تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

أفلام 2019 المنتظرة
إسلام كفافي
إسلام كفافي

7 د

كان عام 2018 واحد من الأكثر الأعوام الفنية ثراءً في تاريخ السينما العالمية لكن صناع السينما في هوليوود لم يتوقف إبداعهم، بل قرروا أن يكون 2019 أكثر قوة من الناحية الفنية، ومن الملاحظ أن تلك الإبداعات ستظهر في دور العرض في أواخر أيام عام 2018 بالفعل، متحضرين لموسم غني بالإبداعات، دعونا سنستعرض معاً مجموعة من أهم أفلام 2019 المنتظرة بشدة.


أفلام 2019 المنتظرة 


 Mary Queen of Scots

بوستر فيلم  Mary Queen of Scots - أفلام 2019 المنتظرة

ربما يمكن للمتابع أن يلاحظ حالة النشاط الفني للنجمة مارجوت روبي خلال السنوات الأخيرة، حيث كانت هي البطلة والمنتجة لفيلم الرعب Terminal خلال العام الجاري، والذي حقق قدراً لا بأس به من النجاح خلال الموسم، وها هي الآن على أعتاب مشاركة دور البطولة الرئيسي مع سيرشا رونان في فيلم يصعب التوقع بما سينتج بعد عرضه، وستكون قصته حول الملكة ماري ملكة إسكتلندا، ويتزامن ذلك مع بعض الأزمات الهامشية بين إسكتلندا وبريطانيا فيما يخص الانفصال، أُطلق الفيلم  في دور عرض الولايات المتحدة في 7 من ديسمبر ، على أن يُطلق في المملكة المتحدة في الـ 18 من يناير 2019.

فيديو يوتيوب



How to Train Your Dragon 3

How to Train Your Dragon 3 - أفلام 2018 المنتظرة

كُبر الفتى وتغيرت ملامحه قليلاً، وظلت القصة التي ارتبطت بها أذهاننا في كل الأجزاء الماضية كما هي، “كيف تروض تنينك” واحدة من أورع سلاسل الأفلام التي ارتبطت بأذهان الأطفال والكبار، قرر منتجوها وأبطالها العودة بجزء جديد هذا العام، بملامح جديدة، وقصة ستعيدنا إلى مغامرات الفتى من جديد.

فيديو يوتيوب



 Avengers 4

صورة فيلم  Avengers 4 - أفلام 2019 المنتظرة

كانت مارفل سريعة هذه المرة، فبينما الجميع منهمكون في الضحك والمزاح والنقاش حول Infinity War وكيف سيكون مصير البشرية بعدما تمكن ثانوس للمرة الأولى، باغتتنا بجزء جديد من السلسة، بل هو رقم 22 في السلسلة، ربما نعرف فيه هل ستنتصر فلسفة الشر التي أحياها ثانوس، أو تنتصر فانتازيا الخير التي لطالما قدمها المنتقمون.

أقرأ أيضًا: فيلم Avengers: Infinity War… فيلم استثنائي على نمط مارفل التقليدي!

فيديو يوتيوب



 Spider Man: Far From Home

توم هولاند فيلم  Spider Man: Far From Home - أفلام 2018 المنتظرة

وعلى طريقة الروايات، لن يؤثر الموت المأساوي للرجل العنكبوت في فيلم Infinity War على حياة الرجل العنكبوت في الجزء الثاني من سلسلة العودة للوطن، فالفيلم هذه المرة، وعلى الرغم من كونه رقم 23 في سلسلة مارفل، إلا أنه مكملاً للجزء الماضي العودة للوطن، لكنه في هذا الجزء بعيداً عن الوطن، حيث سنتنظر كيف سيكون رحيله هذه المرة.

فيديو يوتيوب



Glass

صورة فيلم Glass - أفلام 2019 المنتظرة

كان فيلم Split مخيفاً بشكل مختلف، فالرعب الذي قدمه جيمس مكافوي في تعذيب الأخرين، وخروج الروح المحترقة لشخصية الفصام، مختلفاً عما اعتاد المشاهدون على رؤيته في أفلام الرعب النفسي وحتى الدموي، وها هي النسخة الأخيرة من ثلاثية إيسترايل 177″غير قابل للكسر” تحل علينا في 2019، بنسخة يُتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً متمماً لنجاح الجزئيين الماضيين.

فيديو يوتيوب



IT: Chapter 2

صورة فيلم IT: Chapter 2 - أفلام 2019 المنتظرة

رغم كل ما يمكن قوله عن أن أفلام الرعب فقدت الكثير من قوتها، وأنه ما عاد هناك مكاناً للخوف من تلك الأفلام بعدما فهم الجميع مغزاها وأسرارها، إلا أن فيلم IT في جزئه الماضي، ربما لم ينجح في تغيير الصورة كاملة، لكنه استطاع تقديم صورة مختلفة، سيحاول صناع الفيلم تقديم نموذج أقوى منها في الجزء الجديد.

فيديو يوتيوب



 Toy Story 4

صورة فيلم  Toy Story 4 - أفلام 2019 المنتظرة

هل تخيلت وأنت تقرأ هذه السطور، أنه قد مرت 8 سنوات منذ أن شاهدنا أخر جزء من “قصة لعبة”، وكيف تغيرت الأمور مع أندي، سيكون من السخيف أن نتحدث عما يمكن أن يفعله باز يطير والمحقق وودي، فذلك النوع من الإصدارات يحتاج إلى الكثير من التشويق، لتكون العودة على حجم الحدث.

فيديو يوتيوب



Star Wars XI

بوستر فيلم Star Wars XI - أفلام 2019 المنتظرة

يبدو أن ملحمة الفضاء الشهيرة لن تتوقف عن الظهور قريباً، وستستمر السلسة في تقديم ملاحم جديدة كل حين، هذا ما عرفناه الآن، ونحن على أعتاب مشاهدة الحلقة التاسعة من ملحمة حرب النجوم والتي يصعب التوقع بمصيرها في ظل المنافسة الحامية التي سيشهدها الموسم السينمائي، لا سيما وأن القصة ربما ما عادت تجتذب البعض.

فيديو يوتيوب



Captain Marvel

بري لارسون صورة فيلم Captain Marvel - أفلام 2019 المنتظرة

ربما كانت قوة ثانوس مبررة بعض الشيء، مخيفة وغامضة كما يمكنك أن تراها في لعبة على حاسوبك، ذلك العملاق الذي لا تفلح الضربات في اختراق جسده أو في إطاحته، حتى حينما تمكن البعض من تقييده فشل الأمر بحركة حمقاء كانت السبب في قتل نصف سكان العالم، لكن التخوفات من فكرة أن تقدم مارفل شخصية طبيعية لا تحمل كل تلك الصفات المخيفة، لكنها وفي الوقت ذاته تمتلك من القوة ما يمكنه أن تواجه به مالك الأحجار كلها، وتأتي التخوفات في أن تكون الصورة هذه المرة، فانتازيا انتصار الأبطال غير المبررة أو المنطقية، ربما ستتضح الصورة أكثر حينما نشاهد الفيلم.

فيديو يوتيوب



John wick 3

بوستر فيلم John wick 3 - أفلام 2019 المنتظرة

ربما كان الإعلان الأولي للفيلم في جزئه الثالث، في غير صالح الفيلم، فمشهد كيانو ريفز وهو يركض بالخيل وسط السيارات، كان غريباً بعض الشيء، وأوحى للبعض بأنه لا مزيد من التغيير وأن الفيلم سيكون مزيجاً من مشاهد الأكشن والصراع وحسب، على الرغم من أن قصة الجزء الثالث، قد تكون قوية جداً وقد تشكل اختلافا عن الأجزاء الماضية.

فيديو يوتيوب



 Wonder Woman 1984

بوستر فيلم  Wonder Woman 1984 - أفلام 2019 المنتظرة

بعد الضربات القاصمة التي تلقتها شركة دي سي إثر الصورة الباهتة التي خرج بها Justice league ما دفع الشركة لأن تبحث عن بدائل جديدة للقيام بأدوار سوبر مان وبات مان، ليأتي السؤال الآن، هل سينجح الجزء الجديد من المرأة المعجزة، في إعادة الروح للسلسلة؟

فيديو يوتيوب



Alaaddin Live Action

صورة فيلم Alaaddin Live Action - أفلام 2019 المنتظرة

رغم الكثير من التوقعات المبهجة التي يبديها البعض بعد أن قررت ديزني أن تحول مجموعة من أفلامها للرسوم المتحركة إلى أفلام واقعية، إلا أن هناك بعض المخاوف كذلك تحضر في الصورة، فالصورة المبهجة التي قدمها الفيلم في صورته الكارتونية، قد تفسدها الصورة الحقيقية، لكن الأمر لن يكون واضحاً إلا بعد أن نشاهد علاء الدين خاصة وأن ديزني اختارت الممثل المصري مينا مسعود للقيام بالدور.

فيديو يوتيوب



 Once upon time in Hollywood

ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في فيلم  Once upon time in Hollywood - أفلام 2019 المنتظرة

يعتقد الكثيرون أنه سيكون الإنتاج الأضخم للعام القادم، فكم النجوم المشاركون في الفيلم المقتبس عن قصة حقيقية، يضم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي وألباتشينو وكثيرون غيرهم، كما أنه يكفي أن تعرف أن كوينتن تارانتينو صاحب العديد من الروائع مثل Django هو مخرج الفيلم.

فيديو يوتيوب



 Downtown Abbey

ماجي سميث صورة فيلم  Downtown Abbey - أفلام 2019 المنتظرة

لو أنك من محبي المسلسل البريطاني الشهير والذي يحمل نفس الاسم، فأنت على موعد مع رائعة بريطانية هادئة جديدة، تحمل قصتها طابعاً بريطانياً يحبس أنفاسك، ويقودك إلى الصبر حتى نهاية الفيلم، فالسينما البريطانية، رغم أنه قليلة الإنتاج إلا أنها قوية المِزاج والصورة، لكن المؤسف أنه لم يتوفر حتى الآن فيديو ترويجي للفيلم.




 Everybody Knows

خافيير بارديم وبينلوبي كروز فيلم  Everybody Knows - أفلام 2019 المنتظرة

بالطبع أنت تعرف خافيير باراديم، عاشق أفلام الإثارة والرعب النفسي، لم يثنيه فشل فيلم Mother عن استكمال الطريق، لكنه وفي هذه المرة، شارك هذه المرة مع العملاق الإيراني المنافس على الأوسكار أصغر فرهادي، وببطولة مشتركة مع النجمة Benlope Cruize في فيلم باللغة الإسبانية، بجانب ترشحه للسعفة الذهبية في مهرجان كان، مما ينبئ بمزيج مختلف قد بخطف الأذهان والأبصار.

فيديو يوتيوب



The Kid Who Would Be King

صورة فيلم The Kid Who Would Be King - أفلام 2018 المنتظرة

نحن نثق في الدراما البريطانية، وفي قوة قصصها، ولذلك يتوقع البعض أن فانتازيا التاريخ هذه المرة ستؤتي ثمارها في ذلك الفيلم، رغم انخفاض توقعات البعض، لكن الانتظار في هذه الحالة لن تضر، فالفيلم سيصدر في بداية العام.

فيديو يوتيوب



Annabelle 3

صورة فيلم Annabelle 3 - أفلام 2019 المنتظرة

حينما قدم إلينا Conjuring بناء على قصة حقيقية، حُبست الأنفاس، ونجح الفيلم في تقديم صورة أكثر رعباً مما يظنه البعض، الجزء التالي لم يكن بالقوة ذاتها، ليعود السؤال إلى الواجهة هل سينجح الجزء الثالث من أنابيل في تقديم رعب مختلف أم أن سيناريو المشاهد المتوقعة في فيلم the Nun سيخيم على الأمور.

فيديو يوتيوب



The Lion King

فيلم The Lion King - أفلام 2019 المنتظرة

القصة التي عاشت معنا كثيراً، قدمتها ديزني في أفلام الرسوم المتحركة وقدمتها في مسلسلات، ومزجتها مع عباقرة الكوميديا تيمون وبومبا، وها نحن الآن على وشك أن نرى الصورة الواقعية من الفيلم في إطار حملة ديزني المحفوفة بالمخاوف.

فيديو يوتيوب



Stuber

فيلم Stuber - أفلام 2019 المنتظرة

فاجئ نجم المصارعة باتيستا الجميع بأدائه المتميز في حراس المجرة Guardians Of The Galaxy وقد قرر هذه المرة أن يخرج عن رحم مارفل المعتاد بصورة جديدة في فيلم يعُتقد أنه سيكون من الإصدارات المتميزة في 2019.

فيديو يوتيوب



 The CURSE of LLORONA

بوستر فيلم  The CURSE of LlORONA - أفلام 2019 المنتظرة

عودة من جديد لإصدارات الرعب، والتي يجب أن تقابلنا كل موسم سينمائي بكثير من التساؤلات حول موقعها في المنافسة، فبعضها يبدو وكأنه صنع ليحل مركزاً داخل الإصدارات وحسب، وآخرون عينهم على الصدارة، وليس من الممكن أن تحدد في أي مرتبة يحل هذا الفيلم.

فيديو يوتيوب



The Sun Is Also A star

صورة فيلم The Sun Is Also A star- أفلام 2019 المنتظرة

صادفني الحظ بقراءة الرواية، كانت خفيفة غنية بالتفاصيل، رغم أنها لم تُترجم للعربية بعد، لكنها قد تقدم لك صورة العائلة الكورية التي وجدت نفسها على أعقاب الترحيل من الولايات المتحدة كمهاجرين غير شرعيين لبلادهم من جديد، قد تجد في الفيلم كذلك بعضاً من التفاصيل الشيقة، فلا تتعجل.

فيديو يوتيوب



The Irishman

روبرت دي نيرو فيلم The Irishman - أفلام 2019 المنتظرة
ذو صلة

ولن يكون في الختام ما هو أفضل من اجتماع عمالقة الكلاسيكيات في فيلم جديد، يحكي سيرة ذاتية رائعة غنية بالتفاصيل والأحداث، يشترك في بطولتها روبرت دي نيرو وألباتشينو وجو بيشي وهارفي كيتل، والذي سيشكل طفرة في عودة الوجوه الشهيرة إلى الساحة من جديد.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة