 13 حلقة، والذي سيتم عرضه في يوم 16 من فبراير الحالي. المسلسل يدور حول المراهق دانكن ذو الـ 15 عامًا، والذي يحمل أفكارًا غير مسبوقة، والتي سيكون لها أثرًا كبيرًا على عائلته.

افلام وثائقية فبراير 2020

في 16 من فبراير الحالي، سيتم عرض الموسم الرابع من البرنامج الوثائقي Slow Burn، والذي سيتناول هذه المرة على مدار 6 حلقات، واحدة من أبرز فضائح التاريخ الأمريكي، وهي واقعة (ووترجيت) الشهيرة التي حدثت في عصر الرئيس الأمريكي نيكسون، وسيقوم الصحفي والمُقدّم الإذاعي (ليون نيفخ) بتقديم هذا الموسم من البرنامج.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي Year of the rabbit في العصر الفيكتوري في لندن ،حيث يقوم الشرطي رابيت (مات بيري) بالتحقيق في الجرائم بمساعدة كل من شريكه المبتديء، وابنة رئيس الشرطة. عدد حلقات المسلسل الكوميدي القصير 6 حلقات فقط، وسوف يتم عرضه في 19 من فبراير الحالي.

ال باتشينو مسلسلات اثارة وتشويق 2020 Hunters

ربما تكفي جملة: آل باتشينو يطارد النّازيين في نيويورك، كي تجذب انتباهك الكامل بخصوص هذا المسلسل الذي سيُعرض في يوم 21 من هذا الشهر، والتي تدور أحداثه في فترة السبعينات. المسلسل مكّون من 10 حلقات، ويحوي أسماءً لامعة بخلاف آل باتشينو بالطبع مثل لوجان ليرمان، جيريكا هيرمن، وجوش رادنر الذي لعب دور تيد موزبي في المسلسل الشهير How I met your mother.

حلقات كوميدية وثائقية فبراير 2020

تقوم ممثلة الستاند أب كوميدي الانجليزية ايمي هوجارت بتقديم حلقات الكوميديا الوثائقية والتي تحمل اسمها، وذلك بعد نجاحها السابق في البرنامج الوثائقي الكوميدي أيضًا Almost Royal لشبكة قنوات BBC. سوف تعرض الحلقات في يوم 26 من فبراير الحالي على شبكة Tru Tv.

تحديد موعد عرض مسلسلات CBS الكوميدية في أبريل القادم 

1

شاركنا رأيك حول "13 مسلسلًا جديدًا منتظرًا في شهر فبراير الحالي .. أحدهم بطولة آل باتشينو!"