المنتج “سيف عريبي” يعلن عن جزءٍ ثانٍ من “الهرم الرابع”

أحمد حاتم، الهرم الرابع 2
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلن المنتج العراقي “سيف عريبي” منتج فيلم “الهرم الرابع” عن إنتاجِ جزءٍ ثانٍ من الفيلم قريبًا، دون أن يذكر أي معلومات أخرى.

https://www.instagram.com/p/B1R9TGUABhv/

“عريبي” نشر بوستر مبدئي لـ “الهرم الرابع 2” على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، يظهر فيه الفنان المصري “أحمد حاتم” بطل الجزء الأول، بنصف وجه بينما كُتب “الهرم الرابع 2” على البوستر بخطٍ عريض.

ويبدو أن نجاح الأجزاء الثانية لعددٍ من الأفلام في موسم عيد الأضحى، شجع “عريبي” على إنتاجِ جزءٍ ثانٍ من “الهرم الرابع” الذي عُرض عام 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا.

حتى الآن لم يُعرف من فريق عمل الجزء الثاني من “الهرم الرابع” سوى بطل العمل “أحمد حاتم”، ومن المنتظر أن يعقد المنتج “سيف عريبي” جلسات تحضيرية بينه وبين الأبطال المشاركين قبل الإعلان عنهم.

الهرم الرابع

الجزء الأول من فيلم “الهرم الرابع” عُرض عام 2016، من تأليف وإخراج “بيتر ميمي”.

الفيلم بطولة: “أحمد حاتم”، “تارا عماد”، “ميرهان حسين”، “محمود الجندي“، “أحمد حلاوة”، “ريهام عبد الغفور”، “يوسف شعبان”، “يسرا اللوزي”، “محمد سليمان”، “بيومي فؤاد” و”مصطفى أبو سريع”.

تدور أحداث الفيلم حول “يوسف حجاج/ أحمد حاتم” طالب في كلية الهندسة، يمتلك موهبة غير عادية في القرصنة الإلكترونية، يستغلها في القيام بمجموعة من العمليات ضد الأنظمة الرأسمالية والشركات الكبرى، الأمر الذي يثير حالة من البلبلة في مجتمعه.

“شبح النيل”.. أبرز مشاريع “سيف عريبي” القادمة

في شهر أبريل الماضي، أعلن المنتج “سيف عريبي” عن مشروعِ فيلمِ رعب من بطولة النجم “محمد رمضان“، بعنوان “شبح النيل”، سيكون أول فيلم عربي يُعرض بتقنية الـ 3D.

“عريبي” سبق وأنتج فيلم الرعب المصري “122”، أعلن أن تصوير الفيلم سيبدأ بعد انتهاء شهر رمضان، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من المفاجآت تخص الفيلم، سيعلن عنها تباعًا، كاشفًا أنه بصدد التعاقد مع ممثل بريطاني شهير للمشاركة في الفيلم، وممثلة لبنانية.

وصرح “عريبي” أن “شبح النيل” هو اسم مؤقت قابل للتغيير، وأن “محمد رمضان” هو أنسب الممثلين للقيام ببطولة الفيلم الذي تدور أحداثه في القرن الماضي، ويستعرض قصة رعب شهيرة ومعروفة للجميع، دون أن يوضح تفاصيلها.

“شبح النيل” تأليف “محمد ناير”، إخراج “ياسر الياسري”، ومن المتوقع طرحه في بداية عام 2020.

https://www.instagram.com/p/Bv2CrGuAoxC/

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "المنتج “سيف عريبي” يعلن عن جزءٍ ثانٍ من “الهرم الرابع”"

أضف تعليقًا