تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إصدارات iOS 17.3 الأسبوع المقبل: 3 ميزات رئيسية في الطريق!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

سيطرح نظام iOS 17.3 الجديد من شركة Apple للعموم في الأسبوع القادم. كعادته، يأتي هذا التحديث محملاً بعدد من المزايا التي من المتوقع أن تلقى استحساناً، استياءً، أو تجاهلاً من المستخدمين. من بين هذه المزايا: ميزة حماية الأجهزة المسروقة، قوائم تشغيل Apple Music التي تسمح بالتعاون، وخلفية Unity Bloom الجديدة لشاشة القفل، حسب ما أوردته Mac Rumors وTechCrunch.


ما هو موعد صدور iOS 17.3؟

ليس لدينا تاريخ محدد، ولكن من المحتمل أن يتم إصدار iOS 17.3 يوم الثلاثاء 23 يناير، حسبما ذكرت مجلة Forbes.


تحديث iOS 17.3: ما هي الميزات الرئيسية؟


ميزة حماية الأجهزة المسروقة

 هذه الميزة تعتبر من أهم التحديثات في iOS 17.3. توفر طبقة إضافية من الأمان لمنع سرقة الأجهزة والتحكم فيها. على سبيل المثال، إذا تمكن أحدهم من مشاهدة رمز المرور الخاص بك وسرق هاتفك، فإن هذه الميزة تجعل من الصعب عليه فتح الجهاز والتحكم فيه. عند تفعيل هذه الخاصية، يتطلب فتح الجهاز إجراء مصادقة إضافية عبر Face ID أو Touch ID، حتى لو كان السارق يعرف رمز المرور. تشمل الميزة أيضًا فترة تأخير أمنية لمدة ساعة واحدة لإجراءات معينة مثل تغيير كلمة مرور حساب Apple ID، إلا في مكان مألوف مثل المنزل. يمكن تفعيل أو تعطيل هذه الميزة من خلال الإعدادات ثم الدخول إلى خيار Face ID ورمز المرور، واختيار حماية الأجهزة المسروقة.


قوائم تشغيل Apple Music التعاونية

 تتيح هذه الميزة لمشتركي Apple Music إمكانية إضافة أشخاص متعددين إلى قائمة التشغيل، حيث يمكنهم إضافة، إعادة ترتيب، وإزالة الأغاني. يمكن للمستخدمين أيضًا ترك تفاعلات بالرموز التعبيرية بجانب الأغاني في قائمة التشغيل. لاستخدام هذه الميزة، يتم النقر على أيقونة على شكل شخص في قائمة التشغيل، نسخ الرابط، وإضافة الأشخاص. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الموافقة على كل أغنية تضاف، ولديهم القدرة على تفعيل أو تعطيل خاصية التعاون وقتما يشاؤون.

ذو صلة

خلفية Unity Bloom

هذه الميزة الجديدة تشمل خلفية Unity Bloom لأجهزة iPhone، iPad، وواجهة الساعة على Apple Watch. هذه الخلفية تضم زهورًا بألوان حمراء، خضراء، وصفراء يمكن أن تزهر بصورة جمالية، مستوحاة من القوة والجمال الذي يميز مجتمع السود، حسب تعبير Apple.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة