ترشيحات الأوسكار .. ستكون خالية من مُستحقي الأوسكار!

ترشيحات الأوسكار ستكون خالية من مُستحقي الأوسكار!
0

أعلنت مصادر موثوقة لدى مجلة Veriety، أن القائمة القصيرة لترشيحات الأوسكار في دورتها الجديدة لهذا العام، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل، لن تكون بها العناوين المتوقعة من الجمهور بشكلٍ كبير. هل يرجع السبب لكون تلك الأعمال حصلت على تركيز الجمهور في جائزة الغولدين غلوب؟ أم للأكاديمية رأي آخر؟

العنوان عام بعض الشيء، ولذلك دعونا نجعل القائمة أكثر تخصصية. حاليًّا يتم التصويت على ترشيحات الأوسكار للموسيقى التصويرية، وهناك عناوين كثيرة مُستبعدة بالفعل مثل Bondshell و The Two Popes و Cptain Marvel و Knives Out و A Hidden Life و Ad Astra، وأيضًا (وهذا الغريب جدًا في الواقع)، فيلم The Irishman.

والجدير بالذكر أن فيلم Captain Marvel لم يتم تسليمه من الأساس لأوسكار أفضل موسيقى تصويرية، ليدخل حيّز المنافسة على القائمة القصيرة حتى. ربما الأمر يرجع لكون (ديزني) ترمي بحملها الفني كله على Avengers: Endgame وأهملت الفيلم الذي مهّد لأهم شخصيّاته؟ هذا غير مستبعد في الواقع، ديزني تحب أن يكون فيلمها (القنبلة) هو (قنبلة) الجوائز أيضًا.

وأيضًا يجب أن نأتي على ذكر أن الموسيقى التصويرية للملحن Robbie Robertson عن فيلم The Irishman، تم ترشيحها يوم الأحد لجائزة Critics Choice، مما يرفع نسب قبولها في الأوسكار. لكن يبدو أن الفيلم سقط حقه في دخول ترشيحات القائمة القصيرة للأسف. وهذا بالرغم من كون الفيلم يحتوي على أكثر من 30 أغنية ومقطع موسيقي، بينما المقطوعات التي يجب أن تترشح عددها محدود جدًا.

0

شاركنا رأيك حول "ترشيحات الأوسكار .. ستكون خالية من مُستحقي الأوسكار!"