النشرة الفنية الأسبوعية 03/03/2017

النشرة الفنية 03/03/2017
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

هوليود التي لا تنام، والتي تقدم لنا كل يوم أخبار فنية جديدة وتريلرات وبوسترات، يتغذى عليها مُحبو السينما والأفلام، وقد جمعنا لكم في النشرة الفنية الأسبوعية لـ 03/03/2017 أخر الأخبار التي تودون معرفتها بالتأكيد.

وفاة الممثل والمخرج بيل باكستون بسبب مضاعفات عملية جراحية

صورة بيل باكستون

من الأخبار المحزنة التي حدثت هذا الأسبوع وفاة الممثل والمخرج الأمريكي “بيل باكستون” يوم السبت في 26 شباط/فبراير عن عمر يناهز 61 عاماً؛ بسبب مضاعفات من عملية جراحية في القلب.

بيل باكستون المرشح للغولدن غلوب أربع مرات ظهر في أدوار متنوعة في أفلام مميزة منها “Aliens” و”Titanic”، ولعب دور رجل متعدد الزوجات في المسلسل الدرامي “Big Love”.

باكستون كثيراً ما عرفناهُ يلعب أدوار رجل عسكري أو رعاة البقر، وكان على صلة وثيقة مع المخرج الكبير “جيمس كاميرون“، لعب الشخصية الشريرة في فيلم الأكشن “The Terminator”، وجندي مشؤوم في فيلم الخيال العلمي “Aliens”، وتاجر سيارات في فيلم “True Lies”، وصياداً للكنوز في “Titanic”.

بيل باكستون ترشح لجائزة إيمي عام 2012 عن دوره في مسلسل “Hatfields & McCoys”، ولعب دور شخصية المخبر الغامض الأخلاقي في مسلسل شبكة CBS بعنوان “Training Day”.

وفي بيان لشبكة CBS 

“نحن نشعر بالصدمة والحزن عن خبر نبأ وفاة “بيل باكستون”، بيل كان، بالطبع ممثلاً موهوباً وذو شعبية مع الكثير من الأدوار المتنوعة في الأفلام والمسلسلات، وزملائه في شبكة CBS وتلفزيون وارنر بروس نتذكر ذلك الرجل الذي أضاءت كل غرفه بالطاقة والدفء بسحره الجذاب، وقصصه وحكايته المسلية والجميلة التي كان يحب تبادلها في عمله، كل واحد منا هنا نتقدم بخالص التعازي لزوجته “لويز و طفليه”.

فيلم “The Batman” يوقع رسمياً مع المخرج مات ريفس كمخرج للفيلم

صورة فيلم مات ريفس

الأسبوع الماضي كانت الأخبار مختلفة تماماً، حيث صرحت شركة وارنر بروس بأنّ “ريفس” لن يقوم بإخراج الفيلم، وأنّ المفاوضات معه ومع أستوديوهات وارنر بروس لم تجري على ما يرام، ولكن كانت هناك احتمالات قوية بأن تقوم الشركة باستئناف المحادثات.

لكن هذا الأسبوع تم الإعلان وبتاريخ 23 شباط/فبراير أنّ المخرج “مات ريفس” وقع رسمياً مع أستوديوهات وارنر بروس، من أجل إخراج وإنتاج فيلم “Batman” القادم، وسيتولى “ريفس” زمام الأمور بعد تنحي “بن أفليك” عن إخراج الفيلم للتركيز على الدور الذي سيلعبه في الفيلم.

وقال “ريفس” في بيان له: “لقد أحببت شخصية وقصة باتمان منذ أن كنت طفلاً، وهي شخصية أيقونية وكاملة، وواحدة من أكثر الشخصيات التي تتردد صداه داخل أعماقي، متحمس كثيراً وبشكل لا يصدق ويشرفني العمل مع وارنر بروس من أجل إحضار شخصية باتمان الجديدة الملحمية إلى الشاشة الكبيرة”.

وأضافت وارنر بروس في بيان لها بهذا الشأن: 

“نحن مسرورون جداً بتولى “مات ريفس” زعامة باتمان جوهرة التاج لشركة دي سي، حيث أنّ جذور مات العميقة في الأفلام جعلته المخرج الأمثل لتوجيه فارس الظلام خلال هذه الرحلة القادمة”.

يذكر أن ريفس ومع إخراج فيلم “Batman” سيكون أول عمل له في فيلم مقتبس من الكوميك (Comic).

 أخرج مات فيلم الأكشن والخيال العلمي “Cloverfield” الذي صدر في 2008 وحقق أكثر من 170 مليون دولار بميزانية 25 مليون دولار فقط، ونجح في إخراج الجزء الثاني من فيلم “Dawn of the Planet of the Apes” عام 2014، وسيتم طرح الجزء الثالث من الفيلم بعنوان “War for the Planet of the Apes” هذا الصيف الذي من إخراجهِ أيضاً.

فيلم “Nightwing” قيد التطوير لأستوديوهات وارنر بروس مع مخرج فيلم “The Lego Batman Movie” كريس ماكاي

كريس ماكاي

أستوديوهات وارنر بروس تعلن عن تطويرها فيلم واقعي عن شخصية “Nightwing” مستنداً إلى شخصية دي سي تحت نفس الاسم، وسيكون من إخراج مخرج فيلم “The Lego Batman Movie” المخرج السينمائي “كريس ماكاي”.

ظهر “Nightwing” أو جناح الليل لأول مرة في يناير 1963 بواسطة الكاتب “إدموند هاميلتون” في القصص المصورة التي تنشرها دي سي كوميكس، في قصص سوبرمان #158 في قصة بعنوان “سوبرمان في كاندور” (وهي مدينة من كوكب كريبتون)، وظهر أيضاً في القصص التي تتضمن باتمان.

فيلم “Nightwing” القادم سيكون من كتابة كاتب السيناريو “بيل مودوك” الذي شارك في كاتبة أفلام “The Judge” وفيلم “The Accountant”، الفيلم يعتبر جزء جديد من مشروع وارنر بروس وعالم دي سي الموسعة التي بدأت في 2013 من فيلم “Man of Steel” وتبعتها فيلم “Batman v Superman: Dawn of Justice” وفيلم “Suicide Squad” العام الماضي، والأفلام القادمة التي ستعرض خلال هذه السنة أبتداءً من فيلم “Wonder Woman” بطولة “غال غادوت” التي ستعرض في 2 يونيو، وفيلم “Justice League” في 17 نوفمبر، وفيلم “Aquaman” بطولة “جاسون موموا” قادم في 5 أكتوبر 2018.

وغيرها من العديد من الأفلام التي أعلنت الأستوديوهات عن إنتاجها وعرضها في المستقبل كالجزء الثاني من فيلم “Suicide Squad”، وفيلم جديد بعنوان “Gotham City Sirens” الذي سيضم مجموعة من شخصيات غوثام النسائية الشريرة مثل “كات وومن” و “هارلي كوين” و “بويزن آيڤي”، وفيلم “Cyborg” و”Green Lantern Crops” و”The Flash” و”Shazam”.

أخبار سريعة ومتنوعة

فيرا فارميغا

  • الإعلان عن انضمام نجمة سلسلة أفلام الرعب “The Conjuring” الممثلة “فيرا فارميغا” إلى طاقم تمثيل فيلم الأكشن والخيال العلمي “Godzilla: King of the Monsters” قادم في 2019.

صورة فيلم trolls

  • أستوديوهات “Dream Works” و”Universal” تعلن عن جزء جديد من فيلم الأنيمشن والموسيقى “Trolls” ليعرض في 10 أبريل 2020، والجميل في هذا الخبر عودة كل من “آنا كيندريك” بدور “بوبي” والمغني “جستن تيمبرليك” بدور “برناج” في هذا الجزء أيضاً.

صورة مات روس

  • “مات روس” الممثل الذي أصبح مخرجاً والذي أخرج مؤخراً فيلم الدراما “Captain Fantastic”، يعلن رسمياً عن مشروع جديد وهو فيلم خيال علمي بعنوان “Tomorrow and Tomorrow” مقتبس من رواية بنفس العنوان للكاتب “توم سويذرليتج”.
    صورة ماثيو برودريك
  • انضمام الممثل الحائز على جائزة توني مرتين الممثل “ماثيو برودريك” إلى الموسم الجديد من مسلسل “American Crime “Story الذي سيتحدث هذا الموسم عن إعصار كاترينا.
    نيكولاس هولت
  • الممثل “نيكولاس هولت” ينضم إلى جانب كل من النجمة الحاصلة على الأوسكار “أيما ستون” والممثلة الإنجليزية “رايتشل وايز”، في فيلم بيوغرافي تاريخي جديد بعنوان “The Favourite” للمخرج “يورجوس لانثيموس” مخرج فيلم “The Lobster”، قادم في 2018.

روبرت دي نيرو

  • شبكة “HBO” تعلن عن تحديد يوم السبت من 20 مايو 2017 موعد عرض الفيلم التلفزيوني الدرامي “The Wizard of Lies” بطولة النجم الكبير “روبرت دي نيرو” ومن إخراج “باري ليفنسون”.
  • بالعودة إلى شهر ديسمبر من عام 2016 عندما أعلنت شركة وارنر بروس عن فيلم جديد يتحدث عن الشخصيات النسائية الشريرة في مدينة غوثام بعنوان “Gotham City Sirens”، ومن إخراج “ديفيد آير” مخرج فيلم “Suicide Squad”، ومشاركة النجمة “مارغوت روبي” بدور “هارلي كوين”.
    هذا الأسبوع وبتاريخ 27 شباط/فبراير نشر المخرج “ديفيد آير” بصفحته الرسمية على التويتر صورة لشخصية “Black Mask”، ويعتبر إحدى الشخصيات الشريرة الرئيسية في مدينة غوثام وعدو لدود لباتمان، ليؤكد لنا ظهور الشخصية في الفيلم المذكور أعلاه، ليكون أول ظهور له في عالم دي سي السينمائي ويكون الشرير الرئيسي في الفيلم.

الأمير تشارلز وديانا

  • شبكة “FX” تعلن عن موسم ثاني جديد من المسلسل البيوغرافي والدرامي القصير “FEUD”، يركز على حياة الأمير تشارلز والأميرة ديانا، قادم في 2018.

صورة بيندكت كامبرباتش

  • الممثل الإنجليزي “بيندكت كامبرباتش” كممثل رئيسي في مسلسل قصير بعنوان “Melrose” مقتبس من روايات للكاتب والمؤلف الإنجليزي “إدوارد ست أوبين”، يعرض في المستقبل على شبكة “ShowTime”.
  • نجم مسلسل “True Blood” الممثل “ستيفن موير” سيقوم بالدور الرئيسي في مسلسل جديد على شبكة “FOX” المقتبس من سلسلة أفلام الاكس مان.
  • أستوديوهات مارفل تعلن عن انضمام الممثل “أنسون منت” إلى مسلسله الجديد القادم بعنوان “Inhumans”، ليقوم بلعب دور بلاك بولت “Black Bolt” الشخصية الرئيسية البطلة في المسلسل ورئيس ال”Inhumans”، يعرض قريباً على شبكة ABC.

التريلرات الحصرية

شركة ديزني تكشف عن إعلان رسمي جديد من الفيلم المرتقب “Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales” المقرر عرضه في 26 مايو 2017.

شبكة “Netflix” تطرح الإعلان الرسمي الأول لفيلم الدراما الحربي “Sand Castle”، مستوحى من أحداث حقيقة عن حرب العراق، يتحدث عن مجموعة من الجنود الأمريكيين الذين يحاولون حماية قرية صغيرة، بطولة “نيكولاس هولت” و “هينري كافيل” ومن إخراج “فرناندو كويمبر”، يعرض في 21 أبريل 2017.

أستوديوهات “20th Century FOX” تنشر إعلان رسمي جديد من فيلم الرعب والخيال العلمي “Alien: Conenant” للمخرج “ريدلي سكوت” وبطولة “مايكل فاسبيندر” و “جيمس فرانكو”، يعرض في 19 مايو 2017.

أستوديوهات دزني ومارفل تطرح إعلان رسمي جديد للجزء الثاني من فيلم الأكشن والمغامرة “Guardians of the Galaxy Vol2″، من إخراج “جيمس غان“، يعرض في 5 مايو 2017.

شبكة “Netflix” تطرح إعلان تشويقي عن فيلم الأكشن والمغامرة “Okja” للمخرج الكوري الجنوبي “جون هو بونغ”، ومجموعة من ممثلين لامعين بدءاً من “جيك جيلنهال” و “تيلدا سوينتون” ونجم مسلسل “Breaking Bad” الممثل “جيانكارلو اسبوزيتو”، و”ليلي كولينز”، و “بول دانو”، ونجم مسلسل “The Walking Dead” الممثل الكوري الجنوبي “ستيفن يون”، يعرض في 28 يونيو 2017.

الإعلان الدعائي الجديد لفيلم الدراما القادم “The Promise” بطولة “كريستيان بيل” و “أوسكار إسحاق” و “شارلوت لو بون”، ومن إخراج “تيري جورج”، من المقرر طرحه في 21 أبريل 2017.

شبكة “Netflix” تكشف عن الإعلان الرسمي الأول للفيلم الكوميدي والدرامي “War Machine”، بطولة “براد بيت” و “تيلدا سوينتون” و من إخراج “ديفيد ميشود”.

ويتحدث بشكل كوميدي وساخر عن الحرب الأمريكية على أفغانستان، وتركز على الأشخاص الذين دعموا تلك الحرب ودافعوا عنها، يعرض بتاريخ 26 مايو 2017.

أستوديوهات وارنر بروس و”Legendary” تطرح إعلان رسمي جديد من فيلم الأكشن والمغامرة “Kong: Skull Island”، بطولة “بري لارسون” و “توم هيدلستون” و “صامويل جاكسون”، يعرض في صالات العرض بتقنية IMAX في 10 مارس 2017.

شبكة “Netflix” تكشف عن إعلان تشويقي من المسلسل المثير الجديد بعنوان “Midhunter” للمخرج المبدع “ديفيد فينشر“، قادم في أكتوبر.

إعلان جديد من فيلم الأكشن والخيال العلمي “Power Rangers” المقرر عرضه في 24 مارس 2017.

البوسترات 

بوستر فيلم Fast and Furious

أستوديوهات “Universal” تطرح بوستر رسمي جديد للجزء الثامن الجديد من سلسلة أفلام الأكشن والسرعة “Fast and Furious” بعنوان “The Fate and the Furious”، يعرض في 17 أبريل 2017.

بوستر فيلم Pirates of the Caribbean

أستوديوهات والت ديزني تطرح بوستر رسمي جديد للجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن والمغامرة “Pirates of the Caribbean” الذي بعنوان “Dead Men Tell no Tales” يعرض في 26 مايو 2017.

بوستر فيلم Colossal

بوستر رسمي جديد من فيلم الخيال العلمي والإثارة “Colossal” بطولة “آنا هاثاوي” و “جيسون سوديكس” و “دان ستيفنز”، يعرض في 7 أبريل 2017.

بوستر فيلم Alien: Covenant

بوستر تشويقي جديد من فيلم “Alien: Covenant” يعرض في 19 مايو 2017.

Guardians of the Galaxy Vol2

بوستر جديد للجزء الثاني من فيلم مارفل المنتظر “Guardians of the Galaxy Vol2” القادم في 5 مايو 2017.

بوستر فيلم Ghost in the Shell

أستوديوهات “Paramount” تطرح بوستر جديد من فيلم الأكشن والخيال العلمي “Ghost in the Shell” المقتبس من فيلم أنمي ياباني صدر عام 1995، الفيلم من بطولة النجمة “سكارليت جوهانسون” ومن إخراج “روبرت ساندرز”، يعرض في 31 مارس 2017.

0