تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تويتر يقصف سامسونج في تغريدة ترويجية لهاتف Galaxy S23 Ultra ويتهمها بالتزييف!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

واجه هاتف Galaxy S23 Ultra الذي يتميز بقدرته الفائقة على التقاط صور مفصلة للقمر، جدلاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما قامت المنصة بإضافة ملاحظة مجتمعية على أحد المنشورات التي أشارت إلى أن شركة سامسونج تزيف الصور القمرية التي يتم التقاطها بالهاتف الذكي، من أجل جعلها تبدو أكثر وضوحاً.

شركة سامسونج تواجه جدلاً على تويتر بسبب قدرة هاتف Galaxy S23 على التقاط صور واضحة للقمر.

تم إضافة ملاحظة من مجتمع تويتر على إحدى تغريدات سامسونج، تتهم الشركة بتزييف الصور القمرية بواسطة التلاعب الرقمي.

رغم نفي سامسونج هذه الاتهامات وإصرارها على استخدام تقنيات متقدمة في التصوير الضوئي، إلا أن هذا الجدل يثير أسئلة حول مصداقية المزاعم التي تقدمها الشركات المصنعة للهواتف الذكية.


على الرغم من نفي شركة سامسونج هذه الاتهامات التي وجهت للشركة في وقت سابق عند إطلاق هاتف Galaxy S23، فإن ميزة المجتمع على تويتر، التي تم إضافتها بعد استحواذ إيلون ماسك، والتي تتيح للمستخدمين تقييم الملاحظات المختلفة وجعلها عامة، سمحت لشخص واحد بإضافة الملاحظة الأولية على إعلان الهاتف، مما دفع الآخرين إلى التصويت لصالحها ودفعها إلى القمة.

واتهمت الملاحظة التي تمت إضافتها على إحدى منشورات سامسونج على تويتر، الشركة بتزييف الصور القمرية بواسطة التلاعب الرقمي.

وتتضمن هذه الملاحظة إحراج لشركة سامسونج، حيث أن المنشور الذي يتعلق بهذا الهاتف قد يكون إعلاناً مدفوعاً على تويتر، ولم يتضح إذا كانت المنصة قد أزال الملاحظة أو إذا كانت سامسونج قد استرجعت التغريدة. ومع ذلك، فإن هذا الجدل أعاد إلى الأذهان موضوع التلاعب الرقمي في التصوير الفوتوغرافي.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أنه بعد أن قامت منصة تويتر بإضافة ملاحظة من المجتمع تشير إلى أن شركة سامسونج تزيف الصور القمرية، رغم نفي الشركة هذه الاتهامات وتأكيدها استخدام تقنيات متقدمة لالتقاط صور واضحة للقمر، إلا أن لا يزال البعض لا يؤمن بهذه التفسيرات. وبالتالي، فإن هذا الجدل يثير أسئلة حول التلاعب الرقمي في التصوير الفوتوغرافي ومصداقية المزاعم التي يدعيها الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

ويُذكر أيضًا أن هذا الجدل يعتبر أيضًا تذكيرًا بأهمية التحقق من المعلومات وعدم الاعتماد فقط على المنشورات التي تنشرها الشركات المصنعة للهواتف الذكية، حيث قد يتم استخدام التلاعب الرقمي في الصور لإضفاء مظهر مثالي على المنتجات والتسويق لها. وبالتالي، فإن على المستهلكين أن يكونوا حذرين ويتحرّون المعلومات قبل الشراء.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

كلام فاضي وهري اقسم بالله جالكسي ٢٣ الترا جهاز سفاح بمعني وبعدين قمر ايه وزفت ايه انا شاري تلفون ب ٦٠٠٠ ريال سعودي عشان أصور القمر الله لا يجعله يصور…..وبعدين من عاقل يقتنع انه فيه جوال هيصور القمر بزووم خرافي اقسم بالله لو سامسونج وهواوي وابل اتعملو في الخلاط وبقي شركة واحدة عمرهم مايصنعو تلفون تصور بيه زووم ١٠٠ اكس ويطلعك صورة جمالية كله كلام فاضي الزووم محتاج كاميرات عملاقة وليس تلفون سمكه ٨ ملم…اول ما هاواوي طلعت الزووم ماقتنعت بيه حتي سامسونج وانا من عشاقها لما قالت تلقونها بيصور القمر قولت كذب وانا مقتنع وراضي ان الزووم يفيدك بس في لوحة ارشادية بعيدة عندك غير كدة لن تستفيد بصورة جمالية والترا ٢٣ معاك زووم الي ١٠ اكس الصورة روعة بعد كده يبدأ الذكاء الصناعي في جمال الصورة…شكرا سامسونج علي جهازك الالترا الرائع مش مشكلة اكذبي علينا كل سنة بس ياريت كل سنة جهاز أروع من اللي قبله ويكون بمالج كوالكم

ذو صلة