البوستر الرسمي لمسلسل ليه لأ ومملكة إبليس
0

ينتظر جمهور الشاشة الفضية عرض أحدث إنتاجات الدراما العربية، في أول موسم درامي بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل، والتي تتضمن المواسم الجديدة من مسلسلات شهيرة ناجحة، وعروض أولى من دراما جديدة لم تُطرح من قبل.

فيما يلي تستعرض “أراجيك فن” باقة متنوعة ما بين الفانتازيا والتشويق والكوميديا والأكشن والغموض، لأبرز المسلسلات العربية المنتظر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب إعلان صناعها والمنصات التي تتولى عرضها حصريًا لجمهور الدراما في الوطن العربي خلال عام 2020.

لسهرة ممتعة أفلام ومسلسلات تجمع بين التشويق والكوميديا

ليه لأ؟!

أمينة خليل تتصدر أفيش مسلسل ليه لأ البطولة المطلقة الأولى

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسلليه لأ؟!” يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد؛ بقيادة السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إنتاج شركة E producers عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

تدور أحداث الدراما الاجتماعية حول الصراعات التي تواجها شابة تدعى “عاليا”؛ تنتمي لعائلة تقليدية ترغب في التحكم في اختياراتها ومصيرها، ولكنها تقرر الإمساك بزمام حياتها وتتولى مسئوليتها كاملة، وهو ما يعرضها لبعض الصعوبات والمشاكل مع أفراد عائلتها.

السيناريست مريم نعوم
السيناريست المصرية مريم نعوم

يلقي الضوء في 15 حلقة متتالية، على الصراع بين جيل يرغب في التجديد والمخاطرة، وآخر يسير على نهج التمسك بالعادات والتقاليد، ومن المقرر عرضه حصريًا من خلال منصة “شاهد.نت” عَبر خدمة “شاهد VIP”.

الأفيش الدعائي لمسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي

المسلسل يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة المصرية أمينة خليل، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة العربية؛ منهم: شيرين رضا، وهالة صدقي، ومريم الخشت، ومحمد الشرنوبي، وهاني عادل، وناردين فرج، وعمر السعيد.

مشهد من مسلسل ليه لأ
لقطة من مسلسل “ليه لأ؟!”

كما تشارك المطربة آمال ماهر بغناء تتر المسلسل؛ المعنون بـ “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع موسيقي خالد عز، والتي حققت نسب مشاهدة عالية وانتشارًا واسعًا بين رواد صفحات السوشيال ميديا منذ طرحها وحتى يومنا هذا.

كان من المقرر عرض “ليه لأ” بالتزامن مع بداية منتصف الشهر الماضي، خلال الموسم الرمضاني المنقضي، لكن الظروف الاستثنائية التي طرأت على مواقع التصوير جراء انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19” واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية بالتباعد وتأجيل التصوير، حالت دون عرضه في الوقت المحدد.

أقوى مسلسلات دراما الصعيد .. السطوة والثأر والعائلة

مملكة إبليس 2

الفصل الثاني لمسلسل مملكة إبليس

فيما تعد دراما الغموض والإثارة “مملكة إبليس” ثان أبرز المسلسلات العربية المنتظر عرضها خلال الأيام المقبلة، بعد نجاح عرض الموسم الأول منها حصريًا عَبر منصة “شاهد.نت” في مطلع العام الجاري عَبر 15 حلقة متتالية، بحسب ما نال إشادات واسعة من قِبل الجمهور والنقاد العرب سيان.

الفصل الثاني الذي يأتي معنونًا بـ “نار الجنّة“، يستكمل سلسلة أحداث التشويق والفانتازيا خلال 15 حلقة جديدة، يعرض حصريًا عَبر منصة “شاهد VIP” الرقمية السعودية، ويشارك به نخبة متميزة من الفنانين العرب الذين يقدمون شخصيات جديدة لم تشاهدها في الفصل الأول؛ منهم: شريف دسوقي، وناهد السباعي، وأحمد صيام.

يستعرض الموسم الجديد ما سيحدث في حارة حدّق عقب مقتل كبار الحارة على يد “العجوز” الذي يقدمه الفنان محمود الليثي، كاشفًا عن صراعات جديدة ومثيرة بين شخصيات عالم حارة حدّق التي لا تخضع لقانون صارم بل لسلطة القوة، من بينها رجوعًا لشخصية “حّدق”، الذي سُميت الحارة على اسمه.

لقطة من الفصل الثاني لمسلسل "مملكة إبليس"
لقطة من الفصل الثاني لمسلسل “مملكة إبليس” قبل بدء العرض على منصة “شاهد.نت”

لمشاهدة البرومو التشويقي لـ “مملكة إبليس 2” اضغط (هنا).

“مملكة إبليس” يشارك ببطولته نخبة كبيرة من نجوم الشاشة العربية؛ منهم: صبري فواز، ورانيا يوسف، وغادة عادل، وأحمد داوود، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وكريم قاسم، و محمود الليثي، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وعلاء حسني، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، كما سيكشف الفصل الثاني عن العديد من النجوم الأخرى، وهو من تأليف قصة وسيناريو وحوار محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة tvision لمالكها طارق الجنايني.

السيناريست محمد أمين راضي
السيناريست المصري محمد أمين راضي

الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق “جمجوم وبم بم”

أفيش مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق
ثنائي كوميدي جديد ينتظره محبو الدراما العربية في مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق (جمجوم وبم بم)“، وهما الفنانان المصريان محمد عبد الرحمن ومحمد سلام، في أول تعاون درامي بينهما.

تدور أحداث المسلسل العربي حول شخصين يسميان “بم بم/محمد عبد الرحمن” و”جمجوم/محمد سلام”، اللذين يفتتحان الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق ليواجها مع فريق العمل كل يوم حالة خارقة وتحدي جديد، عليهم حله بغض النظر عن المشاكل التي تواجههم، في إطار من الكوميديا والتشويق.

محمد عبد الرحمن ومحمد سلام يتصدران بوستر مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

كان من المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال إحدى القنوات الفضائية العربية، لكنه تأجل للعرض حصريًا في أول موسم فني خارج الشهر الفضيل، عَبر منصة “شاهد  VIP” الرقمية السعودية، وهو يتكون من 15 حلقة أيضًا.

يشارك بالمسلسل العربي نخبة من الفنانين العرب المتميزين بجانب “عبد الرحمن” و”سلام”؛ منهم: محمد ثروت، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد فتحي، و ياسر الطوبجي، و ميرنا جميل، و محمد محمود، والطفل حسن وائل، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج شركة E producers عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

لمشاهدة البرومو التشويقي لمسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” اضغط (هنا).

الأفيش الرسمي لمسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

الشك

مسلسل الشك بمشاركة الفنان السوري قصي خولي
ومن مسلسل التشويق والغموض المنتظر عرضه أيضًا “الشك” من بطولة الفنان السوري قصي خولي، وهو من أعمال منصة “شاهد.نت” الأصلية.

تدور أحداث الدراما العربية حول ما تتعرض له فتاة ملتزمة بالحجر ومعزولة وحدها، حيث يصلها الرابط الإلكتروني الخاطئ فجأة وتشاهد جريمة قتل تحصل أمام أعينها، إلى أن تصبح رهينة قاتل عنيف يجبرها أن تحارب للعيش وتواجه شياطين ماضيها. لم يعلن صناعه التفاصيل الكاملة حول بقية فريق عمل المسلسل الدرامي حتى هذه اللحظة.

الفنان السوري قصي خولي
الفنان السوري قصي خولي

يشارك في مسلسل الجريمة المقرر عرضه حصريًا عَبر منصة “شاهد VIP”، باقة من نجوم العرب؛ منهم: براء عالم، ونادية ملائكة، وفاطمة البنوي، ورزان جمال.

لمشاهدة البرومو التشويقي لمسلسل “الشك” اضغط (هنا).

شديد الخطورة

أحمد العوضي يتصدر أفيش مسلسل شديد الخطورة

فيما يقترب عرض مسلسل “شديد الخطورة” للمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج حسام علي، حصريًا عَبر منصة ”Watch It” الرقمية المصرية، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

تتناول أحداث دراما الأكشن قضية القرصنة الإلكترونية “الهاكرز” ومدى خطورتهم على الأمن القومي المصري، وهو يأتي في 7 حلقات، تتراوح مدة الحلقة حوالي 30 دقيقة، في تجربة جديدة عن الأعمال الدرامية المصرية السابقة.

يمثل المسلسل البطولة المطلقة الأولى للفنان المصري أحمد العوضي، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة العربية، منهم: هادي الجيار، ورياض الخولي، وحمزة العيلي، وناهد رشدي، وخالد كمال، ومحمود حجازي، وريم مصطفى.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسلات عربية تعرض في أول موسم درامي بعد رمضان"