تريلر مسلسل Black Mirror: Bandersnatch وموعد العرض غداً على نتفليكس

Black Mirror
0

أُطلق اليوم التريلر الأخير لمسلسل  Black Mirror: Bandersnatch، وذلك قبل عرضه بيوم واحد على نتفليكس. ومن المتوقع أن يحقق العرض نجاحًا كبيرًا، وخاصة أن المتابعين كانوا في حالة ترقب دائم، ساعين إلى اكتشاف أحداث العرض  من خلال التفاصيل المنشورة تباعًا.

وبالطبع الكثير من المتابعين بانتظار إطلاق العرض، وخاصة بعد الإعلان عن أنه سيكون تفاعليًا، أي أن المشاهد سيختار النهاية التي يفضلها. وقد أُعلن سابقًا أن مدة العرض الكلية ستكون تقريبًا 312 دقيقة، وذلك ما يشير إلى أن النهاية ستكون تفاعلية، إذ إن مدة العرض الأساسية هي 90 دقيقة فقط.

اقرأ أيضاً: مسلسل Black Mirror وانعكاس الواقع المرير لحياتنا التي تبتلعها التقنية


يبدو من التريلر أن الجو العام لهذا العرض سيكون سريعًا ومتماشيًا مع العنوان الفرعي  Bandersnatch، وهو اسم لعبة فيديو جاء ذكرها في الموسم الثالث ضمن حلقة حملت عنوان Playtest. وأيضاً كان عنوانًا للعبة فيديو طورتها بالفعل شركة Imagine Software عام 1984 ولم تصدر للجمهور. والكلمة ذاتها أيضًا وردت في كتاب أليس في بلاد العجائب للكاتب لويس كارول، وهو واحد من أهم القصص التي تناولت الحاجز بين الخيال والواقع. أما قصة العرض فستدور حول منتج شاب يصل إلى مرحلة الجنون وهو يعمل تحويل قصة خيالية إلى لعبة فيديو.
وفي حين أن التريلر لا يؤكد قطعيًا أن Black Mirror: Bandersnatch سيكون فيلمًا على طريقة اختر مغامرتك بنفسك، فإنه من المؤكد أنه يلمح إلى أكثر مما تراه العين، فالتريلر يصف الحلقة بأنها حدث “سيحدث تغييرًا في آراء المشاهدين”، “وسيغير حياتهم”، وينتهي بشخصية تقول في النهاية إن “مصيركم قد أملي عليكم!”.
وإليكم الموجز الرسمي للعرض: في عام 1984، بدأ مبرمج شاب بالتساؤل حول الواقع أثناء انشغاله بتحويل رواية خيالية إلى لعبة فيديو، وسرعان ما يواجه تحديات ومشكلات مضنية للعقل!
في الختام، من المقرر عرض Black Mirror: Bandersnatch للمرة الأولى على شبكة نتفليكس بتاريخ 28 ديسمبر الحالي.

اقرأ أيضاً: نتفليكس تُعلن عن إصدار حلقة تفاعلية من المسلسل الشهير Black Mirror قبل نهاية 2018

0

شاركنا رأيك حول "تريلر مسلسل Black Mirror: Bandersnatch وموعد العرض غداً على نتفليكس"