تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة لعشاق John Wick: Chapter 4 بالسينمات المصرية متوجًا نجاحه خلال 10 سنوات!

مفاجأة لعشاق John Wick: Chapter 4 بالسينمات المصرية متوجًا نجاحه خلال 10 سنوات!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

يعود النجم العالمي كيانو ريفز بقوة في السينمات المصرية هذا العام بعد سلسلة من النجاحات خلال 10 أعوام، بانطلاق عرض John Wick: Chapter 4 للمخرج تشاد ستاهلسكي، فيما يزيد عن 10 شاشات بدور عرض السينما التجارية خلال شهر إبريل الجاري.

يأتي ذلك بعد تحقيق الجزء الرابع من سلسلة أفلام John Wick نجاحًا كبيرًا عالميًا؛ بعدما انطلق عرضه في أكثر من 25 دولة؛ من بينهم: ألمانيا، واليابان، وأمريكا، وفرنسا.

من المفترض عرضه بشكل محدود في مصر بداية من 14 إبريل الجاري، بأكثر من 10 شاشات عرض كسيتي ستارز، وأمريكانا بلازا، وسيما أركان، وصن سيتي، علي أن يعرض بكل شاشات العرض المصرية انطلاقًا من يوم 19 إبريل، من ثمً يبدأ عرضه بالدول العربية.

يدور فيلم John Wick: Chapter 4  في إطار من الإثارة والتشويق حول اكتشاف " John Wick" طريقة لاكتساب حريته، إلى أن يكتشف خيانة الأصدقاء التي تعرقل مساره، وتدفعه لخوض التجارب والتحديات غير المحسوم عواقبها بعد.

يشارك البطولة في الجزء الرابع من أحد أشهر الأفلام العالمية خلال الأعوام الأخيرة نخبة من النجوم بجانب "كيانو ريفز"، من بينهم: لورانس فيشبورن، ورينا ساواياما، وشامير أندرسون، وسكارسجارد، ودوني دين، والشريط السينمائي يأتي من إخراج تشاد ستاهلسكي.

ذو صلة

يقول "ريفز" ضمن تصريحاته الصحفية، إن حبه للشخصية الدرامية وكل تفاصيلها الفنية والإنسانية؛ تشمل خفة ظلها وإرادتها وقدرتها على تقبل الحزن والقيام بالانتقام، من أهم أسباب انجذابه للشخصية طوال 10 أعوام، موضحًا أن عمره لم يشكل أية تعقيدات لتجسيده على الشاشة لكن كواليس التقاط بعض المشاهد تسببت في شعوره بالتقدم في العمر.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة