تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مارك زوكربيرغ يتفوق في أول بطولة له بالجوجيتسو البرازيلية ويحصل على ميداليات ذهبية وفضية

أراجيك
أراجيك

2 د

فاجأ مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا الأم لفيسبوك وإنستغرام، محبي الجوجيتسو البرازيلية (BJJ) بالفوز بميداليات ذهبية وفضية في أول بطولة له. أظهر الملياردير البالغ من العمر 38 عامًا مهاراته في كل من فئات الجوجيتسو مع الكيمونو (Gi) وبدون الكيمونو (No-Gi).

شارك زوكربيرغ ببطولة الجوجيتسو البرازيلية التي أُقيمت على مدار عطلة نهاية الأسبوع في مدينة ريدوود بولاية كاليفورنيا. وبعد المنافسة، قام بنشر مجموعة من الصور على إنستغرام توثق انتصاراته، وأعرب عن امتنانه لمدربيه ديف كاماريلو وخاي وو وجيمس تيري، الذين ينتمون جميعًا إلى فريق غيريلا جوجيتسو.

أشاد كاماريلو، مؤسس غيريلا جوجيتسو، بجهود زوكربيرغ، قائلاً إنه من الملهم رؤية شخصية بمقامه يتحدى نفسه ويجرب ميداناً جديداً غير مألوف. بدأ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا تدريباته على الفنون القتالية المختلطة (MMA) العام الماضي وشارك متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي بتطوراته.

بدأ اهتمام زوكربيرغ برياضة المصارعة المختلطة خلال جائحة كوفيد-19، ومنذ ذلك الحين عرّف عدد من أصدقائه إلى الرياضة. في محادثة على بودكاست The Joe Rogan Experience، أوضح أن الجانب البدائي لرياضات القتال جذبه إلى هذا التخصص. ومن بين الذين انضموا إلى زوكربيرغ في التدريبات يوجد الرئيس التنفيذي لشركة باي بال دان شولمان والرئيس التنفيذي لشركة بالانتير أليكس كارب. وكلاهما تدرب مع المقاتل المحترف في الفنون القتالية المختلطة وحامل الحزام الأسود في الجوجيتسو خاي وو.

ذو صلة

وفقًا لخاي وو، يعتبر زوكربيرغ "قاتل صامت" يطلب غالبًا المزيد من المقاومة والقوة في التدريبات. لقد أثار أداء مؤسس فيسبوك المبهر في بطولته الأولى بلا شك اهتمام محبي الجوجيتسو ونظراءه من المديرين التنفيذيين للشركات التكنولوجية.

تظهر الميداليتان الذهبية والفضية التي حصل عليها مارك زوكربيرغ في أول بطولة له في الجوجيتسو البرازيلية ليس فقط تفانيه في فن الدفاع عن النفس، ولكن أيضًا استعداده لاستكشاف التحديات الجديدة خارج منطقة راحته. أثار مشاركته في هذه الرياضة اهتمام مجتمع الجوجيتسو، ولا يزال يتعين معرفة الحد الذي يمكن أن يصل إليه زوكربيرغ في متابعة هذا الشغف الجديد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة