تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تصنيف كريستيانو رونالدو يصل إلى أدنى مستوى له منذ 16 عامًا في لعبة الفيفا!

تصنيف كريستيانو رونالدو يصل إلى أدنى مستوى له منذ 16 عامًا في لعبة فيفا
منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

كما لو أن الخروج المبكر من كأس العالم والتداعيات العامة مع مانشستر يونايتد لم يكن سيئًا بما يكفي بالنسبة للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ انخفضت نتيجة لاعب كرة القدم البالغ من العمر 37 عامًا في لعبة الفيديو الشهيرة فيفا "FIFA" إلى 88.

بدأ رونالدو الموسم في فيفا 23 كنجم بتقييم 90، بعد موسم شهد تسجيله 18 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد. لكن سهمه انخفض إلى حد ما حين وصلت فترته الثانية مع نادي أولد ترافورد إلى ذروتها المخزية بعد تداعياته مع المدرب الجديد إريك تن هاج.

وقد غادر البرتغالي النادي بعد مقابلة نارية مع المذيع التليفزيزني بيرس مورغان، قال فيها إنه شعر بالخيانة وأنه لا يحترم المدرب الهولندي. وبعد أسابيع قليلة، توجه رونالدو إلى قطر للمشاركة في كأس العالم مع منتخب البرتغال، الذي خسر أمام المغرب الذي صنع التاريخ في ربع النهائي.

ذو صلة

ويُذكر أن رونالدو انضم منذ ذلك الحين إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم، براتب سنوي يبلغ 160 مليون جنيه إسترليني، مما يجعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في التاريخ. وقال بعد انضمامه: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، أنا فخور للغاية باتخاذ هذا القرار الكبير في حياتي".

والجدير بالذكر أيضًا أن هذه هي المرة الأولى منذ عقد من الزمن التي ينخفض ​​فيها تصنيف رونالدو في لعبة فيفا إلى أقل من 90، حيث سبق وبلغ 89 في فيفا 11. أما فيفا 23 فهي اللعبة الأخيرة في السلسلة، حيث تعمل "EA Sports" على سلسلتها الخاصة بعد إعلان انفصال دراماتيكي عن هيئة إدارة كرة القدم بعد ما يقرب من 30 عامًا .

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة