لمحبي المدن الكلاسيكية: أجمل المعالم السياحية في لندن !

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

فكرة زيارة العاصمة البريطانية لندن حلم رواد الكثير فإذا جاءت الأحلام صحيحة ومشرقة سيكون من الأفضل أن يتم استغلال هذه السياحة اللندنية على أكمل وجه، في هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ أهم الأماكن التي لا يمكن تفويتها في هذه المدينة القديمة المتجددة، إليك أشهر المعالم السياحية في لندن ..

المعالم السياحية في لندن

Madame Tussauds – متحف الشمع

متحف الشمع

أحد أشهر المعالم السياحية في لندن ، متحف الشمع يحتوي على تماثيل شمعية لأهم الشخصيات الفنية والشخصيات السياسة البارزة والرياضية بجانب تماثيل مرعبة لمجازر حدثت في فترات الثورة الفرنسية الموجودة بغرفة الرعب ولا يسمح للأطفال بدخولها.

Shark Holmes Museum – متحف شارلوك هولمز

متحف شارلوك هومز

يقال أن كثير من الناس قاموا بمراسلة شخصية المحقق الشهير شارك هومز إلى عنوانه الافتراضي شارع بيكر شقة رقم B221، لندن، والذي كتبه كونان دويل برواياته البوليسية الشهيرة، إلى أن تم أقامه هذا الفندق الذي يحتوى على تفاصيل حياه شخصية هذا المحقق كما كتبها دويل، ويعتبر من أجمل المعالم السياحية في لندن .

Zoo London – حديقة الحيوان في لندن

حديقة الحيوان في لندن

حديقة حيوان لندن هي أقدم حديقة حيوان علمية في العالم، ومن أجمل المعالم السياحية في لندن ، حيث افتتحت في مدينة لندن في 27 أبريل 1828، وكان الهدف الأصلي منها هو استخدامها للدراسات العلمية على الحيوانات، إلا أنه تم افتتاحها للعامة في نهاية المطاف في عام 1847.

London eye – عين لندن

عين لندن

صممت بشكل يسمح لزوار ولركابها بمشاهدة لندن بجهاتها الاربع حتى مسافة 40 كيلو متر، يوجد فيها 32 كابينة صغيرة يمكنها أن تحمل 15 ألف زائر يومياً، ومن خلال ركوب عين لندن يمكن مشاهدة أهم معالم المدينة مثل كاتدرائية سانت بول، وقصر وستمنستر، وقلعة وندسور، والتمتع بالمناظر الجميلة أثناء دورانها حول محورها.

 SEA LIFE London – الحياة البحرية

الحياة البحرية

في هذا المكان ستشعر وكأنك في أعماق المحيطات، يحتوى هذا المكان على حوالي 400 نوع من الحيوانات البحرية بما في ذلك أسماك القرش، stingrays ، الانقليس الموراي والأسماك المهرج، بجانب رؤية مذهلة للسلاحف البحرية الخضراء وغيرها الكثير ستتمكن من رؤيتها من وراء الزجاج.

 Big Ben – ساعة بيج بن

ساعة بيج بن

في برج يتكون من 318 قدم يحتوى على ساعة عملاقة تدق أجراسها وفقا للتوقيت المذاع في إذاعة البي بي سى اللندنية الشهيرة، ويعتبر من أشهر المعالم السياحية في لندن ، بل أيقونة سياحية لمدينة لندن.

London dungeon – قبو لندن

قبو لندن

تم افتتاح هذا المكان لأول مرة في عام 1976، ولم يكن الغرض من فتح هذه الزنزانة القديمة لعروض المسرحية فقط وإنما لعرض فترة تاريخية سوداء من حياة الجنس البشري، لا يسمح بأصجاب الكاميرات الى الداخل.

Buckingham Palace – قصر باكنغهام

قصر باكنغهام

لا تفوت على نفسك إذا كنت في انجلترا فرصة زيارة مقر إقامة الملكة الرسمي في لندن خلال افتتاح قصر باكنغهام الصيفي، استكشف غرف القصر الباذخة ومشهد العسكر والحرس الخاص للقصر بزيهم الملفت. في عام 2018 ، يفتح قصر باكنغهام للزوار من 21 يوليو حتى 30 سبتمبر.

Hyde Park – الهايد بارك

الهايد بارك

من أهم الحدائق الملكية في لندن وهي تتمتع بمناظر خضراء وخلابة على مد البصر وبجانب هذا  الجمال البصري يوجد فيها ركن للمتحدثين لمن يريد أن يفتح حوارا أو يتحدث عن قضية معينة في هذا المكان يستطيع أن يعبر عن رأيه بكل حرية.

 Kensington Palace – قصر كنسينغتون

قصر كنسينغتون

يعتبر هذا القصر مقر إقامة الأسرة الحاكمة لا أكثر من 3 قرون ويتميز بالتحف الأثرية التي يحتويها ويقع بالقرب من حديقة هايد بارك.

Regent’s Park – الريجنت بارك

الريجنت بارك

أحد الحدائق الملكية في لندن، وتضم حديقة الحيوانات الرئيسية في المدينة، مساحة الحديثة تقدر بحوالي 1,660,000 متر مربع وتتضمن بحيرة وشلال، يوفر منتزه ريجنت بارك العديد من الملاعب الرياضية لمحبي ممارسة ألعاب كرة القدم والرغبي والسوفتبول والكركيت.

Piccadilly Street – شارع بيكاديلي

شارع بيكاديلي

شارع رائع لتسوق ويحتوي على عدد كبير من المطاعم والمحال وأماكن للتسوق، الزهور منتشرة في كل مكان حيث يشعرك الجو هناك انك في شارع انجليزي صرف، ويفضل الذهاب إلى منطقة الدوار Piccadilly circus حيث يتجمع الناس لإلتقاط الصور.

Warner Bros. Studio – وارنر بروذرز ستوديو

وارنر بروذرز ستوديو

يمكنك قضاء يوم سحري مع جولة خلف الكواليس لأفلام هاري بوتر في Warner Bros. Studio، شاهد مباشرة المجموعات والأزياء والدعائم المستخدمة والخدع في جميع أفلام هاري بوتر، وادخل في بعض مواقع الأفلام بما في ذلك القاعة الكبرى ومكتب دمبلدور وكوخ هاجريد.

Tower of London – برج لندن

برج لندن

قم بجولة مع أحد ضباط الحرس حول برج لندن الذي يعتبر أحد أشهر المباني في العالم، يعود تاريخه إلى 900 سنة كقصر ملكي، وكسجن ومكان الإعدام والترسانة، يعتبر أيضًا منزل الجواهر وحديقة للحيوان.

Science museum – المتحف العلمي

المتحف العلمي

متحف العلوم هو متحف رئيسي في شارع المعارض في جنوب كنسينغتون في لندن، تأسس في عام 1857 واليوم هي واحد من أهم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة، ويجذب 3.3 مليون زائر سنويًا، مثل المتاحف الوطنية الأخرى الممولة من القطاع العام في المملكة المتحدة، فإن المتحف العلمي لا يفرض أي رسوم على الزوار للدخول. ومع ذلك ، قد تفرض المعارض المؤقتة رسوم دخول، وهي جزء من مجموعة متحف العلوم ، بعد دمجها مع متحف العلوم والصناعة في مانشستر في عام 2012.

London Bridge – جسر لندن

جسر لندن

تمتد العديد من الجسوار المسماة بـ London Bridge على نهر التايمز بين مدينة لندن ومقاطعة Southwark في وسط لندن، المعبر الحالي الذي فتح لحركة المرور في عام 1973 بني من الخرسانة والصلب، وقد استبدل الجسر المقنطر من القرن التاسع عشر، والذي يحل بدوره محل هيكل من القرون الوسطى بني في القرون الوسطى عمره 600 عام، سبقت ذلك سلسلة من الجسور الخشبية التي بناها المؤسسون الرومانيون في لندن.

Edgware Road – شارع أدجوار أو مايسمى بشارع العرب

شارع العرب

أكتسب هذا الشارع تسميته بشارع العرب لكثرة تواجد العرب فيه وكثرة  المطاعم العربية التي تقدم الوجبات واللحوم الحلال.

شاهد هذا الفيديو:

أخيرًا وليس آخرًا.. يتميز الشعب البريطاني بحب المساعدة وخفة الظل وبلكنتهم الانجليزية المميزة والمحببة وهذا يضيف الكثير إلى جانب رؤية المناظر الخضراء والأماكن العتيقة.

شاركنا رأيك حول "لمحبي المدن الكلاسيكية: أجمل المعالم السياحية في لندن !"

أضف تعليقًا