أسرار وخفايا فيسبوك: اكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك

0

مساؤكم طيب أصدقاء ومتابعي عالم الإبداع ..

هل تعلم بأن موقع فيسبوك هو أكبر شبكة تواصل اجتماعية في العالم! وهل تعلم بأن عدد مستخدمه قد وصل إلى 1.28 مليار مستخدم (حسب آخر إحصائية أجريت قبل أسبوعين من تاريخ هذه التدوينة). وهل تعلم بأن هناك عدداً كبير من هذا العدد الهائل لا يعرف إلا القليل عن أسرار وخفايا موقع فيسبوك!، نعم فهناك الكثيرون لايعرفون كيفية استخدام واستغلال جميع الخيارات الموجودة والمتاحة في فيسبوك للحفاظ على خصوصياتهم المهمة التي تضمن لهم الراحة والحرية. فمثلاً هناك الكثير لا يعرفون بإمكانية إخفاء بياناتهم الشخصية وجدرانهم أو إيقاف ما لا يعجبهم أو ما لا يريدون نشره للعالم؟!

ولهذا ولأكثر من هذا .. سنحاول اليوم في عالم الإبداع في هذه التدوينة شرح وكشف مجموعة من خفايا وأسرار فيسبوك من خلال مجموعة من الفيديوهات، ولنبدأ بـ:

كيف تخفي قائمة أصدقائك في فيسبوك:

الكثيرون منا تحتوي حساباتهم على حسابات أناس أقارب لهم أو حتى أصدقاء أعزاء عليهم لا يريدون للعالم معرفتهم والتوصل إليهم بأي شكل من الأشكال، ولأن هذا الأمر حساس عند الكثيرين فهذا المقطع سيضمن لك إخفاء قائمة أصدقائك عن أصدقائك وعن الجميع:

كيف تخفي صفحات فيس بوك المعجب بها عن جميع أصدقائك:

هناك البعض من الأناس يعجبون بصفحات معينة على فيسبوك لا يريدون مشاركتها مع أصدقائهم أو حتى مع عائلتهم لأسباب شخصية أو لأسباب أخرى.. لم لا فقد لا يحب المرء في بعض الأحيان مشاركة مصادره مع العالم. وهذا الفيديو سيضمن لك إخفاء صفحات فيس بوك المعجب بها عن جميع أصدقائك:

 كيف توقف أصوات ورسائل فيسبوك المزعجة:

الكثيرون منا تزعجهم الأصوات التنبيهية التي تصدر عند حدوث أي أمر على صفحتك الشخصية (كتعليق والإشارة لك) وخاصة عند تكرارها وكثرة حدوثها، والكثيرون مننا يستخدمون بريدهم الإلكتروني بشكل يومي وكبير وتزعجهم كثرة الرسائل التي تصلهم من فيس بوك إلى بريدهم، والحل لذلك هو إيقافها، نعم يمكنك إيقافها، فإن أردت إيقافها فيمكنك ذلك بكل سهولة .. وهذا الفيديو يشرح لك كيفة إيقاف أصوات ورسائل فيسبوك المزعجة:

أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد ساعدتكم في معرفة وحل بعض الأمور المهمة والمزعجة التي لديكم، وآمل بأنها قد رفعت نسبة المعرفة الفيسبوكية عندكم.

نلتقي قريباً بمقاطع جديدة .. إن كنت تود معرفة سر معين عن فيسبوك، فشاركنا إياه بتعليق لنشرح عنه في المقاطع القادمة.

0

شاركنا رأيك حول "أسرار وخفايا فيسبوك: اكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك"