القبض على رجل يرتدي ملابس داخلية نسائية على وجهه كقناع للتخفي!

القبض على رجل يرتدي ملابس داخلية نسائية على وجهه كقناع للتخفي!
دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

ألقت إدارة شرطة تولسا إحدى مدن ولاية أوكلاهوما القبض على شخص يرتدي ملابس داخلية نسائية على وجهه كقناع بتهم تتعلق بسرقة الطرود من الشرفات.

  • ارتداء المتهم لملابس داخلية نسائية يتسبب في الاشتباه به والقبض عليه
  • التعرف على سيارة المتهم عبر تقنية بصمة المركبات
  • تزايد كبير في سرقة الطرود من الشرفات الخارجية منذ وباء كوفيد 19

 وكانت سرقة الطرود الموجودة في الشرفة الخارجية لعدد كبير من المنازل تم سرقتها في الآونة الأخيرة نتيجة زيادة الطلب على التجارة الإلكترونية وتسليم الطرود.

وأكدت شرطة تولسا أنها تلقت بلاغات في قضية سرقة الشرفات الخارجية غرب تولسا في 6 يناير، وقد تم تزويد أفراد الأمن بصور للمشتبه به من كاميرات المراقبة، والذي تم التعرف على سيارته عبر استخدام تقنية Flock Safety System والتي تعني بصمة المركبات، وهي تقنية حاصلة على براءة اختراع وتمكنك من البحث عن اسم صاحب السيارة عبر طرازها أو لونها ولوحة الترخيص وحتى عبر حاملة لوحة الترخيص وأي بيانات متوفرة عنها حتى ممتص الصدمات.

ذو صلة

وبيَّنت الشرطة أنه تم التعرف على المتهم سبنسر غوغلر نتيجة ارتداؤه غير المنطقي لملابس نسائية على هيئة قناع على وجهه مما لفت انتباه أحد الضباط له ليتم إلقاء القبض عليه في منزله بعد تحديد هويته.

وقد التزم المتهم بالبقاء في منزله خلال تفتيشه ولم يتحدث إلى الضباط حتى تم اقتياده خارج المنزل.

وقد ظهر مصطلح سارقي الشرفات حديثًا في عدد من المدن الأمريكية وتحديدًا منذ انتشار وباء كوفيد 19 وكثرة الإقبال على الشراء أونلاين وتسليم الطرود خارج المنزل أو في الشرفات وهو الأمر الذي يعرضها للسرقة خصوصًا إذا كانت كبيرة أو بغلاف لامع أو يبدو شعار العلامة التجارية الفاخرة واضحًا عليها من الخارج، فهو يبدو كنوع سهل من السرقة يعتمد على الفرصة المواتية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة