تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

البحرين تخرج عن المألوف بأوّل فندق في المملكة يقبل العملات المشفّرة كوسيلة للدفع!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

أصبح منتجع نوفوتيل الدّانة في البحرين أوّل فندق في المملكة يقبل الدّفع بالعملات المشفّرة.

بدأت فنادق أخرى في المنطقة العربية، بما في ذلك W Dubai - The Palm و Palazzo Versace Dubai، بقبول الأصول الرقمية.

تعكس هذه الخطوة الشّعبية المتزايدة للعملات المشفّرة والاعتماد المتزايد لهذه الأصول الرّقمية في الشّرق الأوسط.


سيتعاون منتجع نوفوتيل الدّانة في البحرين ذو الأربع نُجوم مع شركة إيزي للخدمات المالية، من أجل السّماح للضّيوف بدفع فواتير إقاماتهم باستخدام العُملات المشفرة.

تمّت الموافقة على هذه الخُطوة من قِبَل مصرف البحرين المركزيّ، ومنتجع نوفوتيل الدّانة هو أول فندق في البلاد يقدّم خيار الدّفع هذا. سيقوم الفندق بإنشاء محطّات مصمّمة خصّيصاً في منافذ البيع الخاصّة به لتسهيل المدفوعات عبر تطبيق Binance. وعلّق المدير العامّ للفندق عميد يازجي بأنّ هذه الخطوة تهدف إلى تزويد الضّيوف بأعلى مستويات الخدمة ومواكبة أحدث التقنيات، حيث يصنّف هذا المنتجع من بين أفضل عشرة فنادق في البلاد لعام 2023.

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين ليس أوّل فندق في المنطقة العربيّة يحتضن العملات المشفّرة، فكانت دبي سبّاقة في هذا الفعل، حيث اعتمد فندق W Dubai - The Palm و فندق Palazzo Versace Dubai بالفعل الأصول الرقمية، بما في ذلك البيتكوين (BTC)، الايثريوم (ETH)، والبينانس (BNB) كوسيلة للدفع.

تعاونت فنادق ومنتجعات Pavilions أيضاً مع منصّة تداول العملات المشفرة Coindirect لتمكين العملاء من حجز أماكن إقامتهم باستخدام 40 عملة رقمية مختلفة، بما في ذلك البيتكوين والايثريوم.

ذو صلة

انضمّ فندق Chedi Andermatt -وهو فندق سويسريّ يقع في جبال الألب- إلى الفنادق السّابقة في قبوله الأصول الرقمية أيضاً. يمكن للضّيوف دفع فواتيرهم بعملة البيتكوين والايثريوم، ولكنّ العرض متاح فقط لتكاليف الإقامة التي تزيد عن 200 فرنك سويسري (215 دولار).وليس من الصّعب الوصول إلى الحدّ الأدنى؛ حيث يكلّف حجز أرخص غرفة مزدوجة حوالي 700 دولار.

تعكس هذه الخطوة الشّعبية المتزايدة للعملات المشفّرة، والاعتماد المتزايد لهذه الأصول الرّقمية في الشّرق الأوسط. وتشير موافقة مصرف البحرين المركزي على خطوة منتجع نوفوتيل الدّانة البحرين إلى أنّ المزيد من الشّركات في الدّولة والمنطقة ستبدأ قريباً في قبول الأصول الرقمية كوسيلة للدفع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة