تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تخطط Samsung لإطلاق الجهاز اللوحي القابل للطي Galaxy Z Tab

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

نشر حساب يُدعى "Revegnus" على تويتر تغريدة تفيد أن شركة Samsung ستُطلق جهازاً لوحياً قابلاً للطي تحت اسم Galaxy Z Tab هذا العام، حيث سيتم الكشف عنه بجانب سلسلة Galaxy Tab S9. ومع ذلك، إذا لم يكن الجهاز اللوحي القابل للطي جاهزًا للإصدار هذا العام، فسيتم تقديمه في نفس الوقت مع الهواتف الذكية Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 في عام 2024.

تخطط Samsung لإطلاق الجهاز اللوحي القابل للطي Galaxy Z Tab القابل للطي هذا العام.

من المتوقع أن يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة ثلاثية قابلة الطي.

إذا تم إصدار Galaxy Z Tab هذا العام، فمن المحتمل أن يكون سعره مرتفعًا.


مازالت مواصفات Galaxy Z Tab غير معروفة ولا توجد أي شائعات حولها، ولكن من المتوقع أن يتميز بشاشة قابلة للطي أكبر بكثير من شاشة مقاس 7.6 بوصة الخاصة بهاتف Galaxy Z Fold 4. ومن المحتمل أن تكون الشاشة 10 بوصة أو أكبر.

وقد يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على شاشة ثلاثية الطي، مما قد يسمح بوجود شاشة غطاء لتوفير بعض وظائف الهاتف الذكي. يستخدم الجهاز معالج Snapdragon 8 Gen 2 ويحتوي على شاشة من نوع AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

إذا تم إصدار Galaxy Z Tab هذا العام، فمن المحتمل أن يكون سعره مرتفعًا، وربما ينافس أو يتجاوز تكلفة Galaxy Z Fold 4 البالغة 1799 دولارًا.

ذو صلة

ومن المتوقع أيضًا أن يتم إصدار Samsung Galaxy Tab S9 و +Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Ultra في النصف الثاني من عام 2023.

ومن الجدير بالذكر أن Samsung قد تطلق جهاز Galaxy Z Tab القابل للطي مع سلسلة Galaxy Tab S9 أو في عام 2024، ولا يوجد بالطبع أي تأكيد رسمي من Samsung حتى الآن، لذا سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هذه الشائعات تؤتي ثمارها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة