تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن إطلاق آيفون 15… فما الجديد هذه المرة؟

مريم مونس
مريم مونس

2 د

ستكشف شركة أبل عن موديلات آيفون 15 الجديدة في حدث "Wonderlust"، مع توقعات بأن إطارات الـ "pro" من التيتانيوم.

نتيجة للوائح الاتحاد الأوروبي، من المتوقع أن تستبدل أبل منفذ Lightning بمنفذ USB-C الأكثر شيوعًا.

قد تُقدم أبل نظرة على ساعة Apple Watch الجديدة والنظارات الافتراضية Vision Pro.

تستعد شركة Apple للكشف عن أحدث طرازات آيفون الخاصة بها في كلمتها الرئيسية التي طال انتظارها بعنوان "Wonderlust" والمقرر عقدها يوم الثلاثاء، الساعة 10 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة. إذ تشير الشائعات إلى التحول من إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ إلى إطارات التيتانيوم لنماذج "Pro" والانتقال إلى منفذ USB-C، والابتعاد عن منفذ Lightning الخاص.

فيديو يوتيوب

من المقرر أن يتم بث حدث Apple هذا العام من كوبرتينو، كاليفورنيا، ومن المتوقع أن يعرض أربعة طرازات iPhone جديدة: آيفون 15، وآيفون 15 بلس ، وآيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس. فالتيتانيوم المشاع سيقدم فوائد عديدة، بما في ذلك الأجهزة التي قد تكون أخف وزنًا والإطارات الرقيقة. إذ لن يمنح تغيير الأجهزة هذا مظهرًا جديدًا مقارنة بآيفون 14 برو ماكس فحسب، بل يَعِد بمتانة محسنة أيضُا.

نظرًا للوائح الاتحاد الأوروبي، قد تقدم شركة Apple أخيرًا عرضًا للتخلي عن منفذ Lightning الخاص بها لصالح منفذ USB-C الأكثر قبولًا عالميًا. وقد حظي هذا التحول باهتمام كبير، إذ ستكون كل الأنظار موجهة إلى شركة Apple لترى كيف تقدم هذا التغيير الملحوظ لجمهورها العالمي. كما يتم انتظار رد فعل مستهلكي آيفون المستقبليين على هذا التغيير بفارغ الصبر.

بالإضافة إلى الكشف عن آيفون، قد تقدم Apple أيضًا نسخة جديدة من Apple Watch، نظرًا لاتجاهها للتحديثات السنوية. ومع ذلك، تظل التفاصيل المتعلقة بميزات الساعة وتصميمها غير واضحة حتى الآن.

ذو صلة

يمكن أن يسلط الحدث أيضًا الضوء على Vision Pro الذي كثر الحديث عنه، وهو مشروع Apple في الواقع الافتراضي (VR). فعلى الرغم من التوقعات بإطلاق نظارة الواقع الافتراضي في العام المقبل، إلا أن نسبة المشاهدة الواسعة لحدث "Wonderlust" قد تكون بمثابة منصة لشركة Apple لإثارة ضجة حول المنتج.

يمكن لعشاق Apple مشاهدة البث المباشر للحدث على YouTube أو عبر تطبيق Apple TV. ويمكن لمن لا يملك Apple TV بثه من قسم أحداث Apple على الموقع الرسمي للشركة، مما يضمن التوافق عبر المتصفحات الرئيسية مثل Safari وMozilla Firefox وMicrosoft Edge وGoogle Chrome. فعالم التكنولوجيا ينتظر بفارغ الصبر الكشف عن "Wonderlust"، لإن الإعلانات الصادرة يمكن أن تحدد مسار شركة Apple في العام المقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة