من هو تشارلي هونام - Charles Hunnam؟

تشارلي هونام
الاسم الكامل
شارلي ماثيو هونام
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1980-04-10 (العمر 39 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
انجلترا, نيوكاسل
درس في
جامعة كمبريا
البرج
الحمل

تشارلي هونام ممثل انجليزي اشتهر من خلال تأدية شخصية جاكسون في Sons of Anarchy، كما تألق في أفلام مثل The Lost City of Z وKing Arthur: Legend of the Sword

نبذة عن تشارلي هونام

تشارلي هونام من مواليد 1980، بدأ بالتمثيل عندما كان في السابعة عشر من عمره وكان أول دور كبير له في المسلسل البريطاني Queer as Folk وذلك قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية وظهوره في أفلام مثل Nicholas Nickleby عام 2002، Cold Mountain عام 2003 وChildren of Men عام 2006. جاء الدور الذي شكل فارق في مسيرته المهنية عام 2008 عندما وقع عقد للعب دور Jax Teller في دراما الجريمة Sons of Anarchy والتي تألق فيها حتى عام 2014.

ومنذ ذلك الحين خلق تشارلي عرفًا خاصًا بتجسيد الأدوار الذكورية مثل flick Pacific Rim عام 2013،  دراما المغامرة  The Lost City of Z عام 2016 و King Arthur: Legend of the Sword عام 2017. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن تشارلي هونام.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات تشارلي هونام

ولد تشارلي ماثيو هونام في 10 نيسان عام 1980 في نيوكاسل، تاين وير في انجلترا.

كان والده وليام يعمل في صناعة الخردة المعدنية وتوفي عام 2013، أما والدته جين كانت تعمل في مجال التجارة وربت تشارلي مع أخيه الأكبر منه بعد طلاقها من زوجها عندما كان تشارلي صغيرًا. بعد المدرسة الثانوية، التحق هونام بجامعة كامبوريا.

إنجازات تشارلي هونام

كان دوره في سلسة راسل دايفس للمثليين جنسيًا Queer as Folk أول دور رئيسي له على الشاشة، حيث قدم شخصية ناثان مالوني البالغ من العمر 15 عام.

ظهر بعدها الممثل الشاب في قصة الحب Whatever Happened to Harold Smith قبل أن يشق طريقه إلى أمريكا، حيث شارك في Young Americans، بالإضافة إلى دوره في مسرحية جود أباتو الهزلية Undeclared.

بالانتقال إلى الأفلام فقد ظهر هونام في Abandon إلى جانب كاتي هولمز، ولكن حظه كان أفضل مع الدراما المستوحاة من رواية Charles Dickens عام 2002 حيث قدم دور البطولة فيه،

بالإضافة إلى فيلم Cold Mountain عام 2003. واستمر هونام بتقديم الشخصيات المضطربة بعد Cold Mountain مثل Green Street عام 2005 و Children of Men عام 2006.

في عام 2008 قدم أحد أدواره التي لاتنسى وهو جاكسون قائد العصابة في دراما الجريمة Sons of Anarchy الذي تدور أحداثه حول نادي دراجات نارية خارج عن القانون يقع في مدينة تخيلية في كاليفورنيا.

حيث حققت هذه السلسة التي استمرت لعام 2014 أعلى التقييمات على الشبكة وقد صرح هونام عقب انتهاء العرض والشخصية أن ذلك كان صعبًا بالنسبة له بعد كل هذه السنوات.

وخلال دوره في فيلم Sons of Anarchy قدم هونام دور رئيسي في فيلم Pacific Rim لـ  Guillermo del Toro عام 2013 وهي دراما علمية عن الكائنات الضخمة التي يديرها البشر لمحاربة وحوش خارجة من البحر

كما تعاون مرة أخرى مع المخرج ديل تورو في فيلم Crimson Peak عام 2015.

وفي هذه الفترة تم الإعلان أن هونام سيؤدي دور كريستان غراي في فيلم Fifty Shades of Grey ولكن بسبب التضارب في أوقات المواعيد انسحب هونام على مضض.

بعد ذلك عاد هونام ليلعب دور جغرافي بريطاني بيرسي فوسيت في دراما السيرة الذاتية The Lost City of Z عام 2016.

تعاون أيضًا مع Guy Ritchie في فيلم King Arthur: Legend of the Sword عام 2017 الذي عارضه النقاد بشدة.

على الرغم من تجربته السيئة مع Sam Taylor-Johnson مخرج فيلم Fifty Shades of Grey فقد تعاون الثنائي مرة أخرى في فيلم A Million Little Pieces وهومقتبس من رواية كتبها جيمس فري عام 2003.

أشهر أقوال تشارلي هونام

حياة تشارلي هونام الشخصية

بعد علاقة قصيرة تزوج هونام من الممثلة كاثيرين تاون عام 1999، ولكنهما انفصلا بعد ثلاثة سنوات. ومنذ عام 2005 فإن تشارلي تربطه علاقة مع الفنانة مورجانا ماكنيليس.

حقائق سريعة عن تشارلي هونام

  • يقوم تشارلي هونام بصنع مثلجاته بنفسه.
  • بعيدًا عن التمثيل فإن هونام هو كاتب سيناريو، وقبل حصوله على الدور الرئيسي في Sons of Anarchy فقد كتب سيناريو وباعه لشركة صناعة أفلام كبرى.

فيديوهات ووثائقيات عن تشارلي هونام

المصادر

info آخر تحديث: 2020/02/25