“نص صيني” كاني ويست يشكك بنسب إيلون ماسك بعد أن حظر حسابه على تويتر

كاني ويست
أراجيك
أراجيك

2 د

عاد كاني ويست إلى الظهور على انستاغرام قائلاً إن إيلون ماسك يمكن أن يكون "نصفه صيني" ومستنسخًا وراثيًا، وذلك بعد أن تم تعليق حساب مغني الراب من موقع تويتر بسبب منشورات معادية للسامية. كما قال ويست، الذي غير اسمه رسميًا إلى Ye، في منشور على انستغرام: "هل أنا الوحيد الذي يعتقد أن إيلون يمكن أن يكون نصف صيني؟"

كما قال ويست:


"هل سبق لك أن رأيت صوره عندما كان طفلاً؟ خذ عبقريًا صينيًا وقم بمزاوجته مع عارضة أزياء من جنوب إفريقيا وسيصبح لدينا إيلون"

كما قارن مغني الراب ماسك بباراك أوباما، في إشارة إلى نظرية المؤامرة الغريبة القائلة بأن الرئيس الأمريكي السابق كان نسخة من فرعون مصري. وقال: "أقول "إيلون" لأنهم ربما صنعوا من 10 إلى 30 نسخة من إيلون إلا أنه هو أول هجين جيني صالح.. حسنًا، دعونا لا ننسى أمر أوباما أيضاً".

ورد إيلون ماسك على تويتر قائلاً إنه سيتعامل مع تعليق ويست على أنه مجاملة. وبعد ذلك شارك كاني لقطة الشاشة للتغريدة الخاصة به على انستغرام وقال: "لقد كان من المفترض أن تكون مجاملة يا صديقي". حيث علق ماسك حساب ويست على تويتر -بعد شهرين فقط من إعادته- وذلك لنشره رمزًا نازيًا داخل نجمة داود.

حيث نشر مغني الراب المعادي للسامية الرمز النازي مساء الخميس، بعد ساعات فقط من إعلانه "أحب هتلر" أثناء انضمامه إلى مُنظّر المؤامرة اليميني المتطرف ساندي هوك وأليكس جونز في برنامجه الإذاعي.

ذو صلة

وفي يوم الأحد، قال الملياردير التكنولوجي إنه يريد توجيه "لكمة" بعد تغريدته الهجومية. وقد أدلى بهذه التصريحات في سؤال وجواب مباشر على Twitter Spaces. كما اعترف ويست، الذي تخلت عنه شركات ضخمة أمثال أديداس و GAP و Balenciaga بعد سلسلة من التعليقات المعادية للسامية، بأنه "يحب هتلر" خلال ظهوره في مع منظّر المؤامرة اليميني أليكس جونز يوم الخميس.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة