تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“متحف يضم تاريخه الفني”.. أحمد السقا أول فنان عربي يدخل عالم Web 3 والميتافيرس!

"متحف يضم تاريخه الفني".. أحمد السقا أول فنان عربي يدخل عالم Web 3 والميتافيرس!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تخطو مؤسسة عرب يوتوبيا العالمية بجرأة نحو توثيق تاريخ الفن العربي والمصري في العالم الإفتراضي بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، وذلك من خلال تعاقدها مع الفنان أحمد السقا لدخول عالم الـ Web3 والميتافيرس.

من المقرر أن تُقدم أنشطة افتراضية مختلفة، منها طرح أول مجموعة أصول إفتراضية (NFT) خاصة به حصريًا على سوق UPYO الإلكتروني، وإنشاء متحف يضم تاريخه الفني وأهم مقابلاته وجميع مقتنياته الفنية والشخصية، توثيقًا لسيرته الذاتية وتاريخه الفني الحافل.


هذا بالإضافة إلى طرح أكثر من 5 ألعاب أكشن عربية، والتي يقوم فيها النجم المصري أحمد السقا بعرض شخصياته السينمائية المميزة السابقة والمستقبلية، كما يقدم فرصة لجمهوره للظهور بشخصياتهم الحقيقية في أشكال افتراضية من خلال صور رمزية خاصة بهم والمشاركة في الألعاب والقصص المصورة التفاعلية معه.

ذو صلة

تأتي هذه الخطوة حرصًا من الفنان أحمد السقا على التواصل مع جمهوره بشكل أكبر وإظهار امتنانه لدعمهم له طوال فترة نجاحه، كما يعتبر هذا المشروع خطوة مهمة لتطوير الفن العربي والمصري وإحيائه في العالم الإفتراضي، والمتوقع إحداثه طفرة غير المسبوقة في عالم الترفيه والفن والثقافة في العالم العربي.

كما تُخصص مساحة للمشاركة والتفاعل للجمهور مع الفنان أحمد السقا برعاية (Space) على منصة التغريدات القصيرة "تويتر" مباشرة يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة