هوليود في أسبوع .. النشرة الفنية للأسبوع الرابع من يونيو

النشرة الفنية للأسبوع الرابع من يونيو
0

أراجيك فن تعود إليكم مجددًا مع مجموعة من أبرز الأخبار التي حدثت في هوليوود هذا الأسبوع، أخبار غير سعيدة لعشاق الممثل المُبدع دانيال دي لويس الذي أعلن عن تقاعده للتمثيل، وأخرى سعيدة لعشاق مسلسل” Game of Thrones“ فقد كشفت HBO عن عرض دعائي جديد وبوسترات رسمية جديدة أيضًا، وبعض الأخبار الجديد عن فيلم دامين شازيل الجديد ”First Man“. المزيد من التريلرات والصور والأخبار الحصرية ستجدونه في مقال النشرة الفنية للأسبوع الرابع من شهر يونيو.

دانيال دي لويس يعلن اعتزاله للتمثيل 

دانييل دي لويس يعلن اعتزاله

الأسطورة الحائز ثلاث مرات على جائزة الأوسكار يعلن بشكل رسمي عن اعتزاله للتمثيل بعد مسيرة فنية حافلة وزاخرة بالنجاحات والعديد من الجوائز العالمية المهمة.

ويذكر أن لويس البالغ من العمر 60 عامًا الذي جسد أدوار متنوعة كرئيس وكاتب وزعيم عصابات في مسيرة مهنية امتدت لأربعة عقود، ينتظر فيلمه الأخير الغير معنون حتى هذه اللحظة، المقرر أن يتم عرضه بصالات السينما في 25 ديسمبر 2017، حيث اجتمع مرة أخرى مع المخرج بول توماس أندرسون، الذي قاد لويس إلى جائزة الأوسكار عام 2007 عن فيلم ”There Will Be Blood“.

ولم يكشف لويس عن أي سببٍ محدد لتقاعده المفاجئ. وأكدت المتحدثة الرسمية لويس دارت في بيان رسمي:

”دانيال دي لويس لم يعد يعمل كممثل. وهو ممتنٌ حدًا لجميع المتعاونين معه والجماهير على مدى سنوات عديدة. وهذا قرارٌ خاص ولن يقوم هو وممثِلوه بأي تعليق آخر بشأن هذا الموضوع“

دانيال دي لويس يعتبر من أفضل وأبرز الممثلين في جيله، فقد نال جائزة الأوسكار الأكاديمية الشهيرة ثلاث مرات، حيث تم تكريمه لدوره في فيلم ”Lincoln“ للمخرج ستيفن سبيلبرغ عام 2012. ولا ننسى دوره ككاتب وفنان كريستي براون في ”My Left Foot“. وحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار مرتين عن أفلام” Gangs of New York“ و ”In the Name of the Father“.

كايل تشاندلر وكوري ستول ينضمان إلى رايان غوسلينغ في فيلم First Man

كايل تشاندلر وكوي ستوري

أكدت مصادر لموقع THR عن انضمام كل من نجم فيلم ”Manchester Bt the Sea“ الممثل كايل تشاندلر ونجم فيلم ”Ant-Man“ الممثل كوري ستول إلى جانب رايان غوسلينغ في الفيلم الدرامي والسيرة الذاتية ”First Man“، الذي سيكون من إخراج الحاصل على الأوسكار دامين شازيل، السيناريو بواسطة الفائز بالأوسكار أيضًا الكاتب جوش سينجر.

ويستند الفيلم إلى السيرة الذاتية للفيزيائي جيمس هانسن بعنوان ”First Man: The Life Of Neil A. Armstrong“، ويحكي قصة مهمة ناسا لهبوط أول رجل على سطح القمر، مع التركيز على حياة أرمسترونغ خلال السنوات 1961 وحتى عام 1969. وسيكشِف الفيلم التضحية التي قدمها أرمسترونغ لأمريكا والعالم، ويُظهِر واحدة من أكثر البعثات الفضائية خطورةً في التاريخ.

وسيقوم ستول بتجسيد دور رائد الفضاء بز ألدرن، الذي كان طيارًا في الوحدة القمرية على سفينة أبولو 11، ويعتبر الشخص الثاني الذي مشى على سطح القمر بعد أرمسترونغ وتحديدًا في 21 يوليو 1969. أما تشاندلر سيقوم بلعب دور رائد الفضاء ديك سلايتون.

منتجي العمل القادم سيكونون ويك غودفري ومارتي بوين اللذان اجتمعا في فيلم ”The Fault in Our Stars“، جنبًا إلى جنب مع دامين شازيل ورايان غوسلينغ كمتجين تنفيذيين. يعرض في الثاني عشر من أكتوبر عام 2018.

تريلر تشويقي جديد للموسم السابع من Game of Thrones 

تريلر تشويقي جديد للموسم السابع من Game of Thrones

شبكة HBO قامت بنشر عرض تشويقي جديد من الموسم السابع المرتقب لأكثر مسلسل منتظر في هذه السنة ”Game of Thrones“، مع 12 بوستر جديد ليُظهِر لنا أن ”الشتاء هنا“ وقد حل على ويستروس أخيرًا.

النقطة الرائعة في هذا التريلر والذي أحببته شخصيًا هو موسيقى ”Light of the Seven“ الذي ظهر في الحلقة الأخيرة من الموسم الفائت، ونسمع نصيحة اللورد بيليش لساسنا هو يقول لها ”حاربي في كل معركة، في كل مكان، ودائما في عقلكِ“

وحصلنا أيضًا على لمحات جديدة لعودة دينيرس إلى ويستروس، وتحديدًا على جزيرة دراغون ستون معقل أجدادها آل تارغريان. ونشاهد جنود Unsullied جنود دينيرس وهم ذاهبين في معركة مع آل لانستر، وعلى الأرجح في كاسترلي روك. يظهر جيمي لانستر على ظهر حصانه وهو في وسط معركة طاحنة وشرسة.

الأجمل في التريلر هو خِطاب جون سنو حيث يقول ”لقرون قاتلت عائلاتنا معًا ضد عدوهم المُشترك. على الرغم من خلافتهم، معًا. نحن بحاجة إلى أن نفعل الشيء نفسه إذا كُنا نريد البقاء على قيد الحياة لأن العدو حقيقي، وقد كان حقيقيًا دائمًا“. لم نعرف من خلال الفيديو مع من يتكلم لكنه بالتأكيد يريد أن يستعد للمعركة النهائية.

أولى حلقات الموسم السابع الذي سيتكون من سبع حلقات فقط سيتم عرضه في السادس عشر من شهر يوليو القادم على شبكة HBO.

الأخبار المتنوعة 

اخبار فنية يونيو 2017

  • بعد الانسحاب المفاجئ لفيل لورد وكريس ميلر من إخراج فيلم ”Han Solo“ المقتبس من عالم حرب النجوم، شركة Lucasfilm تعلن رسميًا عن تعاقدها مع صانع الأفلام والحاصل على جائزة الأوسكار مرتين المخرج رون هاوارد.
  • الفيلم من بطولة آلدن إرينيرك بدور هان سولو الشاب، ودونالد غلوفر بدور لاندو صديق هان سولو، مع تواجد نجمة مسلسل ”Game of Thrones“ الممثلة إيميليا كلارك، وودي هاريلسون وثاندي نيوتن. يعرض في 2018.
  • استوديوهات Universal تكشف عن عنوان الجزء الجديد القادم من سلسلة أفلام الخيال العلمي والمغامرة ”Jurassic World“ بعنوان ”Jurassic World: Fallen Kingdom“، بطولة كريس برات وبرايس دالاس هاوارد. يعرض في 22 يونيو 2018.
  • جزء ثاني جديد قيد التطوير في استوديوهات Reel FX Animation لفيلم الأنميشن الكوميدي ”The Book of Life“، سيكون أيضًا من إخراج وكِتابة جورجي آر. جوتيريز.
  • استوديوهات Paramount تحدد تاريخ 26 أكتوبر من عام 2018 موعدًا لعرض فيلم الرعب والغموض ”Overlord“ المستند على إحدى قصص الكاتب بيلي راي، وسيكون من إخراج جوليوس أفري. ويحكي قصة اثنين من الجنود الأمريكيين يخوضان أحداثًا رهيبة وشيقة خلف خطوط العدو.
  • شبكة سوني التلفزيونية تعلن عن ضمها نجم مسلسل ”Game of Thrones“ الممثل شون بين إلى طاقم تمثيل مسلسلها الدرامي الجديد بعنوان ”The Oath“. يعرض قريبًا.
  • وفاة المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار جون أفليدسن في ولاية لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي وهو يناهز من العمر 81 عامًا. من أبرز أعماله فيلم ”Rocky“ عام 1976 بطولة سلفستر ستالون، وسلسلة أفلام الأكشن والمغامرة ”The Karate Kid“.
  • شبكة CBS تكشف عن موعد عرض أول حلقتين من مسلسل الخيال العلمي والمغامرة الجديد ”Star Trek Discovery“، حيث سيعرض يوم الأحد بتاريخ 24 سبتمبر القادم. بطولة سونيكوا مارتن، ميشيل يوه وجايسون إسحاق.
  • بعد النجاحات النقدية الممتازة وإيرادات البوكس أوفيس العالمي، المخرجة باني جينكيز تعلن رسميًا عن تطويرها جزء ثاني وجديد من فيلم ”Wonder Woman“.
  • استوديوهات Sony تعمل على تطوير وإنتاج فيلم أنيمشن يستند على قصص الكُتب المصورة للكاتب والمخرج درو دايوالت بعنوان ”The Day the Crayons Quit“.
  • نجمة مسلسل ”Game of Thrones“ الممثلة أونا تشابلن تنضم إلى طاقم تمثيل فيلم الخيال العلمي والأكشن ”Avatar“ الذي من إخراج جيمس كاميرون، حيث سيتم عرض الجزء الثاني في 18 ديسمبر 2020، والثالث في السابع عشر من ديسمبر 2021 والرابع في 20 ديسمبر 2024، والخامس والأخير في 19 ديسمبر 2025.
  • الكاتب التلفزيوني دامون ليندلوف يعلن عن تطويره مسلسل جديد مقتبس من قصص الكوميك التابعة لشركة دي سي بعنوان ”The Watchmen“، وسيكون من إنتاج شبكة HBO.
  • شركة Lionsgate تعلن عن تغيير عنوان الجزء الثامن الجديد من سلسلة أفلام الرعب ”Saw“ من ”Saw: Legacy“ إلى ”Jigsaw“. بطولة توبين بيل، لورا فانديرفورت ومات باسمور. يعرض بالتزامن مع أعياد الهالوين في 27 من شهر أكتوبر القادم.

التريلرات 

العرض الدعائي الرسمي للجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ”Daddy’s Home 2“، من بطولة ويل فيريل، مارك والبيرغ، جون ليثغو، جون سينا وميل جيبسون.

قصة هذا الجزء سيكون مكمل لأحداث الجزء الأول، عندما يتوجب على براد وداستي التعامل مع آبائهم المتطفلين خلال عطلة أعياد الميلاد. يعرض في العاشر من نوفمبر القادم.

شبكة Netflix تكشف عن تريلر جديد لفيلم الدراما والمغامرة ”Okja“، الذي يتحدث عن فتاة صغيرة تدعى ميجا تخاطر بكل شيء في حياتها لتمنع شركة خطيرة من اختطاف صديقتها المُقربة وحيوانها الضخم أوكجا.

بطولة جيك جلينهال، تيلدا سوينتون، ليلي كولينز، جيانكارلو إسبوسيتو، ستيفن ين وبول دانو. من إخراج وتأليف بون جون هو. يعرض في 28 يونيو القادم.

اسوتديوهات Amazon تطرح تريلر جديد لفيلم الدراما ”The Only Living Boy in New York“، وهو من بطولة بيرس بروسنان، كيت بيكينزال، جيف بريدجيس وكيرسي كليمونس، ومن إخراج مارك ويب وتأليف ألان لوب.

وتدور أحداثه حول شاب من مدينة نيويورك يصاب بصدمة كبيرة بعدما يعرف أن زميلته عشيقة لوالده. يعرض في الحادي عشر من أغسطس القادم.

وارنر بروس وبالتعاون مع استوديوهات New Line Cinema تنشر عرض دعائي جديد للجزء الثاني من فيلم الرعب ”Annabelle: Creation“. من إخراج ديفيد إف. ساندبرج وتأليف وسيناريو من كِتابة جاري دوبرمان، ومن بطولة ميراندا أوتو، ستيفاني سيجمان وتاليثا بيتمان.

وتحدث أحداث هذا الجزء بعد مرور سنوات من الحادث المأساوي لابنتهما الصغيرة، يقوم صانع الدُمى وزوجته باستقبال كاهنة وعِدة فتيات صغيرات من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ(آنابيل). يعرض في 11 من شهر أغسطس القادم.

استوديوهات Universal تكشف عن التريلر الرسمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية ”Thank You for Your Service“. من بطولة مايلز تايلر، هالي بينيت وإيمي شومر، من إخراج وتأليف جيسون هال.

ويأخذ الفيلم نظرة متفحصة على تأثير اضطراب ما بعد الصدمة على الجنود الأمريكيين والنساء العائدات إلى ديارهم من الحرب. يعرض بصالات العرض في السابع والعشرون من أكتوبر القادم.

الإعلان الدعائي الرسمي الأول لفيلم السيرة الذاتية والدراما ”Marshall“، الذي يتحدث عن أول شاب أمريكي من أصل أفريقي يريد أن يشغل منصب قاضي في المحكمة العليا يدعى ثورغود مارشال، يحارب من خلال واحدة من الحالات التي تحدد حياته المهنية.

وهو من بطولة شادويك بوسمان، كيت هوسون، جوش غاد، دان ستيفنز وجيمس كرومويل، ومن إخراج ريجينالد هدلين. يعرض في 13 أكتوبر القادم.

البوسترات والصور الحصرية 

النجم رايان رينولدز يكشف عن صورة رسمية من موقع تصوير الجزء الثاني من فيلم مارفل ”Deadpool 2“، ويعلن البدء رسميًا بتصوير وإنتاج الفيلم. يُعرض في يونيو 2018.

فيلم Mission: Impossible 6

المخرج كريستوفر ماكواري ينشر صورة حصرية من موقع تصوير الجزء السادس والجديد من فيلم ”Mission: Impossible 6“. بطولة توم كروز، ريبيكا فيرغسون، ميشيل موناغان وهنري كافيل. يعرض في 27 يوليو من عام 2018.

فيلم The Lego Ninja Movie

وارنر بروس تطرح بوستر رسمي جديد لفيلم الأنيمشن والمغامرة ”The Lego Ninja Movie“. بطولة جاكي تشان، جستن ثيروكس، أوليفيا مون وديف فرانكو. يعرض في 22 سبتمبر القادم.

فيلم Annabelle: Creation

بوستر رسمي جديد للجزء الثاني من فيلم الرعب ”Annabelle: Creation“، الذي سيدور أحداثه حول بداية صنع الدمية المسكونة آنابيل. بطولة ميراندا أوتو، ستيفاني سيجمان وتاليثا باتمان. يعرض في 11 أغسطس القادم.

فيلم Star trek Discovery

صورة جديد للممثل جايسون إسحاق من مسلسل الخيال العلمي والمغامرة ”Star trek Discovery“ المقتبس من سلسلة أفلام ”Star Trek“. يعرض في 24 سبتمبر القادم على شبكة CBS.

فيلم The Defenders

مارفل تنشر بوستر جديد لمسلسلها القادم ”The Defenders“، الذي يضم مجموعة من أبطال عالم مارفل. يعرض في الثامن عشر من أغسطس القادم على شبكة Netflix.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع .. النشرة الفنية للأسبوع الرابع من يونيو"