بعد انضمام كريستيانو رونالدو.. جورجينا تستمع لـ محمد عساف وتتحدث العربية!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

يبدو أن عارضة الأزياء العالمية، جورجينا رودريغيز خطفت الأضواء فعلياً من صديقها ووالد أبنائها، لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي ما تزال الجماهير الكروية مشغولة بحديث انضمامه إلى نادي النصر السعودي.

حيث ظهرت جورجينا وهي تتحدث العربية خلال، حفل استقبال وتقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وقالت "هلا ومرحبا"، فيما يبدو أنها البداية فقط ومن يدري بعد سنتين لها في السعودية ربما تتعلم العربية بطلاقة.

لم يكن التحدث باللغة العربية هو الحدث الوحيد الذي تداوله ناشطون عرب كثر في السوشيل ميديا، إذ أن جورجينا سرعان ما لفتت الأنظار مجدداً، بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، يظهر بعض المشاهد من حفل استقبال نادي النصر السعودي للاعب المنضم إليه حديثا رونالدو وعائلته.

وكانت خلفية المقطع الذي شاركته، أغنية الفنان الفلسطيني محمد عساف، يالله نكمل، التي أداها إلى جانب الفنان العالمي من أصول لبنانية مساري.

ذو صلة

ولم تترك عارضة الأزياء العالمية مقطع الفيديو دون تعليق، إلا أن التعليق لم يكن باللغة العربية بالطبع، وقدمت خلاله شكرها للملكة العربية السعودية على الترحيب الحار بها وبعائلتها، وأعربت عن حماسها للتجربة واصفة إياها بالمغامرة الجديدة مع فريق النصر السعودي كما شكرت "كل من جعلها تحدث" على حد تعبيرها.

ورغم أن جورجينا ارتدت العباءة حين وصولها السعودية، إلا أنها ظهرت بإطلالة مختلفة خلال حفل الاستقبال، فقد ارتدت تنورة بيضاء قصيرة مع حذاء رياضي، وهو ما دفع البعض لانتقاد ملابسها، لكنهم قلّة مقابل الجمهور الكبير الذي رحب بها وبعائلتها في السعودية.


يذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد بدأ رسمياً اللعب لصالح فريق النصر السعودية بعد توقيع صفقة انتقاله مؤخراً، وقال خلال مؤتمر صحفي بحفل استقباله، إنه فخور جداً بقرار انضمامه إلى النادي السعودي، وأضاف أنه أنهى مهمته في أوروبا على أكمل ما يرام، وفاز بكل الألقاب الممكنة هناك لذا فإنه يبحث عن خوض تحدي جديد خارج أوروبا.

وأردف قائلاً، إنه حظي بالعديد من الفرص في أوروبا كذلك في أستراليا وأميركا، إلا أنه كان قد أعطى كلمته لنادي النصر السعودي، ويرغب في تطوير كرة القدم في السعودية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات