Black Mirror: Bandersnatch المسلسل التفاعلي الجديد على نتفليكس غير متاح على كل الأجهزة

بلاك ميرور
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

Black Mirror: Bandersnatch هو المسلسل التفاعلي الجديد على نتفليكس على أسلوب اختر مغامرتك بنفسك، اذ سيربطك هذا العرض مباشرة مع عالم Black Mirror الشيق، لكن هذا العرض لن يكون متوفراً على جميع الأجهزة التي تدعم خدمة نتفليكس.

كُتب Bandersnatch باستخدام منصة Twine، وهي منصة مفتوحة المصدر تسمخ بالتفاعل وتعطي للخيال مجالاً سردياً مفتوحاً، ولكن ذلك يتطلب جهازاً بمستوى تكنلوجي متطور يستطيع تقديم تجربة تفاعلية جيدة. ويؤكد بريد الكتروني مُرسل بواسطة نتفليكس أن العرض غير متوفر على Chromecast و  Apple TV و بعض الأجهزة القديمة. وأيضاً من غير المرجح توفره على أجهزة لا تدعم تحديثات تطبيق نتفليكس مثل PlayStation Vita و  Nintendo Wii U .

اقرأ أيضاً: تريلر مسلسل Black Mirror: Bandersnatch وموعد العرض غداً على نتفليكس

بلاك ميرور

وسيتم استقبال الأشخاص اللذين يحاولون الوصول للعرض من خلال الأجهزة الغير مدعومة برسالة من نتفليكس لتساعدهم على العثور على جهاز يدعم Black Mirror: Bandersnatch، ووفقاً لهذه الرسالة فإن العرض مدعوم على معظم الأجهزة الحديثة بما في ذلك أجهزة التلفزيون، و وحدات تحكم الألعاب ومتصفحات الويب وأجهزة أندرويد وios التي تشغل أحدث اصدار من تطبيق نتفليكس اذ يظهر اشارة للمستخدم أعلى العرض تشير إلى أنه يستطيع نشغيله.

يؤكد بياناً على نتفليكس أن العرض متوفر على الأجهزة الحديثة التي تدعم العروض التفاعلية، موضحاً أنه لا يوجد قائمة خطية بالأجهزة التي تدعم العرض والأجهز التي لا تدعمه. ومن الأمور المثيرة للاهتمام أن نتفليكس ليس تطبيق متصفح فقط إذ أنه موجود على الهديد من الأجهزة وهو بحاجة لتلبية احتياجات الجميع، وعادة عندما يتم بث العرض لا تهتم الشركة في مخاوف تقنية العرض والاستثناء الوحيد هو الأفلام والمسلسلات المصممة بأسلوب جمالي ودقيق وأكثر ارضاءاً مثل 4K أو HDR. وفي حالة Bandersnatch تعد التكنلوجيا جزءاً لا يتجزأ من القصة بحد ذاتها، وقد تكون الرسالة من ذلك هو انتقال الجميع إلى PlayStation 4  و Xbox One لأغراض البث.

اقرأ أيضاً: مسلسل Black Mirror وانعكاس الواقع المرير لحياتنا التي تبتلعها التقنية

0

شاركنا رأيك حول "Black Mirror: Bandersnatch المسلسل التفاعلي الجديد على نتفليكس غير متاح على كل الأجهزة"

أضف تعليقًا