تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شجرة عيد الميلاد تقتل عائلة أمريكية

نور حسن
نور حسن

2 د

حصل حادث مأساوي خلال عطلة الميلاد في ولاية بنسلفانيا الأمريكية وراح ضحيتها ثلاثة أفراد من عائلة واحدة، والسبب هو شجرة الميلاد. حيث اندلع حريق صباح عيد الميلاد في منزل في ولاية بنسلفانيا وقتل أب واثنان من أبنائه، سبب الحريق هو الأضواء الموزعة على شجرة الميلاد الخاصة بمنزل العائلة والتي يعتقد أنها تسببت في شرارة أدت إلى إشعال الشجرة والزينة التي تغطيها.

وحسب صحيفة Bucks County Courier Times فإن الأب إريك كينج البالغ من العمر 41 عامًا، وطفليه ليام البالغ من العمر 11 عام وأخيه الأصغر باتريك ذو الـ 8 أعوام، قد توفوا عندما اندلعت النيران في منزلهم في كويكر تاون حوالي الساعة الواحدة والعشرين دقيقة صباحًا.

كما ما ورد في الخبر إن الحريق تسبب بقتل كلبين، بينما تمكنت الزوجة من الهروب مع ابنها الأكبر، وبينت التحقيقات أن سبب اندلاع الحريق بسرعة كبيرة هو "الشجرة الحقيقية" التي تحترق بسرعة أكبر حسب ما قاله سكوت ماكيلري رئيس شرطة كواكر تاون للصحيفة.

ذو صلة

امتد الحريق إلى المنزل المجاور لمنزل العائلة المنكوبة، لكن الأسرة المجاورة تمكنت من ملاحظة الحريق باكرًا ونجوا من النيران الملتهبة دون أن يصاب أحد بأذى، تفاعل المجتمع مع هذا الحادث المأساوي بشكل كبير وتمكنوا من جمع 350 ألف دولار في أقل من يوم كتبرعات للأسرة المتضررة، والتي كانت نشطة للغاية في برنامج البيسبول للشباب في المدينة، وكتبت منظمة اتحاد شباب البيسبول عن الضحايا: "كانوا دائمًا مبتسمين ومليئين بالإيجابية، لا يمكنك إلا أن تحبهم، كان الأولاد الثلاثة، والأب إريك، جزءًا كبيرًا من اتحاد شباب البيسبول في كويكر تاون وامضوا أيامهم ولياليهم في ملاعب البيسبول".

كما تحدثت مدرسة Quakertown عن عائلة كينغ أنهم كانوا نشطين للغاية في برنامج البيسبول للشباب وجعلوا من المنطقة مكانًا أفضل للعيش فيه، وأعربت عن حزنها على فقدان هكذا أشخاص، ووصفوا ما حدث بأنه أمر مروع، وذكرت أن هذا الحدث يؤثر على الجميع، ويؤثر على الأطفال في المدارس والأشخاص الذين يعرفون عائلة كينغ، وعبروا عن تضامن المدرسة والسعي لبذل قصارى الجهد لدعم الجميع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة