رامي مالك يواجه دانيل كريج في فيلم جيمس بوند القادم

رامي مالك شرير فيلم جيمس بوند
0

الكثير منا يحب أفلام العميل البريطاني البارد الوسيم متعدد القدرات والمهارات (جيمس بوند). البعض يتابع أخبار نجومها بشغف وحماس، والبعض الأخر من عشاق أفلام الحركة والتشويق يعتبرها نوع خاص من أفلام الحركة مميز بحبكاته المتقنة وأداء الممثلين المفخم باللغة الأنجليزية البريطانية. تنوعت الأخبار التي تتحدث عن فيلم جيمس بوند القادم، حتى أصدرت الشركة المنتجة أخيراً فيديو يحمل الكثير من المفاجآت.

ففي فيديو خاص أكد نجم الأوسكار لهذا العام (رامي مالك) مشاركته في الفيلم القادم ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند. و أوضح مالك أنه سيكون الشرير رقم 25 الذي سيقف في مواجهة رجل المخابرات البريطانية جيمس بوند، و ذكر أن المواجهة هذة المرة لن تكون سهلة على الأطلاق.

بعد شهور طويلة من التكهنات صدر هذا الفيديو على القناة الخاصة بـ007 على تويتر ليؤكد خبر أنضمام مالك إلى فريق عمل الفيلم، متضمناً أسماء لنجوم ينضمون إلى أفلام بوند للمرة الأولى.

و حتى الأن لم يتواجد رامي مالك مع فريق عمل الفيلم في جاميكا حيث تتم الأستعدادت الأولى للفيلم، فقد ذكر في الفيديو أنه لا يزال عالقاً في نيويورك بينما سبقه الجميع إلى جاميكا للبدء في العمل، لكنه يعبر عن حماسه الشديد للبدء في التصوير ويتوعد بوند بمواجهة صعبة جداً. كما ذكرأن أسم الفيلم سوف يتم أعلانه في وقت لاحق، وقد أنضم إلى فريق العمل كلا من رالف فيينس، وين ويتشو، ونومي هاريس.

الفيلم القادم سيكون الفيلم رقم 25 ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، الشخصية الخيالية التي أبتكرها الكاتب الانجليزي أيان فيلمنج عام 1953. و بوند هو عميل بريطاني سري يعمل لدى الفرع M16 ولقبه الرمزي هو 007. على مدى أعوام طويلة قام عدة ممثلين بالقيام بشخصية جيمس بوند في السينما. كان أولهم هو النجم (شون كونري) الذي قام ببطولة ست أفلام أولهم فيم (دكتور نو) عام 1962 وأخرهم (الماس للأبد) عام 1971.

بينما قام (جورج لازينبي) ببطولة فيلم واحد من أفلام جيمس بوند وهو (في الخدمة السرية لجلالتها) عام 1969. ويعد النجم (روجر موور) هو أكثر من قام باداء شخصية 007 حيث قام ببطولة سبع أفلام أولهم (عش ودعهم يموتون) عام 1973 وأخرهم هو فيلم (نظرة إلى القتل) عام 1985. بعده قام الممثل (تيموثي دالتون) ببطولة فيلمين فقط هما (أضواء النهار الحية) و ( رخصة للقتل).

بيرس بروسنان

المرحلة التالية من أفلام بوند قام ببطولتها (بيرس بروسنان) والتي تعد نقلة نوعية في أفلام السلسلة من حيث النجاح والأيرادات. قام (بروسنان) ببطولة 4 أفلام من أشهر أفلام جيمس بوند وهم (العين الذهبية ) عام1995، (الغد لا يموت) عام 1997، (العالم ليس كافياً) عام 1999، و (مت في يوم أخر) عام 2002.

دانيال كريج جيمس بوند

و أخيراً نصل إلى بطل سلسلة أفلام جيمس بوند الحالي (دانيال كريج) وقام حتى الأن ببطولة أربع أفلام هم (كازينو رويال)،(كم من العزاء)، (سكاي فول)، و (الطيف). و من المثير أن نعرف أن (كريج) نفى أن يكون فيلم جيمس بوند القادم هو أخر أفلامه ضمن هذه السلسلة. حيث كثرت الشائعات التي تروج لهذا الأمر و أوضح أن تجربته في أفلام بوند تعد ضمن أكثر خبرات حياته أثارة ومتعة.

(دانيال كريج) ممثل أنجليزي درس الموسيقى والدراما، وبدأ حياته المهنية على المسرح. كانت له تجارب سينمائية و تلفزيونية متعددة قبل أدائه لشخصية (جيمس بوند) لأول مرة في فيلم (كازينو رويال ) عام 2006 التي منحته شهرة حقيقية في مجال السينما.

0

شاركنا رأيك حول "رامي مالك يواجه دانيل كريج في فيلم جيمس بوند القادم"