أفلام ومسلسلات جمعت ثنائيات هوليود انتقلت معهم الرومانسية من الشاشة إلى الواقع!

ثنائيات هوليود
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

جمعتهم ظروف العمل ولكن الرومانسية اتخذت طريقها إلى قلوبهم، فأطلقت شرارة الحب بينهم وأصابتهم أسهم كيوبيد المعروفة، وبينما أكمل البعض الطريق سويًا … البعض الآخر قرر الانفصال، وإليكم أشهر ثنائيات هوليود الذين بدأت علاقاتهم العاطفية من مواقع التصوير.

براد بيت وأنجلينا جولي

انجلينا جولي وبراد بيت

لسنوات عديدة ظن الجميع بأنّهما يمثلان الثنائي المثالي في هوليود وتغاضى الكثير عن فكرة تخلي “براد بيت” عن زوجته – جنيفر أنستون- من أجل “أنجلينا جولي“، التقيا سويًا أثناء تصويرهما فيلم Mr. & Mrs. Smith عام 2005، واندلعت شرارة الحب بينهما ضاربين بعرض الحائط كافة الاتهامات التي طالت “بيت”؛ بسبب كونه مازال متزوجًا، سلط الإعلام أضواءَه على علاقة الحب التي جمعت بينهما ليصبحا حديث الساعة حول العالم، “برانجلينا” كما أطلق عليهما الإعلام مثلًا ظاهرة إنسانية وعاطفية أسرت الملايين من المعجبين وأسفرت عن إنجاب ثلاثة أطفال وتبنى ثلاثة آخرين، هذا الثنائي الشهير استمرا سويًا لأكثر من عشر سنوات تقريبًا، وانتهت علاقتهما برفع “أنجلينا جولي” دعوى للطلاق عام 2016 مخيبةً آمال المعجبين والداعمين لتلك العلاقة على مدار السنوات الماضية.

جينفر أنستون وجاستن ثيرو

جينفر انستون وجاستن ثيرو

أعوام متتالية من المضايقات المستمرة تعرضت لها الممثلة “جينفر أنستون” من جانب الصحافة الصفراء والباباراتزي، فالشائعات التي أحاطت زوجها “براد بيت “مع شريكته “أنجلينا جولي” في فيلم Mr. & Mrs. Smith تحولت إلى حقيقة يعلمها الكل، وسرعان ما أصبحت تلك العلاقة واحدة من أشهر العلاقات العاطفية في تاريخ هوليود، محبو “أنستون” ومعجبوها شعروا بالقلق والانزعاج بعد انفصالها عن “براد بيت” وترقبوا خطواتها في تخطي تلك التجربة الأليمة، قد تبدو خطوة متأخرة نسبيًا ولكنها بعد عشر سنوات من الانفصال استطاعت “جنيفر” أخيرًا خوض التجربة من جديد وتزوجت من الممثل والسيناريست جاستن ثيرو، التقت “أنستون “ب”ثيرو” خلال تصويرهما فيلم Wanderlust وسرعان ما انطلقت شرارة الحب بينهما ليعلنا عن خطوبتهما عام 2012 ومن ثم الزواج عام 2015.

أشتون كوتشر وميلا كونيس

أشتون كوتشر وميلا كونيس

جمعتهم بداية فنية واحدة في مسلسل That ’70s Show، ولكنهما ظلا أصدقاءً لأكثر من 14 عامًا، تزوج فيها “كوتشر” من الممثلة “ديمي مور“، وواعدت “ميلا كونيس” أكثر من شخص ولكنهما اكتشفا في النهاية أنّهما الأنسب لبعضهما البعض، تزوجا في حفل زفاف سري عام 2015 وأنجبا طفلين.

بن أفليك وجينفر غارنر

بن أفليك وجينفر غارنر

علاقته الشهيرة بالمغنية اللاتينية”جينفر لوبيز” جعلته محط انتباه الصحافة والباباراتزي بشكل هستيري، وكان من المتوقع انهيار تلك العلاقة مع وجود هذا الكم الهائل من الأضواء، ولكنه سرعان ما انخرط في علاقة جديدة مع شريكته في فيلم Daredevil الممثلة “جينيفر غارنر“، وتزوجا عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال سويًا ولكن قصة الزواج الناجح لم تكتمل، فانفصل الزوجان فعليًا عام 2015 ورسميًا عام 2017 وذلك بعد تكهنات حول علاقة أفليك بمربية أبنائِه، وأيضًا في ظل صراعه مع إدمان الكحوليات والقمار!

كريستين ستيوارت وروبرت باتنسون

كريستين ستيوارت وروبرت باتنسون

هل تذكرون ظاهرة Twilight؟

هذه السلسلة السينمائية التي حققت إيرادات ضخمة وصنعت من أبطالها الشباب نجومًا يتهافت عليهم المعجبون والمعجبات حول العالم، وتعلقت الفتيات بعلاقة الحب الرومانسية بين “إدوارد” مصاص الدماء و “بيلا” الفتاة البشرية البريئة، وزاد من نجاح السلسلة قصة الحب الحقيقة التي نشأت بين بطلي العمل “كريستين ستيوارت” و “روبرت باتنسون” التي رافقت سنوات العمل بالأفلام منذ 2008 حتى 2012، ولكن في صباح أحد الأيام تفاجَأ الجميع بصور تظهر وجود علاقة عاطفية بين “كريستين ستيوارت” ومخرج فيلمها الجديد Snow White & The Huntsman “روبرت ساندرز”، وسرعان ما تهاوت علاقتها ب”باتنسون” بعد ظهور تلك الصور، وتدريجيًا خفتت الهالة التي صنعها المراهقون حول “Twilight” بل وأيضًا حول أبطالها، فانخفضت شعبيتهم كثيرًا وخاضوا عدة تجارب سينمائية فاشلة، والأغرب أنّ الممثلة كريستين ستيوارت تواعد الآن عارضة  أزياء فيكتوريا سيكريت “ستيلا ماكسويل“!

سارة ميشيل جيلر وفريدي برينزي جونيور

سارة ميشيل جيلر وفريدي برينزي جونيور

هل تذكرون “بافي” في مسلسل Buffy the Vampire Slayer؟

الممثلة “سارة ميشيل جيلر” هي بطلة هذا المسلسل الشهير الذي عُرض في بداية الألفية الجديدة وحقق نجاحًا كبيرًا بين جمهور المراهقين، وهي أيضًا بطلة فيلم الرعب الناجح I Know What You Did Last Summer الذي تم إنتاجه عام 1997 و شاركها في البطولة الممثل “فريدي برينزي جونيور”، ولكن ارتباطهما الفعلي بدأ في عام 2000 ويعلن الثنائي خطبتهما عام 2001 ومن ثم الزواج عام 2002 والآن لديهما طفلين.

خافيير باردم وبينلوبي كروز

خافيير باردم وبينلوبي كروز

الثنائي الأسباني المعروف … التقيا سويًا أثناء تصوير فيلم Vicky Cristina Barcelona  عام 2008، ووقعا في الحب سريعًا ليتزوجا عام 2010 ولديهما الآن طفلين.

توم هاردي وشارلوت رايلي

توم هاردي وشارلوت رايلي

شارك الممثل الإنجليزي “توم هاردي” الممثلة “شارلوت رايلي” في المسلسل التلفزيوني Wuthering Heights عن رواية أيميلي برونتي المعروفة “مرتفعات ويذرنج” عام 2009، ويبدو أنّ رومانسية العمل انتقلت معهم من الشاشة إلى الواقع الفعلي، ليعلنا عن خطبتهما عام 2010 ويتزوجا عام 2014 ويستقبلا طفلهما الأول في العام التالي.

رايان رينولدز وبليك ليفلي

رايان رينولدز وبليك ليفلي

الثنائي الشاب التقيا سويًا أثناء تصوير فيلم Green Lantern، وفور حصول “رينولدز” على الطلاق من “سكارليت جوهانسون” عام 2011 أصبحت علاقته ب”ليفلي” معروفةً للجميع، وسرعان ما تطور الأمر بينهما ليعلنا عن زفافهما في سبتمبر 2012 ولديهما الآن طفلتين.

كريس برات وآنا فاريس

كريس برات وآنا فاريس

الفشل في شباك التذاكر قد يبدو أمرًا محبطًا لنجوم هوليود، ولكن ماذا لو منحهم فرصة العثور على نصفهم الآخر؟

هذا ما حدث للممثل “كريس برات” الذي التقى زوجته الممثلة “آنا فاريس” أثناء تصوير فيلم Take Me Home Tonight، فسرعان ما انطلقت شرارة الحب بينهما ليتزوجا عام 2009 ولديهما الآن طفلًا واحدًا.

وأخيرًا الأضواء والشهرة قد تجعل الممثلين محط أنظار الجميع، ولكنهم في النهاية بشر مثلنا … علاقاتهم ليست مثاليةً كما تظهرها لنا الصحافة وعدسات الباباراتزي، وأيضًا ليست سيئةً للغاية كما يصورها لنا الإعلام.

0

شاركنا رأيك حول "أفلام ومسلسلات جمعت ثنائيات هوليود انتقلت معهم الرومانسية من الشاشة إلى الواقع!"

أضف تعليقًا