تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيلون ماسك ليس جادًا بشأن معركة القفص “حان وقت تخطي الأمر”.. يقول مارك زوكربيرج

مريم مونس
مريم مونس

2 د

يعتقد مارك زوكربيرغ أن المباراة المتوقعة في القفص مع إيلون ماسك لن تحدث.

بدأت الفكرة بتعليق من ماسك على تويتر وتطورت إلى تبادل ملاحظات على المنصات بينهما، مع عرض زوكربيرغ تاريخًا محددًا لاستضافة القتال.

رغم التوقعات العالية، أظهر زوكربيرغ عدم الاهتمام بالمواصلة ورغبته في التركيز على المنافسة في الرياضة مع الأشخاص الجادين.

في أحدث تطورات الخلاف بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك، أكد زوكربيرغ أن القتال المتوقع في القفص بين العملاقين التكنولوجيين على الأرجح لن يحدث. إذ يعتقد زوكربيرغ أن ماسك ليس جادًا في نواياه وأعرب عن رغبته في التقدم والابتعاد عن هذا التلاسن الودي.

بدأت فكرة المواجهة في إثارة اهتمام الجمهور عندما رد ماسك، ردًا على سلسلة تغريدات في تويتر في 20 يونيو، قائلاً: "أنا مستعد لمباراة قتال في القفص إذا كان جادًا ههه". ومنذ ذلك الحين، تبادل الاثنان العديد من الرسائل عبر منصاتهما، ملمحين إلى إمكانية حدوث المباراة.

كشف زوكربيرغ أن دانا وايت رئيس UFC، عرض استضافة القتال الافتراضي كحدث خيري شرعي. "أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعًا على أن إيلون ليس جادًا وقد حان الوقت للمضي قدمًا. فقد عرضتُ موعدًا حقيقيًّا. وعرضت دانا وايت جعلها مسابقة شرعية للأعمال الخيرية. وإذا كان إيلون جادًا بشأن موعد حقيقي وحدث رسمي، فهو يعرف كيف يصل إلي. حان الوقت للمضي قدما. سأركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون الرياضة بجدية"

كتب زوكربيرغ على حسابه في Threads. ومع ذلك، أعرب أيضًا عن إحباطه بسبب عدم حسم ماسك بشأن الحدث. "إيلون لا يؤكد التاريخ، ثم يقول إنه بحاجة إلى جراحة، والآن يطلب إجراء جولة تدريبية في فناء منزلي"، أوضح زوكربيرغ.

ذو صلة

وأخيرًا، ذكر ماسك أن المباراة المزعومة بين "زوكربيرغ وماسك" ستُبث مباشرة عبر X، مع توجيه جميع العائدات نحو الأعمال الخيرية. استقبل زوكربيرغ هذا الادعاء بالشك، حيث رد بنقد لموثوقية منصة X/Twitter، مقترحًا: "أليس يجب أن نستخدم منصة أكثر موثوقية يمكنها في الواقع جمع الأموال للأعمال الخيرية؟"

على الرغم من تزايد توقعات الجمهور، يبدو أن المباراة المتوقعة بين العملاقين التكنولوجيين لن تحدث. أظهر زوكربيرغ عدم اهتمامه بمواصلة التبادلات، معبرًا عن نيته التركيز على المنافسة مع الأشخاص الجادّين رياضيًّا. لحظة الآن، تظل الفكرة مجرد تبادل كلمات ساخرة بدلاً من حدث جدّي قادم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة