هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من يونيو

النشرة الفنية للأسبوع الثالث من يونيو
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نعود مجددًا مع أسبوع جديد يحمل الكثير من الأخبار المشوقة والمثيرة، فقد كشفت شركة New Line Cinema عن نيتها على إنتاج فيلم رعب جديد مقتبس من شخصيات فيلم الرعب والدراما The Conjuring، وكشفت مارفل العرض الدعائي الرسمي الأول لفيلم  Black Panther الذي يعتبر أحد أضخم أفلامها الذي سيعرض في السنة المقبلة. الكثير من التريلرات والبوسترات والصور الحصرية تم الكشف عنها خلال هذا الأسبوع لأبرز أفلام ومسلسلات هوليوود القادمة، تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية للأسبوع الثالث من يونيو التي تقدمها لكم أراجيك فن.

فيلم جديد لشخصية The Crooked Man مستوحى من فيلم The Conjuring 2

فيلم The Conjuring 2

أستوديوهات New Line Cinema وبالتعاون مع شركة وارنر بروس تحاول توسيع عالم الرعب والخيال ”The Conjuring“، حيث أعلنت الشركة وبشكل رسمي عن تطويرها فيلم رعب جديد يُركز على الشخصية الشريرة والمخيفة ”The Crooked Man“ الذي ظهر في الجزء الثاني من فيلم ”The Conjuring 2“.

وقد تم تعيين الكاتب مايك فان وايس من أجل كتابة نص الفيلم القادم المستوحى من القصص المرعبة من تأليف جيمس وان الذي يُطلق عليه الآن ”The Conjuring Universe“، وسيقوم جيمس وان مع المنتج البريطاني بيتر سافران بمهمة إنتاج العمل القادم.

المشروع القادم سيكون الفيلم الثالث الذي يركز على إحدى شخصيات عالم ”The Conjuring“، حيث سيقوم المخرج كورين هاردي بإخراج فيلم ”The Nun“ الراهبة الشريرة التي ظهرت هي الأخرى في فيلم ”The Conjuring 2“، وأفلام ”Annabelle“ الجزء الأول الذي عُرض عام 2014، وفيلم ”Annabelle: Creation“ القادم في الحادي عشر من أغسطس 2017.

ويذكر أنّ فيلمي ”The Conjuring“ و ”Annabelle“ جمعا بالإيرادات العالمية أكثر من 895 مليون دولار بميزانية مجتمعة بلغت 66.5 مليون دولار فقط عبر الأفلام الثلاثة.

ميشيل موناغان تعود إلى الجزء الجديد من فيلم Mission: Impossible 6

ميشيل موناغان فيلم Mission: Impossible 6

انضمام النجمة ميشيل موناغان إلى فريق توم كروز في الجزء السادس والجديد من سلسلة أفلام الأكشن والإثارة المهمة المستحيلة الذي سيكون بعنوان ”Mission: Impossible 6“. الممثلة ومخرج الفيلم القادم كريستوفر مكواري كلاهما قاما بالتأكيد على هذا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذا يجعل ظهورها الثالث في هذه السلسلة، فقد تألّقت موناغان في الجزء الثالث ”Mission: Impossible III“ عام 2006، حيث لعبت دور الطبيبة جوليا ميد خطيبة إيثان هانت، وظهرت أيضًا في نهاية فيلم ”Mission: Impossible – Ghost Protocol“ عام 2011.

بدأ المخرج كريستوفر مكواري بتصوير وإنتاج الفيلم القادم الذي من إنتاج أستوديوهات Paramount يوم 8 أبريل في باريس. وسيشارك جي. جي. آبرامز، توم كروز، برايان بورك، ديفيد إليسون، دانا غولدبيرغ، ودون جرانجر في مهمة إنتاج الفيلم.

وسيشهد الفيلم عودة كل من ريبيكا فيرغسون، فينغ رامس، سيمون بيج، أليك بالدوين، وشون هاريس لتجسيد نفس الأدوار التي لعبوها في الأجزاء السابقة. مع مشاركة نجوم جديدة: هنري كافيل، فانيسا كيربي، وسيان بورك بأدوار جديدة، وقد حددت أستوديوهات Paramount يوم 27 يوليو 2018 موعدًا لعرض الفيلم.

انضمام النجمة إيلا فيشر إلى طاقم تمثيل الفيلم الكوميدي الجديد Tag 

فيلم Tag

كشفت أستوديوهات New Line عن ضمها النجمة البريطانية-الأسترالية إيلا فيشر إلى جانب كل من أد هيلمز وجيرمي رينر في فيلمها الكوميدي جديد بعنوان ”Tag“، وأعلنت الأستوديوهات أيضًا عن البدء بتصوير الفيلم في نهاية الشهر الحالي في ولاية أتلانتا.

فيلم ”Tag“ يستند على قصة حقيقية للكاتب راسل آدامز تم نشرها في صحيفة وول ستريت عام 2013 تحت نفس العنوان، ويتحدث عن مجموعة من الأصدقاء يلعبون لعبة شهيرة خاصة للأطفال تسمى” Tag“ طوال 30 عامًا، والذي يتطلب من البعض مهمة السفر في جميع أنحاء العالم!

ستعلب فيشر دور زوجة أد هيلمز في العمل القادم، ويضم طاقم الفيلم نجوم آخرين جون هام، جيك جونسون، هانبيل بوريس، راشيدا جونز، وأنابيل واليس، وسيكون من إخراج جيف تومسيك، وقصة وتأليف بواسطة مارك ستيلن، وروب ماكيتريك. يعرض في 29 يونيو 2018.

الأخبار السريعة والمتنوعة 

اخبار فنية

اخبار فنية

اخبار فنية

  • انضمام الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي إلى فيلم كوميدي جديد بعنوان ”Margie Clause“ من إنتاج أستوديوهات New Line Cinema، ومن إخراج بن فالكون ودامون جونز.
  • وتدور أحداثه عندما يختفي سانتا كلوز (بابا نويل) خلال إحدى عطل الأعياد، ليترك مهمة إنقاذ عيد الميلاد بيد زوجته مارجي. يعرض في 15 نوفمبر 2019.
  • وفاة النجم الكبير آدم ويست يوم الجمعة الماضي بتاريخ 10 يونيو في مدينة لوس أنجلوس إثر صراع قصير مع مرض اللوكيميا. عُرِف آدم ويست بتجسيده شخصية باتمان في المسلسل الشهير ”Batman“ الذي عُرِض في فترة الستينات.
  • أفادت مصادر من موقع Hollywood Reporter عن قيام الأخوين جو روسو وأنتوني روسو اللذين أخرجا أفلام مارفل الضخمة ”Avengers“ بتطوير مسلسل مقتبس من ألعاب الفيديو المخيفة ”Little Nightmare“، ولم يكشفا عن أي تفاصيل أخرى!
  • الإعلان رسميًا عن قيام المخرج والمنتج سايمن كينبيرغ بإخراج فيلم مارفل الجديد ”X-Men: Dark Phoenix“ من إنتاج شركة FOX، وأعلنت الأستوديو المنتج عن اختيار النجمة جيسيكا تشاستين للعب دور شخصية شريرة في الفيلم القادم، وصرحت الأستوديو أيضًا عن عودة كل من مايكل فاسبيندر، جيمس ماكفوي، نيكولاس هولت، جينيفر لورنس، وصوفي ترنر إلى هذا الجزء أيضًا. يعرض في 2 نوفمبر 2018.
  • شبكة BBC تعلن رسميًا عن عودة أدريس إلبا في موسم خامس جديد من مسلسل الجريمة والغموض ”Luther“، المقرر عرضه السنة المُقبلة.
  • انضمام الممثلة الأسترالية اليابانية الأصل شيولي كاتسونا إلى طاقم تمثيل الجزء الثاني من فيلم مارفل ”Deadpool 2“. بطولة رايان رينولدز، وجوش برولين. يعرض في 1 يونيو من عام 2018.
  • شركة The Weinstein تحدد يوم 9 من شهر مارس 2018 موعدًا لعرض النسخة الجديدة من الفيلم الدرامي والكوميدي الفرنسي ”The Inouchables“، بطولة براين كرانستون، وكيفن هارت.
  • شبكة Netflix تعطي الضوء الأخضر لإنتاج موسم رابع جديد من المسلسل الكوميدي الدرامي ”Unbreakable Kimmy Schmidt“. يعرض قريبًا.
  • وارنر بروس تختار الملحن والمغني الأمريكي داني إلفمان لتولي مهمة التصوير الموسيقي لفيلم ”Justice League“ المقرر عرضه في العاشر من شهر نوفمبر القادم.
  • أضافت مصادر من موقع The Hollywood Reporter، عن قيام الكاتب والمخرج ريجينالد هدلين بإخراج فيلم فانتازي مثير بعنوان ”Shadowman“ مقتبس من كوميكس شركة ”Valiant Comics“.
  • فيلم جديد مستوحى من سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا ”The Land of Stories“ للكاتب والممثل الإيرلندي الشاب كريس كولفر، وسيقوم كولفر بكتابة سيناريو وإخراج الجزء الأول من الرواية الذي سيكون بعنوان ”The Wishing Spell“.

التريلرات 

أستوديوهات FOX تطرح تريلر تشويقي جديد للجزء الثالث من فيلم الأكشن والخيال العلمي ”War for the Planet of the Apes“. من بطولة أندي سيركيس، جودي جرير، وودي هاريلسون، وستيف زان، ومن إخراج مات ريفيس.

وتدور أحداث هذا الجزء عندما يُرغم سيزار هو وزملائه القرود على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، في النهاية يقوم سيزار بخوض معركة ملحمية مع الكولونيل ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب. يعرض في الرابعة عشر من شهر يوليو القادم.

أستوديوهات Blue Sky وبالتعاون مع FOX تنشر عرض دعائي جديد لفيلم الأنميشن الكوميدي ”Ferdinad“. يتحدث عن الثور الضخم الذي يملك قلبًا كبيرًا، يُخطئ في حق حيوان خطير، فيتم أسره وتشريده عن وطنه. لكن فرديناند يُصِّر على العودة إلى عائلته، وفي سبيل هذا يكوّن فريق من الأصدقاء وينطلق به في مغامرة مجنونة.

بطولة كل من جون سينا، والنجمة الكوميدية كيت ماكينون، غابريال أغليسياس، جينا رودريغز، وديفيد تينايت، من إخراج كارلوس سالدانها. يعرض في الخامسة عشر من ديسمبر القادم.

العرض الدعائي الرسمي الأول لفيلم الرعب والخيال العلمي الغامض ”Flatliners“ الذي يعتبر الجزء الثاني لفيلم بنفس العنوان تم عرضه عام 1990. من بطولة نينا دوبراف، إلين بيج، دييغو لونا، جيمس نورتون، كيفر سثرلاند، وكييرسي كليمونس، ويتحدث عن مجموعة من طُلاب الطب الذين يقومون بتجارب خطيرة يطلقون عليها (الاقتراب من الموت)، والتي تنطوي على مآسي الماضي بأسرها. ينغمسون في تلك التجارب حتى تبدأ العواقب المُظلمة في تعريض حياتهم للخطر. يعرض في 29 سبتمبر القادم.

شبكة Netflix تكشف عن التريلر الرسمي الأول لمسلسلها الدرامي والمثير الجديد ”Gypsy“، ويتحدث عن المعالجة النفسية جين هولواي التي تصبح مهووسة ومغمورة جدًا بحياة مرضاها

بطولة نعومي واتس، صوفي كوكسون، كارل غلوسمان، وبيلي كرودب. جميع حلقات الموسم الأول ستكون متوفرة على شبكة Netflix في نهاية الشهر الجاري.

أستوديوهات مارفل تكشف عن العرض التشويقي الأول لأحد أجدد وأضخم أفلامه القادمة ”Black Panther“. الذي تدور أحداثه في ممكلة واكاندا المتطورة والمتقدمة، حيث يجب على الملك تشالا (Black Panther) الحاكم الجديد لواكاندا الدفاع عن أرضه أمام أعداء من الخارج ومن داخل البلاد.

بطولة شادويك بوسمان بدور البطل الخارق (Black Panther)، والنجم مايكل بي. جوردون، لوبيتا نيونقو، فورست ويتكر، مارتن فريمان، وأندي سيركيس، ومن إخراج رايان كوغلر. قادم في 16 فبراير 2018.

شبكة Netflix تطرح الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسلها الكوميدي الجديد ”Friends from College“. الموسم الأول سيعرض يوم الجمعة في الرابعة عشر من شهر يوليو القادم.

أستوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة تكشف عن التريلر التشويقي للفيلم القصير ”Olaf’s Frozen Adventure“ المقتبس من فيلم ”Frozen“. بطولة جوش غاد بدور أولاف، وكريستين بيل بدور آنا. يعرض بالتزامن مع عرض فيلم ”Coco“ في نوفمبر القادم.

البوسترات والصور الحصرية 

فيلم War for the Planet of the Apes

بوستر جديد لفيلم الأكشن والخيال العلمي ”War for the Planet of the Apes“. بطولة وودي هاريلسون، وأندري سيركيس. يعرض في 14 من يوليو القادم.

بوستر فيلم Ferdinand

طرح بوستر جديد لفيلم الأنميشن الكوميدي ”Ferdinand“. بطولة جون سينا وكيت ماكينون. يعرض في الخامسة عشر من شهر ديسمبر القادم.

بوستر فيلم Black Panther

البوستر الرسمي الأول لفيلم مارفل الجديد ”Black Panther“. بطولة شادويك بوسمان، مايكل بي. جوردون ولوبيتا نيونقو. يعرض في 16 أبريل من السنة القادمة.

صور مسلسل Game of Thrones

مجموعة من الصور الجديدة تكشف عنها شبكة HBO من حلقات الموسم السابع لمسلسل ”Game of Thrones“. سيتم عرض أول حلقات الموسم القادم في السادسة عشر من شهر يوليو القادم.

بوستر فيلم Spiderman: Homecoming

بوستر رسمي جديد لفيلم ”Spiderman: Homecoming“. من بطولة توم هولاند، روبرت دوني جونير، ومايكل كيتون. يعرض في السابع من يوليو القادم.

بوستر Mission: Impossible 6

المخرج كريستوفر مكواري يكشف عن صورة جديدة من موقع تصوير الجزء السادس من فيلم ”Mission: Impossible 6“. بطولة توم كروز، ريبيكا فيرغسون، ميشيل موناغان، سيمون بيج، وهنري كافيل. يعرض في 27 يوليو 2018.

بوستر The Nut Job 2: Nutty by Nature

بوسترات رسمية جديدة لشخصيات الجزء الثاني من فيلم الأنيمشن الكوميدي ”The Nut Job 2: Nutty by Nature“. بطولة جاكي تشان، ويل أرنت، كاثرين هيغل، ومايا رودولف. يعرض في 11 أغسطس القادم.

بوستر Flatliners

البوستر الرسمي الأول لفيلم الرعب والخيال العلمي ”Flatliners“. بطولة إلين بيج، كيفر سثرلاند، ودييغو لونا. يعرض في 29 من شهر سبتمبر القادم.

بوستر فيلم Friends from College

شبكة Netflix تطرح البوستر الأول للمسلسل الكوميدي الجديد ”Friends from College“. جميع الحلقات ستكون متوفرة في الرابعة عشر من شهر يوليو المقبل.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من يونيو"

أضف تعليقًا