تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أعلن إيلون ماسك عن مخططه لإزالة ميزة الحظر من تطبيق X عن طريق حظر بعض من منتقدي هذا القرار

محمد نصار
محمد نصار

2 د

أثار إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لمنصة X المعروفة سابقًا باسم تويتر الجدل، عندما أعلن عن خططه لإزالة ميزة الحظر من التطبيق، وذلك عن طريق لفتة ساخرة، إذ بدأ ماسك بحظر المستخدمين الذين أعلنوا عن اعتراضهم على هذه الخطط.

إزالة ميزة الحظر يعني أن المستخدمين سوف يواجهون المحتوى من الحسابات المزعجة أو التي لا يهتمون بها باستمرار، وعلى الرغم من الانتقادات فإن ماسك لم يهتم بذلك، وقال في تغريدة أنه من الممتع حقًا حظر الأشخاص الذين يشتكون من أن ميزة الحظر سوف تختفي، كيف تذوقتم الدواء؟ وهذا القرار يأتي بعد إعلاناته السابقة حول إزالة العديد من ميزات الأمان في التطبيق التي صُممت للحماية من المحتوى غير المرغوب فيه.

ذو صلة

ليست كل الأخبار سيئة، سوف تُستبدل ميزة الحظر بميزة الكتم الموجودة في التطبيق بالفعل، وهذا سوف يسمح للمستخدمين بكتم الحسابات دون حظرها، وتنوعت ردود الأفعال على هذا القرار، وادعى البعض أنهم حُظروا بواسطة إيلون ماسك.

مع انتقال تويتر إلى هويته الجديدة باسم X، يتوقع الكثير من التغيرات التي سوف تطرأ على تجربة المستخدم، والكثير من القرارات الغريبة التي سوف يُعلن عنها إيلون ماسك في المستقبل والتي بدورها تؤثر على المنصة وشعبيتها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة