الممثل الأمريكي “تيريس جيبسون” يهاجم فيلم “Hobbs & Shaw”!

دوين جونسون وتيريس جيبسون
0

انتقد الممثل الأمريكي “تيريس جيبسون” فيلم “Hobbs & Shaw”، واتهمه بالضعف بالمقارنة بسلسلة “Fast & Furious”، مشيرًا إلى أنه حقق إيرادات أقل بكثير من أي جزء من أجزاء السلسلة منذ جزء “Tokyo Drift”.

“جيبسون” كتب منشورًا طويلًا يهاجم فيه فيلم “Hobbs & Shaw”، لكنه قام بحذفه لاحقًا، إلا أن بعض الصفحات تمكنت من أخذ نسخة عنه.

وكان “جيبسون” قد هاجم في وقت سابقٍ النجم “دوين جونسون”، وهدد بالانسحاب من سلسلة ” Fast & Furious”، في حال مشاركة “جونسون” في الجزء التاسع.

“تيريس جيبسون” يهدد بالانسحاب من سلسلة “Fast & Furious”!

يؤدي “تيريس جيبسون” شخصية “رومان بيرس” في آخر 5 أجزاء من السلسلة، وفي العام الماضي شن هجومًا عنيفًا على النجم “دوين جونسون” مهددًا بالانسحاب من الجزء التاسع في حال شارك فيه.

حالة العداء ما بين “جيبسون” و”جونسون” بدأت بعد تأجيل طرح الجزء التاسع من سلسلة “Fast & Furious”، بسبب جدول أعمال “دوين” المزدحم، وانشغاله بتصوير فليم “Hobbs & Shaw” المشتق عن السلسلة.

“جيبسون” بدأت بكتابة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير فيها إلى أن تأخير طرح الجزء الجديد من السلسلة له علاقة بالشخصية التي يؤديها “جونسون” في الجزء الجديد وهي شخصية “لوك هوبس”، ووصل الأمر إلى وصف “جونسون” بالمهرج!.

“تيريس جيبسون” يجدد هجومه “دوين جونسون”!

مع طرح فيلم “Hobbs & Shaw” في صالات السينما وتحقيقه 60 مليون دولار محليًا و180 مليون دولار عالميًا يوم افتتاحه، عاد الممثل “تيريس جيبسون” لمهاجمة “دوين جونسون” من جديد.

هذه المرة الهجوم كان في شكل نقد موجه لفيلمه “Hobbs & Shaw”، حيث يرى “جيبسون” أن النجاح يتحقق عندما يكون فريق “Fast & Furious” بأكمله في عملٍ ما، مدللًا على ذلك بفشل فيلم “Hobbs & Shaw” الذي يركز على شخصية “لوك هوبس” والذي لم يحقق سوى 180 مليون دولار، وهو ليس نجاحًا على حد تعبير “جيبسون”.

“دوين جونسون”.. لا تعليق!

كعادته التزم النجم “دوين جونسون” الصمت تجاه هجوم “تيريس جيبسون”، مكتفيًا بالترويج لفيلمه “Hobbs & Shaw”، الذي يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بعد أن أزاح فيلم “The Lion King” عن الصدارة.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "الممثل الأمريكي “تيريس جيبسون” يهاجم فيلم “Hobbs & Shaw”!"