من هو نيال هوران - Niall Horan؟

نيال هوران
الاسم الكامل
نيال هوران
الوظائف
كاتب أغاني ، مغني
تاريخ الميلاد
1993 - 09-13 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
إيرلندية
مكان الولادة
إيرلندا, مولينغار
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نيال هوران وهو كاتب ومغني ايرلندي، اشتُهر بكونهِ أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة One Direction الشهيرة عالميًا.

نبذة عن نيال هوران

نيال هوران هو مغني وعازف جيتار أيرلندي، اشتُهر من كونه عضوًا في فرقة One Direction الإنجليزية الشهيرة. كان مولعاً بالموسيقى منذ صغره وغالباً ما كان يعزف على آلة الجيتار، حيث كانت عمته هي من أدركت موهبته وشعرت بضرورة متابعتهِ للغناء.

خلال فترة مراهقتهِ، حضر تجربة أداء برنامج المواهب الشهير The X Factor، لكن لجنة التحكيم لم تُعجب بمهاراته في الغناء كثيرًا، لكن ذلك لم يكن نهاية الطريق لهُ، حيث تعاون مع عدد قليل من زملائه المتنافسين لتشكيل فرقة عمل، والتي كانت نقطة الانطلاق لفرقة One Direction، التي حظيت بمتابعة هائلة في جميع أنحاء العالم. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نيال هوران.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات نيال هوران

كان نيال هوران مولعاً بالموسيقى منذ صغره وغالباً ما كان يعزف على آلة الجيتار، حيث كانت عمته هي من أدركت موهبته وشعرت بضرورة متابعتهِ للغناء.

خلال فترة مراهقتهِ، حضر تجربة أداء برنامج المواهب الشهير The X Factor، لكن لجنة التحكيم لم تُعجب بمهاراته في الغناء كثيرًا، لكن ذلك لم يكن نهاية الطريق لهُ، حيث تعاون مع عدد قليل من زملائه المتنافسين لتشكيل فرقة عمل، والتي كانت نقطة الانطلاق لفرقة One Direction، التي حظيت بمتابعة هائلة في جميع أنحاء العالم.

ساهم نيال بشكل كبير في أغاني الألبومات المختلفة التي أطلقتها الفرقة، حيث كان في معظمها كاتب مشترك. وفي عام 2016، أصدر أغنية فردية بعنوان This Town، والتي حصلت على الكثير من الإشادة النقدية.

إنجازات نيال هوران

انتقل نيال إلى دائرة الضوء في عام 2010، عندما حضر اختبارات الأداء للموسم السابع من برنامج المواهب التلفزيوني الشهير The X Factor.

لم ينل عرضه لـ So Sick على إعجاب كل من شيريل كول وكاتي بيري العضوين في لجنة التحكيم، على الرغم من إعجاب سيمون كويل به، وهكذا لم تكن رحلته في البرنامج مثمرة.

اُختير نيال من بين المتنافسين القلائل في هذا الموسم للمشاركة في برنامج X Factor Bootcamp لصقل مهاراتهم.

اقترحت المغنية الشهيرة نيكول شيرزينغر، التي كانت من بين لجنة التحكيم الضيوف في البرنامج، تشكيل مجموعة عمل تضم نيال هوران إلى جانب أربعة من زملائه من المتسابقين الآخرين، وهكذا تعاون مع كل من زين مالك وهاري ستايلز ولويس توملينسون وليام باين لتشكيل الفرقة One Direction.

بدأت المجموعة الوليدة رحلتها إلى عالم الفن والإبداع عن طريق تأليف أغاني من عدة أغانٍ شعبية، مثل أغنية My Life Would Suck Without You لـ كيلي كلاركسون ومغنية فرقة بوني تايلرTotal Eclipse Of The Heart.

قامت الفرقة بالغناء بالعديد من الأماكن معًا وبمساعدة من سيمون كويل أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج The X Factor، حصلت الفرقة على عقد بقيمة مليوني جنيه مع Syco. وسرعان ما سافرت الفرقة إلى عدة أجزاء من المملكة المتحدة وأدت عروضًا ممتعةً في أماكن مزدحمة، حيث من المتوقع أن حوالي نصف مليون شخص حضرو حفلات موسيقية مختلفة للفرقة.

شهد العام 2011 إطلاق أول ألبوم للفرقة بعنوان Up All Night والذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم. وأصدرت بعد ذلك الفرقة العديد من الألبومات الأخرى، منها Take Me Home و Midnight Memories، والتي حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا.

بعد أن كان جزءًا من One Direction لبعض الوقت، وقع نيال عقدًا مع Capitol Records لتسجيل مشروعه المستقل في عام 2016.

في سبتمبر عام 2016، أطلق أغنيتهُ This Town، التي حصلت على المركزين التاسع والعاشر التصنيفين UK Singles Chart وBillboard Hot 100 على التوالي. وفي العام 2017، بدأ بإطلاق أغاني ألبومه المنفرد الجديد، الذي حمل عنوان Flicker.

أشهر أقوال نيال هوران

حياة نيال هوران الشخصية

لا يقوم هوران بمشاركة تفاصيل حياته الشخصية مع الصحافة ويفضل الحفاظ على خصوصيته لذا لا توجد أي معلومات عن حياته الشخصية

حقائق سريعة عن نيال هوران

يهتم نيال بالرياضة كثيرًا وهو متابع متحمس للكريكيت وكرة القدم والتنس، حيث في عام 2010، في نفس العام الذي خضع فيه لاختبارات (X Factor)، أُصيب نيال بشكل رهيب أثناء لعب كرة القدم، حيث تسببت الإصابة في ضرر كبير في الركبة.
في عام 2016، تعاون نيال هوران مع لاعب الجولف آس جوستين روز من أجل قضية اجتماعية، حيث اجتمعا من أجل حدث بعنوان Horan and Rose Gala في محاولة لمساعدة الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين يعانون من مرض السرطان.
شارك نيال هوران أيضًا في مباراة كرة قدم في عام 2016، والتي كانت عبارة عن حدث نظمته اليونيسف لجمع التبرعات للأعمال الخيرية، حيث لعب في فريق يضم العديد من المشاهير مثل الممثل والناشط مايكل شين، والمغني نيكي بيرن، وكذلك الشيف جوردون رامزي.
في أوائل عام 2017، حصل نيال على جائزة Favorite Breakout Artist في حفل توزيع جوائزPeople’s Choice.

أحدث الأخبار عن نيال هوران

إيلى جولدن تتعاون مع نيال هوران فى أغنية جديدة - كلام الناس

  يقوم حاليًا كل من المغنى الأيرلندى نيال هوران والمغنية البريطانية إيلى جولدنج بإعداد أغنية جديدة وذلك بعد أن ترددت مؤخرًا شائعات حول دخول نيال وإيلى فى علاقة رومانسية ...

نيال هوران يطلب دعم جمهور فريق " One Direction" بعد انسحاب زين مالك - اليوم السابع

  تحدث النجم العالمى نيال هوران إلى جمهور ومتابعى فريق " One Direction" من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً: "لقد مررنا بأيام صعبة ...

ليام باين ينقل إلى الطوارئ في عيد ميلاد نيال هوران - Elfann

  نقل عضو فرقة one direction ​ليام باين​ إلى الطوارئ في المستشفى بعد ان كسر يده خلال رقص الـ break dancing. وفي التفاصيل أن ليام كان يرق.

فيديوهات ووثائقيات عن نيال هوران

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/10