تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Meta تعلن عن إتاحة تطبيق العالم الافتراضي Horizon Worlds للمراهقين

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت شركة Meta أنها ستتيح رسميًا تطبيقها للواقع الافتراضي، Horizon Worlds، للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا في الولايات المتحدة وكندا خلال الأسابيع القادمة. تأتي هذه الخطوة في أعقاب تقرير صدر في فبراير يدعي أن Meta كانت تخطط للسماح للمراهقين بالدخول إلى التطبيق الذي كان يقتصر سابقًا على المستخدمين البالغين.

شركة ميتا تتيح تطبيق Horizon Worlds للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا في الولايات المتحدة وكندا.

تم اتخاذ عدة إجراءات لضمان سلامة المراهقين داخل التطبيق، بما في ذلك إعدادات الخصوصية الموجهة بشكل أكبر، وإخفاء حالة المراهقين افتراضيًا، وتشويش صوتهم افتراضيًا، وتقييد التفاعلات بين المراهقين والبالغين الذين لا يعرفون بعضهم البعض.

تمنح ميتا المزيد من السيطرة للوالدين حتى يتمكنوا من إدارة تجربة مراهقيهم داخل التطبيق.


أعلنت الشركة في منشور لها على مدونة أنها ستتيح Horizon Worlds رسميًا للمراهقين. ووفقًا للإعلان، سيصبح التطبيق متاحًا للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا في الولايات المتحدة وكندا في الأسابيع المقبلة.

وتقول ميتا أنه سيكون هناك عدد من الإجراءات التي ستتخذها لضمان أن المراهقين آمنون أثناء وجودهم في Horizon Worlds، بما في ذلك إعدادات الخصوصية المنضبطة بشكل أكبر، وإخفاء حالة المراهقين افتراضيًا، وتشويش صوتهم افتراضيًا، وتقييد التفاعلات بين المراهقين والبالغين الذين لا يعرفون بعضهم البعض.

ذو صلة

كما أن ميتا تمنح المزيد من السيطرة للوالدين حتى يتمكنوا من إدارة تجربة مراهقيهم داخل التطبيق، بما في ذلك القدرة على مراقبة إعدادات السلامة مثل وضع الصوت والحدود الشخصية للمراهقين ومعرفة المستخدمين الذين يتابعوهم ومن يتابعونهم، بالإضافة إلى معرفة التطبيقات التي استخدموها والوقت الذي قضوه.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإعلان جاء من ميتا مع استعداد الشركة للكشف عن النظارة الافتراضية الجديدة الموجهة للمستهلكين Meta Quest 3. ويُذكر أيضًا أنه خلال إتاحة Horizon Worlds للمراهقين، تسعى ميتا إلى توسيع نطاق تطبيقها للواقع الافتراضي الاجتماعي في حين تضع سلامة ورفاهية مستخدميها الأصغر سنًا في المقدمة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة