تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“غفرانك”.. أول فيلم غنائي عن مناسك العمرة يتم تصويره بالموبايل!

"غفرانك".. أول فيلم غنائي عن مناسك العمرة يتم تصويره بالموبايل!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أطلق أحمد قدري مؤخرًا، أجدد أفلامه القصيرة التي تحمل توقيعه الإخراجي باسم "غفرانك"، على شكل فيديو كليب غنائي ديني مجسدًا مناسك العمرة.

نشر "قدري" الفيديو كليب من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا: "بقالي كتير معملتش عمل فني من القلب.. حاجة تكون من صميم إبداعي من غير أي قيود.."غفرانك" من أقرب الأعمال إلى قلبي.. أحب أشكر كل شخص مبدع أبدع في هذا العمل و بدون أي مقابل"، مرفقًا بهاشتاج "رمضان".


Open photo

يقدم المخرج الشاب من خلال أحدث أعماله الفنية غير المألوفة، رؤية فنية مختلفة لمناسك العمرة والأجواء الروحانية للحرم المكي في مكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة عَبر تجسيدها في فيلم قصير لا يتجاوز الدقيقتين مصورًا بالكامل بكاميرا موبايل، تلخص رحلته الخاصة في أداء العمرة على مدار خمسة أيام متتالية.

تتوالى مشاهد الفيديو الكليب الذي تم تصويره الشهر الماضي على شريط صوت مبتكر، يمزج مشاهده الحية بجماليات إحدي قصائد النقشبندي من التراث المصري القديم معاد توزيعها موسيقيًا وإحيائها على طريقة دويتو غنائي يجمع بين المطربة هانيا الحسيني والمطرب محمد درويش.

ذو صلة

"غفرانك" يعد أحدث الأفلام الوثائقية للمخرج أحمد قدري بعدما أستطاع أن يلفت أنظار العالم بإخراجه فيلم "محمد صلاح أيقونة عالمية"، أول فيلم وثائقي رسمي من إنتاج الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وكان جسد المخرج الشاب خلال هذا الفيلم المتفرد رحلة صعود اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وتم تصويره في 6 مدن حول العالم، بداية من قرية نجريج والعاصمة المصرية القاهرة مرورًا بولاية نيويورك الأمريكية وصولاً لمدينة ليفربول في بريطانيا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة