قريبًا الجزء الثالث من آنت مان Ant-Man بنفس الطاقم 

فيلم انت مان ant man يعود بجزء ثالث
0

تتقدم مارفل إلى الأمام مع الفيلم الثالث من سلسلة أفلام “Ant-Man“، حيث قام المخرج Peyton Reed بالإعلان عن إنهاء صفقة للعودة كمخرج، سيعود بول رود بصفته البطل الخارق، ومن المتوقع أيضًا أن يستعيد الفيلم إيفانجلين ليلي ومايكل دوغلاس في دورهما. ولم يكن لدى مارفل تعليق على عودة ريد.

لم يتم تأكيد تفاصيل الفيلم، لكن المصادر تقول إن الفيلم، الذي ينتجه كيفين فيج، سيتم تصويره في نهاية عام 2020 لعرضه المحتمل في عام 2022.

يمثل هذا إحدى الحالات النادرة التي أخرج فيها المخرج نفسه كل فيلم مخصص لشخصية مارفل واحدة (على الرغم من أن ريان كوجلر سيعود لتتمة “Black Panther“). في حالة ريد، يعتقد المدراء التنفيذيون في الاستوديو أن لديه فهمًا حقيقيًا لعالم “Ant-Man” ويريدون رؤيته يعود ليقفل ثلاثية.

بالنسبة إلى رود، سيحتفل الفيلم بمرته الخامسة في لعب دور البطل الصغير، حيث سبق أن قام بالدور في فيلمين “Ant-Man”، وكذلك في “Captain America: Civil War” و “Avengers: Endgame”. حقق الفيلم 519.3 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في عام 2015، وحقق فيلم “Ant-Man and the Wasp” 622.7 مليون دولار في العام الماضي.

فيلم Ant-Man هو فيلم أبطال خارقين أميركي  يستند إلى شخصيات Marvel Comics التي تحمل نفس الاسم: Scott Lang و Hank Pym. تم إنتاجه بواسطة Marvel Studios وتوزيعه بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures، وهو الفيلم الثاني عشر في MCU أو عالم مارفل السينمائي.

 الفيلم من إخراج بيتن ريد، مع سيناريو لفريق الكتابة من إدغار رايت وجو كورنيش، وآدم مكاي وبول رود. 

يقوم ببطولة دور رود في دور سكوت لانج / أنت مان، إلى جانب إيفانجلين ليلي وكوري ستول وبوبي كانافال ومايكل بينيا  أنتوني ماكي، وود هاريس، جودي جرير، ديفيد داستالمتشيان، ومايكل دوغلاس في دور هانك بيم.

 في Ant-Man، يجب على Lang المساعدة في الدفاع عن تقنية بيم Ant-Man تقلص وتخطيط سرقة مع تداعيات في جميع أنحاء العالم.

شخصية آنت مان كان لها دور مهم للغاية في فيلم أفنجرز ايند جيم، فقد استطاعت التكنولوجيا التي تجعله بهذا الحجم أن تنقذ الكرة الأرضية بعد فناء نصف البشرية على يد ثانوس.

0

شاركنا رأيك حول "قريبًا الجزء الثالث من آنت مان Ant-Man بنفس الطاقم "