هل سنودع هومر سمبسون قريبًا؟

عائلة سيمبسون
0

يبدو مسلسل عائلة سيمسون The Simpsons لكل متابعيه مستمرًا إلى ما لا نهاية، فلا مؤشرات حقيقية على قرب نهايته. بيد أن هذا الأمر قد يتغير بمجرد أن تسيطر ديزني على ممتلكات فوكس، بوصف ذلك جزءًا من الصفقة الكبيرة التي جرت بينهما. ولا توجد أي نقاط سلبية لدى شركة ديزني اتجاه المسلسل، ولكن يبدو أن مسلسلات الرسوم المتحركة ترتفع قيمتها لدى انتهاءها أكثر مما هو الحال عليه لو استمرت في العرض، لذا يبقى السؤال: هل سنشهد الموسم النهائي لعائلة سيمسون قريبًا؟

اقرأ أيضاً: إليكم النجوم عندما يُشاركون في تحدي العشر سنوات الشهير!

ووفقًا لموقع مجلة Variety، تنوي ديزني إنهاء واحد من أضخم الأعمال العريقة في الولايات المتحدة الأمريكية، أي مسلسل عائلة سيمبسون، الذي شارف على منتصف موسمه الثلاثين، مع وجود اتفاق يقضي باستمراره حتى الموسم الثاني والثلاثين دون أن يتحدد مصيره فيما بعد. وحسبما يبدو، فإن نهاية المسلسل قد اقتربت كثيرًا، والسبب كما يتوقع معظمكم هو المال ثم المال ثم المال! ففي عام 2013، حصلت شبكة FX على حقوق بث للمسلسل مقابل 750 مليون دولار أمريكي، لكن يبدو أن هناك صفقة ترويجية جديدة تجعل هذا الرقم تافهًا، وذلك وفقًا لمجلة Variety التي توضح قائلة:

عائلة سيمسون

“عندما تمت صفقة الاتفاق على بث العمل في أوائل التسعينيات كانت حصرية وبنهاية مفتوحة، مما يعني أن المسلسل مستمر في العرض على شاشة Fox. وفي الحقيقة كانت هذه النوعية من الصفقات رائجة في تلك الأيام، وكان الهدف منها توفير الأمن للمنتجين في زمن كانت خدمات بث الكابل فيه بالكاد موجودة. ولكن هذه الصفقة حالت دون قدرة شبكة Fox على استغلال المسلسل واستثمار قيمته كليًا”.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

وعلى كل حال ستسمر صفقة Fox بصيغتها الحالية حتى عام 2023، لكن ماذا بعد ذلك؟

في الواقع، ستكون ديزني حرة في التفاوض على صفقة بث جديدة كليًا، ومن المحتمل أن تكون الصفقة الجديدة تساوي مبلغًا أكثر من 750 مليون دولار، وبعبارة أوضح، قد تكون عائلة سيمسون تستحق صفقة مالية أضخم بكثير من الحالية. وفي الحقيقة، يشهد إنتاج المسلسل حاليًا إنفاق أموال كثيرة، خصوصًا مع الأخذ بعين الاعتبار عقود الممثلين، ولكن صفقة المسلسل “قد تحقق أرقامًا قياسية نظرًا لأنها ستشمل سلسلة ضخمة من الحلقات”، وفقًا لما قاله المستشار الإعلامي براد أديجيت.

ويعني حدوث ذلك أن لدى ديزني الحرية بإعادة إنتاج العديد من الحلقات، وربما أيضًا إضافتها إلى خدمة بثها الجديدة المعروفة باسم (Disney+). ولكن في النهاية، يبقى على محبي هذا المسلسل الاستمتاع على الأقل بالموسمين القادمين منه، دون التفكير في مدى استمراره من عدمه.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

0

شاركنا رأيك حول "هل سنودع هومر سمبسون قريبًا؟"

أضف تعليقًا