تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لعبة جديدة مستوحاة من مغامرات The Lord of the Rings.. إكتشف المفاجأة الاَن!

لعبة جديدة مستوحاة من مغامرات The Lord of the Rings.. إكتشف المفاجأة الاَن!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أعلنت شركة " Amazon Games" أنها تعمل حاليًا على تطوير لعبة جديدة عَبر الإنترنت، بنمط اللعب الجماعي الضخم (MMO)، مستوحاة من مغامرات  The Lord of the Rings.

فيديو يوتيوب

هذه الحكايات المثيرة تستند على رواية "سيد الخواتم" الشهيرة للكاتب جي تولكين، والتي حققت شعبية كبيرة مع عرضها على شاشة السينما والدراما أيضًا، كذلك من المفترض أن يستمتع عشاق هذه السلسلة المميزة بالتحكم في هذا العالم من الفانتازيا من خلال هذه اللعبة الجديدة، بحسب المنشور على Deadline.

إذ إنها ستشمل القصص المستوحاة من رواية السلسلة الشهيرة " The Hobbit" وثلاثية " The Lord of the Rings" الأدبية. تقود شركة "أمازون" بفروعها عملية التطوير بعد أن أبرمت صفقة مؤخرًا مع شركة "ميدل إيرث إنتربرايز".

يقول كريستوف هارتمان، نائب رئيس "أمازون جيمز" ضمن تصريحات صحفية: "نحن ملتزمون بتقديم ألعاب عالية الجودة للاعبين، سواء كانت من خلال خصائص فريدة من صنعنا أو من خلال الأعمال الأدبية الأكثر شعبية مثل سلسلة The Lord of the Rings".

يضيف: "كان لدينا دومًا الرغبة في تقديم رؤية جديدة لعالم "سيد الخواتم"، ونشعر بالشرف والامتنان لأن شركة Middle-earth Enterprises تثق فينا لتكليفنا بخلق هذا العالم الأسطوري. كما نسعد أيضًا بتوسيع علاقتنا مع مجموعة Embracer بعد نجاح صفقتنا الماضية في تطوير سلسلة Tomb Raider، حيث ثبتت جدارتها كشركاء ممتازين".

ذو صلة

ومن المقرر أن تقوم شركة "أمازون جيمز" الترفيهية، بإتاحة اللعبة عالميًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المنزلية. كذلك سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار خلال الأيام المقبلة.

تأتي أخبار اللعبة الجديدة هذه بعد سنوات من محاولة "أمازون" لتطوير لعبة MMO لـ "سيد الخواتم" في عام 2019، مما يبرز جاذبية هذا العالم المثير الذي لا ينضب لدى المبدعين. وتعبر "أمازون جيمز" عن شغفها في بناء عوالم جذابة لجمهور عالمي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة