الأفلام الأكثر ترقباً في صيف 2019

سبايدرمان
0

مع اقتراب موسم الصيف تبدأ التكهنات عن أكثر الأفلام التي سوف تحقق نجاحاً في شباك التذاكر، ويمكننا توقع ذلك من خلال معرفة أكثر الأفلام التي ينتظرها عشاق السينما.
فقد أجرى موقع Fandango Survey استفتاءً ضم 2000 من جمهور السينما لمحاولة توقع أكثر الأفلام ترقباً لهذا الصيف وكانت القائمة تبدأ بفيلم Spider-Man: Far From Home وليس هذا بالشيء المفاجئ مطلقاً بالأخص أن هذا الفيلم سيكمل حكاية مارفل في فيلم Avengers: Endgame الذي حقق نجاحاً في شباك التذاكر أقل وصف له أنه تاريخي.

أما في المرتبة الثانية فقد جاء فيلم السيرة الذاتية Rocketman والذي يتناول قصة حياة المغني Elton John، وجاء في تتمة قائمة أكثر عشر أفلام متوقعة لمنصة Fandango ترتيب الأفلام كالتالي: Godzilla King of the Monsters يليه Dark Phoenix ثم فيلم The Lion King من شركة ديزني يليه فيلم Toy Story 4 ومن ثم Men in Black: International ليأتي بعده فيلم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw ثم فيلم Aladdin من ديزني  ثم فيلم The Secret Life of Pets 2.

 godzilla king of the-monsters

انتهى استطلاع الرأي يوم الاثنين، وبعد الاعلان عن النتائج قال اريك ديفيس رئيس تحرير موقع Fandango “الكثير من الخيارات اللامعة كل نهاية أسبوع، بحيث يجد العارضون أن رواد السينما يقضون وقتاً أطول في دور العرض أكثر من أي وقت مضى. ذلك دون أن نتجاهل أن هناك ثلاث أفلام عائلية هي The Lion King و Aladdin و The Secret Life of Pets 2. أما بالنسبة لفيلم Spider-Man: Far from Home فهو الأكثر ترقباً هذا الصيف لعدة أسباب أهمها أن شخصية سبايدرمان واحدة من أكثر الشخصيات شعبية، بالاضافة إلى أن الفيلم يكمل قصة مارفل في فيلم Avengers: Endgame أحد أضخم الأفلام في تاريخ مارفل. وبالطبع انه صيف مناسب لعشاق أفلام الحركة حيث سيعود X-Men في فيلم Dark Phoenix  وسيشاهدون المعارك الملحمية في فيلم Godzilla: King of the Monsters.”

rocketman

أما بالنسبة للممثلون الأكثر ترقباً بالنسبة للجمهور فهم كريس هيمسورث في فيلم Men in Black: International و براد بيت في فيلم Once Upon a Time in Hollywood و توم هولاند في فيلم Spider-Man: Far from Home . وفي الممثلات هن زيندايا في Spider-Man: Far from Home و صوفي تيرنر في Dark Phoenix  و تيسا ثومبسون في Men in Black: International.

0

شاركنا رأيك حول "الأفلام الأكثر ترقباً في صيف 2019"

أضف تعليقًا