بنديكت كامبرباتش ينضم إلى طاقم فيلم “1917” حول الحرب العالمية الأولى!

0

من المقرر أن ينضم الممثلون، بنديكت كامبرباتش وكولين فاريل وريتشارد مادن، إلى طاقم الفيلم الدرامي “1917” الذي يدور حول الحرب العالمية الأولى. وأعلنت شركتا DreamWorks Pictures و Universal Pictures للإنتاج أن تصوير الفيلم سيبدأ في بداية شهر نيسان القادم، وتحديدًا في إنجلترا واسكتلندا، وسيضم طاقم الفيلم أيضًا كلًا من دانييل مايز وجيمي باركر ونبهان ريزوان وكلير دوبورك.

ويقدم الفيلم قصة جنديين بريطانيين، سيؤدي دورهما جورج مكاي وتشارلز كابمان، في إحدى ليالي الحرب العالمية الأولى. وكانت شركة Universal قد أعلنت أواخر السنة الماضية عن تحديد تاريخ إصدار الفيلم بحيث يكون 25 كانون الأول من هذا العام، ثم جرى تأخيره إلى 10 كانون الثاني عام 2020. وستتولى مجموعة Amblin Partners التابعة لستيفن سبيلبرغ إنتاج الفيلم بوساطة شركتها DreamWorks Pictures.

نديكت كامبرباتش وكولين فاريل وريتشارد مادن
وسيكون فيلم “1917” من إخراج سام مينديز، أما السيناريو فسيكون من تأليف مينديز بالتعاون مع كريستي ويلسون كيرنز. وسيشارك في عملية الإنتاج أيضًا كل من بيبا هاريس وكالوم ماكدوغال وجين-آن تينغرن. وكانت مجموعة Amblin Partners قد حازت حقوق إنتاج الفيلم في شهر حزيران من السنة الماضية.

وسيجمع هذا الفيلم مجددًا بين المخرج مينديز وشركة DreamWorks Pictures للإنتاج، وسبق لمينديز الفوز بجائزة الأوسكار عن فيلمه الأول American Beauty عام 1999، وأخرج فيلمي Road to Perdition وRevolutionary Road لصالح شركة DreamWorks Pictures. كذلك، يشتهر مينديز بإخراجه أفلامًا أخرى مثل Jarhead وAway We Go، أما آخر مشاريعه فكانت إخراجه الفيلمين الأخيرين من سلسلة أفلام جيمس بوند.

اقرأ أيضاً: أفضل أنيمي الكبار في كل العصور

0

شاركنا رأيك حول "بنديكت كامبرباتش ينضم إلى طاقم فيلم “1917” حول الحرب العالمية الأولى!"