تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

عائلة تتحدّى المألوف.. تبيع كل شيء وتعيش في سيّارة لاستكشاف أستراليا!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

قرّرت عائلة شابّة بيع معظم ممتلكاتها، والعيش في سيارة "فان" لاستكشاف أستراليا.

تمكّنت العائلة من تعزيز ترابطها الأسري وتوفير المال من خلال العيش في الشّاحنة.

تُشير العائلة إلى أنّها تتمتّع بأسلوب حياة أبطأ، وأكثر هدوءاً واسترخاءً.


قرّرت عائلة استراليّة شابّة، تتكوّن من ماديسون ميلتون وشريكها كايل ماركهام وابنهما البالغ من العمر ثلاث سنوات، ريف، بيع معظم ممتلكاتهم والانتقال إلى سيارة "فان" من نوع مرسيدس سبرينتر ليقوموا برحلة مستمرّة في أستراليا. وتعود أسباب هذا القرار إلى رغبتهم في قضاء المزيد من الوقت معاً والاستمتاع بالطبيعة الخلّابة.

بدأ الزوجان المغامران حياتهما في السيّارة في فبراير، بعد أن باعا ممتلكاتهما بما يقرب من 26,000 دولار. حيث قاما بتحويل السّيارة إلى مسكن جميل بتكلفة إضافية قدرها 26,000 دولار بمساعدة شركة ناشئة محليّة. يُتيح لهم العيش في السيّارة أن يتفرغ كايل، الذي كان لاعب كرة قدم نصف احترافي، ليكون أبّا متفرّغاً، بينما تدير ماديسون عملها عبر الإنترنت كاختصاصية تغذية ومعلّمة يوغا.


تقضي العائلة معظم أوقاتها في الهواء الطلق، حيث يستكشفون شواطئ أستراليا ومسارات المشي والمناطق السياحيّة المحلّية. لاحظوا أنّ ابنهم ريف تأقلم بشكل جيد مع حياة الفان ويستمتع باللّعب بالعناصر الطّبيعية مثل الصّخور. تؤكّد ميلتون أن نفقاتهم الأسبوعية انخفضت إلى حوالي 500 دولار، حيث لا يدفعون الإيجار وينفقون في المقام الأول على الغذاء والوقود والنفقات الصغيرة الأخرى.

ذو صلة

بالرّغم من التّحديات التي تنطوي عليها الحياة في مساحة صغيرة مثل السّيارة، إلّا أنّ العائلة وجدت أنّ ترابطها قد ازداد قوّة واعتنقت أسلوب حياة أكثر هدوءاً واسترخاء. تصف ماديسون حياتهم الجديدة بأنّها "مريحة ودافئة" وتعبّر عن امتنانها للوقت الذي يمضونه معاً الآن.

من خلال تبنّي أسلوب حياة الفان، تمكّنت العائلة الشّابة من تعزيز ترابطها وتقليل نفقاتها، واكتشاف جمال أستراليا بشكل مباشر. تبرز قصّتهم أنّه بالتّحلّي بالمرونة والعزيمة، يمكن إيجاد طرق بديلة للعيش تعزّز التّواصل والرّفاهية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة