كتاب مسلسل ‘Game of Thrones يعدون بعدم تكرار القفزات الزمنية كما في الموسم السابع!

لعبة العروش
0

قطع كتاب مسلسل ‘Game of Thrones وعداً لمتابعي المسلسل مفاده أن حلقات الموسم الأخير لن تعاني من قفزات كبيرة في الوقت. وذلك على عكس الموسم السابع من المسلسل والذي تميز بأحداث صُنِّفت كأحد أهم أحداث المسلسل ، لكن في ذات الوقت تعرض الموسم للانتقادات بخصوص القفزات الزمنية والسرعة التي تتالت بها الأحداث، حيث لاحظ المتابعين أن الشخصيات كانت تنتقل بين الأماكن بسرعة كبيرة غير مناسبة للمسافة مما سبب ارتباكاً شديداً لدى المتابع.

وكخطوة استباقية لاطلاق الموسم الأخير من Game of Thrones الشهر المقبل على شبكة HBO دافع الكتاب عن خيار تسريع سرد الأحداث، كما ورد في حديث للكاتب المنتج برايان كوغمان مع مجلة Entertainment Weekly “لقد اتخذنا هذا الخيار لمجرد مواكبة الأحداث في الموسم الأخير، يمكنك الجلوس في المنزل واجراء العمليات الرياضية لحساب كم من الوقت تحتاج للوصول من النقطة أ إلى النقطة ب، ومهما يكن نعم هذا ما كان عليه الأمر. هناك دائما شيء يجب على الجميع التمسك به، لذلك كان الغضب أفضل، لذلك سأتحمله”

اقرأ أيضاً: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

لعبةالعروش

أما كتاب آخرون من فريق عمل المسلسل مثل Dan Weiss سمعو عن هذه الانتقادات لكنهم اتخذوا قرار بعدم القراءة وقال “اذا قال ششخص ما أنا لا أحب الطريقة التي تقوم بها بفعل ذلك، فليس لدي أدنى فكرة عن النسبة المئوية للأشخاص اللذين يشاهدون هذا الرأي في الواقع” وتابع قائلاً “اذا ظهر هذا الرأي بصوت عالي على الانترنت فقد تكون نسبة الناس اللذين يتصفحون الانترنت تبدو أكثر بقليل من 1%، لكن لاتوجد طريقة واحدة لمعرفة مدى دقة تلك الأفكار التي تمثل الطيف الواسع من الناس اللذين يشاهدونها، ولست مهتماً حقيقة بمعرفة ذلك. اذا بدأت بالتفكير بالأمر فانك ستجعل نفسك مجنوناً”

أما الكاتب ديف هيل فلم يلاحظ المشكلة، لكنه بالرغم من ذلك وعد المتابعين في الموسم القادم أنهم لن يعانو من ذلك. وبات من المعروف أن الموسم الأخير مكون من ست حلقات أربعة منهم سيدومون لأكثر من ستين دقيقة.

يبدأ عرض الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones يوم الأحد.

اقرأ أيضاً: مدة بعض حلقات مسلسل Game of Thrones الموسم الأخير لن تتجاوز الساعة!

0

شاركنا رأيك حول "كتاب مسلسل ‘Game of Thrones يعدون بعدم تكرار القفزات الزمنية كما في الموسم السابع!"