كل ما تود معرفته عن هاتف LG G3

0

أعلنت شركة إل جي الكورية اليوم في مدينة لندن عن الجيل الثالث والجديد من هاتفها الذكي المميز LG G3 .. تابع معنا لمعرفة كل ما جاء في مؤتمر ال جي..

LG G3

التصميم

LG G3

جاء الجيل الثالث بتصميم مميز ورائع مختلف عن الجيل السابق ومن مادة البوليكاربونات التي قد جعلتها شركة إل جي تبدو كأنها من المعدن، كما أن هذه المادة تجعله مقاوماً للخدوش ولأثار بصمات الأصابع، لكنه للأسف غير مقاوم للماء، ويبلغ وزن الهاتف 149 جرام فقط.

النظام

LG-G3

سيأتي الهاتف بأحدث إصدار لنظام الأندرويد وهو الكت كات 4.4.2 مع واجهة Optimus الجديدة التي ستكون أبسط وتحتوي رموزاً ومميزات جديدة، ومع الخدمة الصوتية الجديدة Smart Notice التي تريد من خلالها الشركة منافسة خدمة غوغل الصوتية. وقد قامت الشركة أيضاً بإعادة تصميم لوحة المفاتيح لتجعلها أفضل للمستخدمين (بتكبيرها ونقلها)، ومع العديد من التطبيقات والمميزات الأخرى.

الشاشة والمعالج

LG-G3

سيأتي هاتف إل جي جي 3 بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 بسرعة 2.5 غيغا هيرتز، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 330 وبشاشة حجمها 5.5 إنش بدرجة وضوح عالية Quad HD وبتقنية True HD IPS، وبكثافة تصل إلى 534 بكسل لكل إنش.

الذاكرة

LG G3

و سيأتي الهاتف بنسختين بفرق بسيط في الذكرة الداخلية والعشوائية فالنسخة الأولى ستأتي بذاكرة داخلية 16 غيغا وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت أما النسخة الثانية فستأتي بذاكرة داخلية 32 غيغا وبذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغا يابت.

الكاميرا

LG_G3

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج، وبمستشعر للأشعة تحت الحمراء يقوم بتسريع خاصية التركيز التلقائي أثناء التصوير (بسرعة 0.276 جزء من الثانية) وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل.

LG G3

و سيأتي ببطارية بقوة 3000 ميلي امبير، وسيأتي الهاتف بخمسة ألوان رائعة، وسيتوفر في أسواق كوريا الجنوبية ابتداء من الغد، في أوروبا في شهر يونيو المقبل.

و أخيراً يمكنك مشاهد الإعلان الرسمي الخاص بالهاتف:

0

شاركنا رأيك حول "كل ما تود معرفته عن هاتف LG G3"