في الفالنتاين: نجوم بدأ حبهم في “اللوكيشن” واستقر في أرض الواقع

علاقات حب بين النجوم
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كثير من العلاقات الرومنسية التي نشاهدها على الشاشة لا تتوقف عند عمل محدود، ولا تنتهي بعد كلمة “ستوب” التي توقف دوران الكاميرات، بل تنشأ علاقة حقيقة تنطلق لأرض الواقع بين نجوم العمل.

في بعض الأوقات تكون العلاقة عابرة والشغف قد ولده التقارب في العمل، وفي أحايين أخرى تكون علاقة عميقة، وحبًا حقيقيًا يستمر.

اليوم نستعرض عددًا من النجوم الذين وقعوا في دهاليز الحب أثناء عملهم معًا في أعمال درامية، وكان “اللوكيشن/موقع التصوير” هو أرض الحب لهم.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

ستيلا ود.جرانت قصة حب “مستعجلة”

لوسي هيل ورايلي سميث بطلا مسلسل Life Sentence

لوسي هيل ورايلي سميث بطلا مسلسل Life Sentence، وهذه من قصص الحب التي نشأت في “اللوكيشن” وانتهت قبل أن ينتهي التصوير، فبينما الفتاة الجميلة “ستيلا” تتعامل مع قراراتها المصيرية التي اتخذتها وهي على شفا الموت ثم تراجعت عنها، ومعها د.جرانت طبيب الأورام البارع. نشأت بين الاثنين قصة حب على الأرض الواقع، حيث احتفالا سويًا في عيد الحب الماضي. ورصدت علاقتهما الكثير من المواقع والجرائد الفنية.

ولكن بعد شهور قليلة يبدو أن “لوسي” قد اتخذت شخصية “ستيلا” قدوة وبدأت الرغبة في التراجع عن خطوة الارتباط، وهكذا اتفق الاثنان على الانفصال، ليوضح “سميث” أن الأمور بينهما تعثرت وأن لديه مشاريع فنية جديدة في انتظاره.

قصة حب تتحدى الشائعات.. ستفعلها وتنجح

كول سبروس وليلى ريهارت بطلا مسلسل Riverdale

يبدو أن قصة حب كول سبروس وليلى ريهارت بطلا مسلسل Riverdale، ستفعلها وتنجح لتكون من قصص الحب المستمرة والناجحة، فبينما أحاطت الشائعات مؤخرًا في مطلع العام الحالي بهما وأن انفصالهما قريب، أكد النجمان أن لا شيء من ذلك حقيقي وأنهما ما زالا يتمتعان بنفس المشاعر السابقة.

بدأت قصة الحب في 2017 مع لعبهما لأدوار “بيتي كوبر” و”جوكهايد جونز”، وبينما تتصاعد أدوارهما وعلاقتهما في العمل خاصة مع وجود حبيب “بيتي” “أرشي” -كي جي أبا- كانت قصة الحب الحقيقة بين “كول” و”ليلي” تولد بالفعل وتتطور عامًا بعد آخر وموسمًا بعد آخر، لتثبت أنها مستمرة.

حضور قوي على السجادة الحمراء يؤكد قصتهما

"ناتالي داير" و"شارلي هيتون" من مسلسل Stranger Things

في حفل توزيع جوائز الإيمي الأخير حضر كلا من “ناتالي داير” و”شارلي هيتون” سويًا ومظاهر الحب تتناثر من كافة أفعالهما، ليؤكدا أنهما لم ينفصلا وما زالا معًا داخل أحداث مسلسل Stranger Things وخارجها.

فعلى الرغم من كون نانسي -ناتالي داير- لم تكن في علاقة مع جوناثون -هيتون- في أحداث الموسم الأول من المسلسل، لكن النجمان كانا في هذا الوقت يعيشان قصة حب حقيقية، إلا أن الموسم الثاني من العمل جعل الأمور أكثر سهولة، حيث تتوافق المشاعر داخل وخارج العمل، ليصبحوا الحبيبين الرسميين للمسلسل وفي الحقيقة.

كيري وماثيو وبينهما “بيبي”

 "كيري راسل" و" ماثيو ريس"

إن علاقة “كيري راسل” و” ماثيو ريس” من أكثر العلاقات التي نشأت في موقع التصوير وخرجت للواقع أكثر عمقًا، فمنذ عامان أنجبا طفلهما الأول، وما زالت علاقتهما حتى الآن مستقرة وسعيدة في ظل أسرتهما الجديدة.

بدأت معرفتهما أثناء قيامهما بدوري “إليزابيث” و”فيليب” في المسلسل الشهير THE AMERICANS والذي بدأ عام 2013، ليعلنوا عن ارتباطهما في 2014 وينجبا طفلهما الأول في 2016، وعلى الرغم من العلاقة المعقدة بينهما في موقع التصوير، حيث يلعبا دور زوجين يتظاهران بالسعادة للتغطية على كونهما جاسوسين روسيين في الواقع. إلا أن علاقتهما الواقعية مميزة وعقيمة ومستقرة.

ولدى كيري طفلان آخران من زواج سابق، لتتحول أسرتهما الحالية لأسرة كبيرة سعيدة. ومؤخرًا في 2018، انتهى عملهما سويًا في المسلسل بعد انتهاء الموسم السادس والأخير منه.

أقرأ أيضًا: برنامج الحصن يعود من جديد، وإليكم رابط التسجيل!

إيما وإيفان: قليل من الحب كثير من العنف والبوليس

إيما روبرتس وايفان بيترز

إيما روبرتس وإيفان بيترز من أغرب من ضمتهم هذه القائمة، فعلاقتهما قائمة منذ عام 2013 عندما جمعهما عمل واحد وهو الفيلم الهندي Adult World، وعلى مدى علاقتهما اشتركا سويًا في عدد من الأعمال أهمها المسلسل الشهير AMERICAN HORROR STORY.

على الرغم من ذلك، فعدد مرات انفصالهما عن بعضها البعض كبيرة، فبعد ارتباطهما انفصلا ثم عادا لبعضهما البعض ثم تشاجرا وقامت إيما بضرب إيفان حتى طلب لهما النزلاء في الفندق الشرطة، لينفصلا بعد هذه الواقعة، ليعودا سويًا ويعلنا خطبتهما ثم يتشاجرا في 2015 فيفسخا الخطبة ليعودا ويتصالحا ويعلنا خطبتهما مرة أخرى، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن وهما مخطوبان بلا أي إعلان عن زواج قريب، وإن كانت التقارير تشير إلى أنهما حاليًا على وفاق كبير ويعيشا قصة حب حقيقة أخيرًا، يأمل الجميع ألا تنتهي بمفاجأة عنف أو انفصال جديدة.

تيا ليوني وتيم دالي علاقة هادئة مستقرة

تيا ليوني وتيم دالي

في مسلسل MADAM SECRETARY يلعب النجمان دور زوجين من علية القوم؛ فتيا ليوني تلعب دور وزيرة الخارجية إليزابيث ماكورد، وهي متزوجة من تيم دالي يلعب دور هنري مكورد، رئيس وكالة الاستخبارات المركزية.

ولكن هذا الحب الرصين انتقل من الشاشة للواقع، حيث أعلنا في 2014 عن علاقتهما معًا والتي استمرت سويًا دون أن تؤثر على عملهما ودون أي شائعات أو أحجار تلقى في النهر الهادئ، وقد جرب الاثنان قبل ذلك الزواج من نجوم حيث ارتبطت تيم بـ”أمي فان نوستراند” وارتبطت تيا بنجم مسلسل “ملفات أكس X-files” الشهير “ديفيد دوشوفني”، إلا أنهما حصلا على الطلاق، لتجمعهما بعد ذلك علاقة حب مستمرة، بدأت في موقع التصوير ولم تتوقف عنده.

أقرأ أيضًا: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

1

شاركنا رأيك حول "في الفالنتاين: نجوم بدأ حبهم في “اللوكيشن” واستقر في أرض الواقع"

أضف تعليقًا