ليدي جاجا تعود للسينما مع المخرج ريدلي سكوت 

لايدي جاجا في فيلم جديد من إخراج ريدلي سكوت
0

تم الإعلان عن أن ليدي جاجا المغنية الشهيرة ستلعب دور البطولة في فيلم السير ريدلي سكوت القادم حول مقتل موريزيو غوتشي. حيث ستقدم ليدي جاجا دور زوجة باتشي السابقة باتريزيا ريجاني، التي وُجد أنها مذنبة بإصدار أمر بقتله.

كان ماوريتسيو غوتشي حفيد الرجل الذي أسس ماركة الأزياء – غوتشي. وقد تم ترشيح ليدي جاجا لجائزة الأوسكار عن دورها إلى جانب برادلي كوبر في فيلم ” مولد نجمة” (A Star is Born).

لهذا الدور الجديد، ستلعب ليدي جاجا -واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا – دور الزوجة الجميلة للإيطالي الثري مدير دار الأزياء  الشهيرة ووريثها وقد انجبت له طفلين، قبل الطلاق في عام 1985.

أدينت ريجاني بتوظيف قاتل لقتل زوجها خارج مكتبه في ميلانو عام 1995 في عملية على غرار المافيا. وخلال المحاكمة التي جذبت اهتمام وسائل الإعلام العالمية، تم تصنيفها على أنها “الأرملة السوداء” من قبل الصحافة الإيطالية.

كان ماوريتسيو غوتشي في وقت من الأوقات رئيسًا لشركة تصميم الأزياء الأشهر، وكانت وفاته قضية بارزة حقًا في إيطاليا في ذلك الوقت. قضت باتريزيا ريجاني 18 عامًا في السجن قبل إطلاق سراحها في عام 2016. وقد نفت دائمًا هذه التهمة. في محاولة لإلغاء الحكم، جادلت ابنتها أن ورم في المخ قد أثر على سلوكها.


 

حصلت ليدي جاجا على الإشادات النقدية بسبب أدائها التمثيلي في فيلم A Is Is Born وتم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، وفقدت الجائزة لصالح الممثلة البريطانية أوليفيا كولمان.

فيلم السير ريدلي الأخير كان فيلم “كل المال في العالم” (All The Money of The Wold)  والذي تم إجباره على إعادة تصويره مرة أخرى في اللحظة الأخيرة عندما تم استبدال الممثل كيفين سبيسي  بكريستوفر بلامر بسبب مزاعم الاعتداءات الجنسية التي قام بها الأول والقضايا التي رفعت ضده.

0

شاركنا رأيك حول "ليدي جاجا تعود للسينما مع المخرج ريدلي سكوت "