الممثلة سيغورني ويفر ستشارك في فيلم Ghostbusters 3!

0

من المقرر أن يعرض فيلم Ghostbusters 3 في دور السينما العالمية بحلول الصيف المقبل، وستشارك في بطولة هذا الفيلم النجمة سيغورني ويفر رفقة بعض النجوم من النسخة الأصلية، وتحديدًا النجمين بيل مواري ودان أيكرويد. وتؤدي سيغورني دور عازفة التشيلو، دانا باريت.
وكانت ويفر قد أجرت لقاء صحفيًا مع مجلة Parade قالت فيه: “سيكون أمرًا مذهلًا العود للعمل مع هؤلاء الممثلين مرة أخرى”. وكان المشاهدون قد رأوا ويفر في دور باريت خلال النسخة الأصلية من الفيلم، حين كانت شقتها مسكونة بروح شريرة، وأتى فريق مطاردة الأشباح للتخلص منها. وكانت ويفر ترى آنذاك أن الفيلم سيحقق نجاحًا ساحقًا، إذ قالت: “كنت أرى أن الفيلم سيكون ناجحًا وكبيرًا، فالسيناريو كان مضحكًا ومبهجًا، لقد غير هذا الفيلم مسار حياتي كليًا”.

Ghostbusters 1

ولم تدلي ويفر، المرشحة السابقة إلى جوائز الأوسكار، بأي تفاصيل بشأن الفيلم الجديد، ولكنه سيكون من إخراج جيسون ريتما، نجل مخرج الفيلم الأصلي إيفان ريتمان. ولا يرتبط الفيلم الثالث بأي شكل من الأشكال مع نسخة المخرج بول فيج التي تضم بطولة نسائية خالصة وتشارك فيه النجمات ميليسيا مكارثي وكريستين ويغ وكيت ماكينون وليزلي جونز. وسيكون فيلم Ghostbusters 3 من تأليف ريتمان وجيل كينان، وهو تكملة للفيلم الأصلي ذا الطابع الكوميدي والذي يحكي قصة مجموعة من العلماء (هارولد راموس و دان أيكرويد و بيل موراي) فقدوا مناصبهم المهمة في في احدى جامعات نيوورك المهمة. وقرروا أن يصبحوا مجموعة مطاردة للأشباح Ghostbusters بغرض شن حرب عالية التقنية ضد رؤوس الأموال الخارقة للطبيعة. ويتعثرون في أثناء ذلك ببوابة ستقودهم إلى بعد آخر، وسيطلق هذا الباب الشر على المدينة وسكانها، والآن على Ghostbusters انقاذ المدينة من مصيرها المظلم. صدر الفيلم الأول في عام 1984 ومن الجدير بالذكر أن تقييمه على موقع الأفلام Rotten Tomatoes الشهير هو 97% وهي نسبة مرتفعة. وكان قد حقق في شباك التذاكر مبلغ 295.2 مليون دولار.

وكان يوم السبت الواقع بتاريخ 8 حزيران يصادف الذكرى الخامسة والثلاثين لإطلاق الفيلم الأصلي، أما الفيلم الثالث فمن المقرر إطلاق في شهر تموز من السنة القادمة.

 

0

شاركنا رأيك حول " الممثلة سيغورني ويفر ستشارك في فيلم Ghostbusters 3!"

أضف تعليقًا