مسلسل جديد يجمع ما بين “نادين نسيب نجيم” و”قصي خولي” للعرض في رمضان 2020

قصي خولي ونادين نسيب نجيم
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلن المنتج “صادق الصبّاح” عن تعاون النجمة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” والنجم السوري “قصي خولي“، في مسلسلٍ تلفزيوني جديد، سيكون جاهزًا للعرض في رمضان 2020.

“الصبّاح” أعلن ذلك من خلال تغريدةٍ على حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث كشف أن التحضيرات تجري على قدمٍ وساق لاستكمال خارطة الأعمال الرمضانية لشركة “صبّاح إخوان”.

مسلسل “نادين نسيب نجيم” و”قصي خولي” سيكون من إنتاج شركة “صبّاح إخوان”، وتحت إدارة المخرج “فيليب أسمر”، مخرج مسلسل “خمسة ونص” الذي عُرض رمضان الماضي.

ويبدو أن شركة “صبّاح إخوان” تسعى لاستثمار نجاح مسلسل “خمسة ونص”، وثنائية “نادين نسيب نجيم” و”قصي خولي” في عملٍ جديد.

قصي خولي متفائل بالعمل الجديد

النجم السوري “قصي خولي” أعاد نشر تغريدة المنتج “صادق الصبّاح”، معبرًا عن تفاؤله بالشراكة ما بين شركة “صبّاح إخوان” والمخرج “فيليب أسمر” لإنتاج عمل مميز ومتفرد.

جدير بالذكر أن “قصي خولي” كان يستعد لبطولة الفيلم المصري “ماكو”، قبل أن يكتشف فريق العمل أن “خولي” لديه إصابة تمنعه من التصوير والقيام بالتدريبات البدنية العنيفة، حيث تم استبعاده من الدور، واستبداله بالنجم اللبناني “نيكولا معوض”.

مسلسل خمسة ونص

مسلسل إنتاج سوري لبناني، عُرض رمضان الماضي، تأليف “إيمان سعيد”، إخراج “فيليب أسمر” وإنتاج شركة “صبّاح إخوان”.

تدور أحداث المسلسل حول علاقة عاطفية تجمع ما بين الطبيبة “بيان/ نادين نسيب نجيم” ورجل الأعمال “غمار/ قصي خولي”، تُكلل علاقة الحب بالزواج، وتفاجئ د. “بيان” بأن شخصية زوجها مختلفة تمامًا عن ذلك الرجل الذي أحبته.

“غمار الغانم” رجل أعمال فاسد حاقد، لا يتوانى عن ارتكاب أي فعلٍ مخالف لخدمة مصلحته، زوج متسلط متجبر، أما د. “بيان نجم الدين” فهي امرأة قوية مثالية، مهتمة بالقضايا الإنسانية، تنخرط في الحياة السياسية لخدمة قضاياها الإنسانية.

انخراط “بيان” في الحياة السياسية يكشف لها الكثير من زيف وفساد زوجها، تحاول أن تخرج من هذه العلاقة لكنه يضغط عليها بوسائل عدة.

“خمسة ونص” من بطولة: “نادين نسيب نجيم”، “قصي خولي”، “معتصم النهار”، “رفيق علي أحمد”، “سينتيا صموئيل”، “نوال كامل” و”رولا حمادة”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل جديد يجمع ما بين “نادين نسيب نجيم” و”قصي خولي” للعرض في رمضان 2020"

أضف تعليقًا