تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رئيس شركة جالاكسي ديجيتال: هذا هو سبب ارتفاع قيمة البيتكوين!

رئيس شركة جالاكسي ديجيتال: هذا هو سبب ارتفاع قيمة البيتكوين!
محمد نصار
محمد نصار

1 د

يظل مايكل نوفوجراتز متفائلًا بشأن مستقبل البيتكوين، إذ يسلط الضوء على ارتفاعها بنسبة 150٪ واحتمال الموافقة على صندوق الاستثمار المتداول المخصص للبيتكوين قبل العاشر من يناير.

يتناول نوفوجراتز مخاوف بشأن حماس السوق واحتمال حدوث تصحيح، مؤكدًا الاهتمام بتشريع واضح للعملات المشفرة.

يناقش الرئيس التنفيذي اهتمام المؤسسات، مشيرًا إلى التغييرات في التشريعات والتحقق المكثف من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

شارك مايكل نوفوجراتز -المؤسس والرئيس التنفيذي لجالاكسي ديجيتال- في مقابلة مع قناة CNBC رؤى متفائلة حول سوق العملات المشفرة، إذ شدد أن ارتفاع البيتكوين بنسبة 150% خلال العام الماضي، ونسب مايكل هذا الارتفاع إلى دور البيتكوين كبديل للعملات الورقية وتساهل الاحتياطي الفيدرالي مع ذلك، كما عبر عن أمله في الموافقة المحتملة على صندوق الاستثمار المخصص للبيتكوين قبل 10 من يناير القادم.

اعترف مايكل بقلقه من الحماس في سوق العملات المشفرة، ولكنه حافظ على التوقعات المتفائلة، وأشار إلى الاهتمام بوضع تشريع واضح حول العملات المشفرة، كما أعرب عن ثقته في التقدم بغض النظر عن الإدارة الحاكمة، وردًا على انتقاد الرئيس التنفيذي لشركة جيه بي مورغان للعملات المشفرة، فإن مايكل عارضه وأكد الفجوة بين رأيه ورأي المستثمرين، وشدد على اهتمام المؤسسات بسوق العملات المشفرة، مشيرًا إلى ارتفاع قاعدة العقود الآجلة للبيتكوين كمؤشر على زيادة المشاركة.

كما تحدث عن التطورات الأخيرة حول صناديق الاستثمار الخاصة بالبيتكوين، وركز على التحديثات المُفصلة وأعرب عن تفاؤله بشأن الموافقة على هذه الصناديق، وأشار إلى التغييرات في التشريعات من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتركيز على الترتيبات وإنشاء القيمة الداخلية لهذه الصناديق.

ذو صلة

تسلط هذه المقابلة الضوء على صمود البيتكوين إلى جانب اهتمام المؤسسات بهذا السوق والصناديق الاستثمارية المخصصة والتطورات التشريعية، وكل هذا يوضح مستقبل سوق العملات المشفرة.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة