فيلم داميان شازيل القادم Babylon يعود إلى عصر هوليود الذهبي

ايما ستون وبراد بيت في فيلم داميان شازيل الجديد
0

أعلن مؤخرًا عن قيام استوديو باراماونت بإنتاج مشروع المخرج داميان شازيل القادم فيلم Babylon، والذي سيقدم قصة هوليوود في عشرينيات القرن العشرين ومن المتوقع أن يكون مشاركًأ فعالًا في موسم جوائز 2021.

وبراد بيت وإيما ستون يجريان محادثات حول المشروع، لكن لم يتم الإعلان عن أي صفقات حتى الآن.

يعد مارك بلات، الذي أنتج فيلم شازيل الشهير لا لا لاند، أحد المنتجين في بابل، وكذلك أوليفيا هاميلتون وماثيو بلوف وتوبي ماجوير.

يقال إن القصة تدور أحداثها في أواخر العشرينات من القرن الماضي، أثناء انتقال صناعة السينما من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الصوتية. مع ظهور وسقوط الشخصيات الخيالية والتاريخية في هذه الحقبة.

إذا تم إبرام الصفقات، ستصور ستون كلارا بو، رمز الإغراء ونجمة شباك التذاكر الذي كان أول نجمة حقيقية في هوليود. وسيلعب بيت شخصية خيالية، نجم سينمائي صامت يفشل في الانتقال إلى التكنولوجيا الجديدة ؛ تقول المصادر إنه يعتمد على شخصية من الحياة الواقعية  وهي الممثل جون جيلبرت.

لقد كان استحواذ باراماونت على بابل صفقة بطيئة. حيث أخذ تشازيل مشروعه إلى الاستوديوهات وشركات الأفلام في يونيو، وبينما كان هناك اهتمام فوري تبخر هذا الاهتمام وحدث تردد بعد قراءة السيناريو، الذي سجل في 180 صفحة ضخمة، وميزانية تتراوح ما بين 80 مليون دولار – 100 دولار. ومشروع المخرج السابق First Man  حصل على إشادة نقدية لكن لم يحقق الإيرادات المرجوة وتقول المصادر إن تشازيل قضى وقتًا في إعادة صياغة المسودة وخفض أكثر من 30 صفحة، مما خفض الميزانية.

إذا أصبح Paramount الآن مسئولًا عن فيلم بابل، بعد أن حدد إصدارًا محدودًا في 25 ديسمبر 2021 قبل توسيعه والعرض على نطاق واسع في 7 يناير 2022، مما يمنح الفيلم إمكانية الإشتراك في موسم الجوائز.

وستكون تلك المرة الثانية في فترة قصيرة التي يلعب فيها براد بيت شخصية سينمائية تبتعد عنها الأضواء بعد مشاركته في فيلم المخرج كوينتن تارنتينو Once Upon A Time In Hollywood والذي حصل عنه على إشادات نقدية كبيرة ومن المتوقع أن يترشح لأكثر من جائزة في موسم الجوائز القادم.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم داميان شازيل القادم Babylon يعود إلى عصر هوليود الذهبي"