تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

استعد للمغامرات والضحك مع “راس براس”: الفيلم السعودي الأكثر تشويقًا بقصته الفريدة على نتفليكس!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

جمهور المنصة الرقمية العالمية على موعد قريبًا مع الفيلم السعودي المنتظر، استعدوا لتجربة مليئة بالضحك والمغامرة الكوميدية؛ إذ تأخذكم "نتفليكس" في رحلة سينمائية مثيرة من خلال العرض الأول لفيلم "راس براس".

"راس براس"، الذي يتصدر قائمة الأفلام التي يجب مشاهدتها خلال الفترة المقبلة، يجمع بين نخبة من نجوم الفن السعودي؛ هم: عبد العزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري، وسيتم عرضه حصريًا على "نتفليكس" في الثالث من شهر أغسطس المقبل.

أعطت "نتفليكس" لمحة أخرى عن إنتاجها السينمائي المقبل من خلال طرح البرومو الرسمي لفيلمها السعودي "راس براس".

فيديو يوتيوب

كشف الإعلان المصور عن مجموعة من الأحداث المثيرة والمشوقة والقصة الساحرة التي ستصلكم مباشرة إلى شاشاتكم من خلال فريق موهوب من صناع مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "محافظة مسامير" الكاتب عبد العزيز المزيني والمخرج السعودي مالك نجر.

يتميز هذا الفيلم بتجربة مليئة بالتفجيرات العجيبة والمضحكة والفوضى الكوميدية التي تتحول إلى مغامرة مثيرة على الشاشة بأداء متميز من عبد العزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

تدور أحداث فيلم "راس براس" في حي مريب يدعى "بذيخة"، حول شخصية السائق "درويش /عادل رضوان” الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار، لتتم بعد ذلك مطاردته من قبِل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة.

ذو صلة

ثم ينشغل بعدها كل من "درويش" و"أبوغدرة /زياد العمري”، والرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي “فياض/عبد العزيز الشهري” بمهمة تضليل العصابة، وإيهامها أن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، ما يؤدي إلى سلسلة من المغامرات غير المتوقعة والأحداث المغلفة بطابع كوميدي.

"راس براس" "Head to Head" هو أول فيلم حقيقي من إنتاج استوديو سرب الجديد الخاص بعبد العزيز المزيني بالشراكة مع المنتج التنفيذي جاسم بوهجي. ويعد هذا الفيلم بداية مسيرة مالك نجر في الإخراج وسيتم عرضه على منصة "نتفليكس" الرقمية في الثالث من أغسطس المقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة